الرئيسية / الأخبار / 50 مليار دولار أرباح “سامسونغ” للمرة الأولى في تاريخها

50 مليار دولار أرباح “سامسونغ” للمرة الأولى في تاريخها

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

تداول اكاديمي – تجاوزت أرباح التشغيل المقدرة لشركة “سامسونغ إلكترونيكس” الكورية الجنوبية للإلكترونيات خلال العام الماضي مستوى 50 تريليون وون وذلك للمرة الأولى في تاريخ الشركة حيث وصل أرباح التشغيل خلال العام الماضي وفقا لتقديرات الشركة 53.6 تريليون وون (50 مليار دولار) بزيادة نسبتها 83.3 % عن العام السابق.

وذكرت الشركة الكورية الجنوبية أن مبيعاتها المقدرة للعام الماضي زادت بنسبة 18.7 % سنويا إلى 239.6  تريليون وون وهو أعلى مستوى للمبيعات في تاريخ الشركة على الإطلاق.

وأشارت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية إلى أن التقديرات تشير إلى وصول مبيعات الشركة خلال الربع الأخير من العام الماضي إلى 66 تريليون وون ووصول أرباح التشغيل إلى 15.1  تريليون وون وهي مستويات قياسية أيضا.

في الوقت نفسه جاءت أرباح التشغيل المقدرة خلال الربع الأخير من العام الماضي أقل من تقديرات شركات الوساطة المالية التي قدرت الأرباح بحوالي 15.8 تريليون وون، وذلك على خلفية قوة العملة الكورية الجنوبية والمكافآت الخاصة لقطاع أشباه الموصلات في الشركة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي.

 

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

عن sami

سامي الاحمد … ماجستير محاسبة جامعة اليرموك .. اهتم بالامور الاقتصادية والتسويقية، وايضا بالعلوم الادارية. وخبرتي في الحاسوب والانترنت اكثر من سبع سنوات وقمت بالمشاركة في عدة وراشات عمل ومؤتمرات حول الاقتصاد العالمي ورفع الانتاج العام في العالم العربي، وهذه المدونة لاعطاء كافة المعلومات الموثقة والصحيحة والتي تفيد لكل من يهتم في الامور الاقتصادية والادارية بكافة اشكالها من ادارة المنزل حتى ادارة الشركات واتمنى من حضرتكم الاستفادة من هذه المعلومات والاطروحات وشكرا لكم .

شاهد أيضاً

شركة nsfx النصابة

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

3 تعليقات

  1. ساسمونج الشهيرة تحقق نسبة عالية جدا من ارباح منتجاتها التي كانت حصيلة عام 2017, في رقم لم تسبق وللشركة ان حققته بالسابق .

  2. ارباح رهيبة تحققها شركة سامسونج نتيجة بيع منتجاتها لعام 2017 التي لم تحققها من قبل في تاريخها وتحققه ل اول مرة.

  3. مفاجئة كبيرة جدا نسمعها ول اول مرة عن شركة سامسونج الشهيرة , من تحقيق الارباح الكبيرة والطائلة التي كانت حصيلة منتجاتها لعام 2017, لكي تظهر الشركة انها الاقوى انتاجا لعام 2017, خاصة وان الرقم كبير واول مرة تحققها الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: