الرئيسية / الأخبار / DPA يثير المخاوف بشأن تسويق المواد الصناعية

DPA يثير المخاوف بشأن تسويق المواد الصناعية

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

إن جمعية منتجي الماس (DPA) هي شركات مزدهرة في مجال إنتاج الماس سوف تستخدم المبادئ التوجيهية الجديدة للجنة التجارة الفيدرالية (FTC) للتشويش على المستهلكين – رفض الشركات الصناعية للمطالبات.

قامت لجنة التجارة الفيدرالية في الشهر الماضي بإزالة كلمة “طبيعي” من تعريفها للماس ، مما مكّن المزارعين من المطالبة بأن أحجارهم هي 100٪ من الألماس. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليهم الكشف عن أنهم ليسوا من الأرض.

“نحن نفهم الأساس لهذا القرار” ، وقال DPA – تحالف من كبار عمال المناجم – في بيان الاسبوع الماضي. “لكننا قلقون من أن يتم استغلالها من قبل جهات تسويق الماس التي صنعها الإنسان ، والذين قد يشعرون أنهم يستطيعون استخدام مصطلح” ألماس “بدون تأهيله بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى المزيد من الارتباك والخداع لدى المستهلكين.”

ومع ذلك ، لا ينوي القطاع المزروع في المختبر أن يقع في مخالفة لمتطلبات الإفصاح الخاصة بمؤسسة التجارة الفيدرالية (FTC) ، وقد أكدت الرابطة الدولية للماس الناشئ (IGDA) لـ Rapaport News.

وقال الأمين العام للهيئة ، ريتشارد غارارد ، في رسالة بالبريد الإلكتروني يوم الخميس: “سوف يستمر [أعضاؤنا] في تسمية منتجاتنا وترويجها بشكل فخور ومفتوح على أنها مختبرة ومزروعة وغير ذلك ، كما هو محدد من قبل لجنة التجارة الفيدرالية”. “ليس هناك شك في أن IGDA وأعضائنا يروجون لهذه الحقيقة بكل سرور”.

سلط Garard الضوء على موقف FTC الجديد على مصطلح “synthetic” ، والذي لم يعد يظهر في قائمة الكلمات الموصى بها من اللجنة لوصف الحجارة التي تم زرعها في المختبر. يستخدم المنافسون الملصق لجعل الماس المزروع في المعامل يبدو وكأنه مزيفة ، وقد جادل IGDA إلى لجنة التجارة الفيدرالية خلال عملية المراجعة. وقال غارارد إن “السؤال الحقيقي” هو ما إذا كان مروجو الماس الطبيعي سيلتزمون بالمشورة المحدثة ، “لأنهم لم يعودوا قادرين على استخدام المصطلحات المسيئة عن الماس المزروع”.

وأضاف: “إذا اتبعوا الإرشادات ، وتوقفوا أيضًا عن استخدام المصطلح الاصطناعي ، والذي أقرت به لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) و [لجنة مراقبة المجوهرات] للتشويش على المستهلك ، فإن الارتباك [بين] المستهلكين سيختفي بسهولة”.

ومع ذلك ، فإن FTC لا تحظر إلا كلمة “synthetic” تمامًا عندما يحاول المستخدم خداع المستهلكين إلى الاعتقاد بأن الحجر المزروع في المعمل هو في الواقع محاكاة مثل زركونيا مكعبة أو مويسانيتي ، كما أشار DPA.

كما اعترضت DPA أيضًا على استنتاج لجنة التجارة الفيدرالية بشأن عبارة “الماس المثقف” ، والتي رفضت حظرها لأنها ، كما ادعى ، يمكن للمسوقين أن يؤهلوا الكلمة بنجاح لإزالة أي تشويش. جادل DPA إلى FTC بأن المصطلح لم يكن مناسباً للماس المزروع في المختبر لأن عملية التصنيع “تبدأ وتنتهي في مصنع” ، على عكس نمو اللؤلؤ المزروع ، الذي هو “علاقة تكافلية بين الإنسان والطبيعة”.

 

للاستفسار والاستثمار بالالماس :

https://diamondib.com/ar

 

عروض الاستثمار بالالماس :

 

https://goo.gl/zVUn5n

https://goo.gl/cCd58z

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

شاهد أيضاً

خاتم من الماس عيار 5 قيراط ، وحية زرقاء

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: