الرئيسية / الأستثمار والتجارة / 108 مليارات مشتريات المتسوقين الأميركيين عبر الإنترنت

108 مليارات مشتريات المتسوقين الأميركيين عبر الإنترنت

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

تداول اكاديمي – أظهرت بيانات من أدوبي أناليتكس أن المتسوقين الأميركيين أنفقوا مبلغاً قياسياً قدره 108 مليارات دولار في تهاتف على الشراء للاستفادة من خصومات على أمازون دوت كوم، ومواقع أخرى لمبيعات التجزئة على الإنترنت في موسم عطلات 2017، وأن عددا أكبر من الأشخاص فعلوا ذلك باستخدام الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.

وقالت أدوبي إن هذا الرقم مرتفع بنسبة 14.7% عن مجمل المشتريات في موسم عطلات 2016. وتجمع أدوبي بياناتها عن طريق قياس 80% من جميع الصفقات عبر الإنترنت لأكبر 100 شركة أميركية لمبيعات التجزئة عبر الشبكة العالمية.

ويقع موسم العطلات في الولايات المتحدة في شهري نوفمبر تشرين الثاني وديسمبر كانون الأول.

ومع إنفاق بلغ 6.6 مليار دولار حقق (سايبر مانداي)، وهو يوم الاثنين التالي لعطلة عيد الشكر، أكبر يوم على الإطلاق للمشتريات عبر الإنترنت في تاريخ الولايات المتحدة.

وقال الاتحاد الوطني لشركات التجزئة إن مجمل الإنفاق في موسم العطلات الأميركية، سواء عبر الإنترنت أو من المتاجر الفعلية، ارتفع بنسبة 5.5%، وهو أعلى زيادة في 12 عاما، ليصل إلى 691.9 مليار دولار.

وتشير هذه الأرقام إلى تحسن في سوق الوظائف وتوقعات بارتفاع الأجور والعلاوات بعد مشروع قانون الضرائب الذي أقره الكونغرس الأميركي مؤخرا.

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

عن RULA

شاهد أيضاً

مؤشرات الأسهم في تايوان ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ مؤشر بورصة تايوان صعد نحو 1.25%

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

27 تعليق

  1. الشركات التسويقية عبر الانترنت مشهورة ومنتشرة عالميا, التي تحقق ارباحا طائلة من وراء العديد من المشتريات والمشترين والمتسوقات والمتسوقين, ولكن بفترة الاعياد المسيحية الماضية كسبت ارباح تشبه بالارباح الخيالية من وراء حملة التخفيضات على منتجاتها التي اعلنتها بهذه الفترة لتكتسب هذا العدد الكبير من المشتريات والمتسوقين الامريكيون .

  2. نجحت الشركات المشهورة عالميا التسويقية التي تتاجر عبر الانترنت كالامازون وغيرها من تلك الشركات الشهيرة ان تسجل رقما كبيرا من الارباح التي حققتها من الملايير من المشتريات والمتسوقين الامريكان بفترة الاعياد المسيحية الماضية , مستغلتا هذه المناسبة للإعلان عن حملة تخفيضات على منتجاتها التي جلبت هذا النجاح بهذه الفترة.

  3. فجرت شركات التسويق التجارية عبر الانترنت مفاجئة كبيرة بتحقيق الملايير من الارباح من وراء المليارات من المشتريات والمتسوقين الامريكان بفترة الاعياد المسيحية عندما اعلنت عن حملة تخفيضات على منتجاتها , التي نجحت بجلب الملايير من الدولارات من الارباح من وراء مليارات من المتسوقات والمشترين الامريكان.

  4. واااو يا لها من مبالغ كبيرة حقا تكتسبها شركات التسويق الالكترونية عبر الانترنت من حملة تخفيض منتجاتها بفترة الاعياد المسيحية الماضية من وراء الملايير من المشتريات والمتسوقين الامريكيون .

  5. حملة التخفيضات على منتجاتها التي اعلنت عنها المواقع التسويقية عبر الانترنت في فترة الاعياد المسيحية, حققت نجاحا كبيرا لهذه الشركات ان يتم شراء الملايير من المتسوقات والمشترين الامريكان لهذه الشركات بهذه الفترة, التي جلبت الملايير من الارباح لهن .

  6. فترة الاعياد المسيحية فادت شركات التسويق الالكترونية عبر الانترنت كثيرا, عندما استغلت هذه المناسبة , لتعلن عن حملة تخفيض على منتجاتها , حتى لاقت الإقبال الكبير من قبل المشتريات والمتسوقين الامريكان بهذه الفترة من ملايير الامريكان الذين اكسبوا الشركات الملايير من الارباح .

  7. مكاسب كبيرة جدا من الكثير من المتسوقين والمشتريات الامريكان الذين كسبوا شركات التجارية التسويقية عبر الانترنت بفترة الاعياد المسيحية التي كانت بالسابق من وراء حملة تخفيضات على منتجاتها الملايير من الدولارات من الارباح.

  8. ارباح بالجملة اكتسبتها شركات التسويق الالكترونية التجارية عبر الانترنت من وراء المتسوقات والمشتريات الامريكيون بفترة الاعياد المسيحية التي استغلوا بها حملة تخفيضات على منتجاتها ليتسوقوا من هذه الشركات ويكسبونها الملايير من الارباح.

  9. مليارات من المشتريات والمتسوقين الامريكان الذين ذهبوا لشراء اغراضهم عبر مواقع التجارة الالكترونية بفترة الاعياد المسيحية , التي عرضت هذه الشركات حملة تخفيضات على منتجاتها, التي جلبت لهذه الشركات مليارات من الارباح.

  10. شهدت الشركات التسويقية عبر الانترنت بفترة الاعياد المسيحية من وراء حملة تخفيضات على منتجاتها التي خصصتها لهذه المناسبة , عدد هائل من المشترين والمتسوقات الامريكيون , الذين جلبوا لهذه الشركات ارباحا هائلة من المال بهذه الفترة.

  11. نجاح كبير كسبته الشركات التسويقية عبر الانترنت التي تمكنت من جلب هذه الارباح الكبيرة من المليارات من المشتريات والمتسوقين الامريكين بفترة الاعياد المسيحية التي اعلنت الشركات عن حملة تحفيض على منتجاتها, حتى كسب هذه الارباح الكبيرة جدا بهذه الفترة.

  12. مليارات من المتسوقات والمشترين الامريكان الذين كسبوا الشركات التسويقية عبر الانترنت التجارية التي عرضت حملة اعلان عن تخفيضات بمنتجاتها بفترة الاعياد المسيحية , الملايير من الارباح .

  13. ان حملة التخفيضات التي اعلنت عنها شركات التسويق الالكترونية بفترة الاعياد المسيحية , جلبت رقم كبير جدا من الارباح من وراء الكثير من المتسوقين والمشتريات الامريكان بهذه الفترة .

  14. حجم كبير من الارباح التي استغلتها شركات التسويقية عبر الانترنت من قبل نسبة كبيرة من المتسوقين والمشترين الامريكان الذي حققوا لهذه الشركات من جراء عملة تخفيض على منتجاتها بفترة الاعياد المسيحية الارباح العالية .

  15. وااو!!!!,

    المتسوقون والمشتريات الامريكون هم اكثر من استفادوا من حملة التخفيضات التي اعلنتها شركات التسويقية التجارية عبر الانترنت, التي تمكنت من ان تحقق الارباح الكبيرة التي كسبتها من المشترين والمتسوقات الامريكان بهذه الفترة .

  16. نجحت الشركات التسويقية عبر الانترنت من ان تغتنم فرصة فترة الاعياد المسيحية من ان تعلن عن حملة تخفيضات على منتجاتها , حتى اكتسبت من وراء هذه الحملة بفترة الاعياد المسيحية الارباح الكبيرة من وراء المتسوقين والمشتريات الامريكيون.

  17. عدد كبير جدا من المشتريات والمتسوقات والمشترين والمتسوقين الامريكان الذين كسبوا الشركات التسويقية عبر الانترنت كالامازون وغيرها الارباح الكبيرة من حملة تخفيضات على منتجاتها خلال فترة الاعياد المسيحية الماضية.

  18. نجحت الشركات التسويقية المشهورة عبر الانترنت كالامازون وغيرها من ان تستغل فترة الاعياد المسيحية كي تعرض حملة تخفيضاتها على منتجاتها, كي تكتسب من المليارات المشتريات والمتسوقين الامريكان ارباحا هائلة كانت لمصلحة الشركات هذه.

  19. بوووم!!!!!

    يا لها من ارباح كبيرة نجحت الشركات التسويقية عبر الانترنت من ان تكتسبها من حملة تخفيضات على منتجاتها بفترة الاعياد المسيحية من المشتريات والمتسوقات الامريكان.

  20. مكاسب بالجملة تنجح المواقع التسويقية عبر الانترنت من ان تحققها من الارباح التي حققتها من منتجاتها عندما اعلنت عن حملة تخفيضات على منتجاتها بفترة الاعياد المسيحية من المتسوقات والمشترين الامريكان.

  21. واااو!!!
    108 مليار دولار تحققها الشركات التسويقية الالكترونية عبر الانترنت من المشتريات والمتسوقون الامريكيون خلال حملة تخفيضاتها على منتجاتها التي كانت بفترة الاعياد المسيحية الفائتة, انه لرقم كبير حقا , يبين تسليط منتجات هذه الشركات على المتسوقات والمشترين الامريكيون .

  22. توجهت معظم ارباح الشركات التسويقية عبر الانترنت التجارية التي قدمت عروض منخفضة على منتجاتها في فترة الاعياد المسيحية الى المشتريات والمتسوقين الامريكيون الذين جلبوا لهذه الشركات بهذه الفترة الماضية التي قد مضت ارباحا طائلة جدا .

  23. نسبة عالية جدا من المشتريات المتسوقين الأمريكيون الذين اشتروا عن طريق المواقع التجارية التسويقية عبر الانترنت, التي نجحت هذه الشركات من ان تستغل حملة التخفيضات على منتجاتها بالاعياد المسيحية الفائتة, وكسبت كمية ارباح كبيرة من المتسوقون والمشتريات الامريكيون .

  24. انذهال كبير نراه في هذه المقالة من ان اكثر من استطاعت الشركات التسويقية الالكترونية عبر الانترنت من ان تحقق الارباح منهم هم المستوقون والمتسوقات الامريكان , خلال حملة تخفيضات الشركات التي استغلتها بمناسبة الاعياد الميلادية التي مرت , والتي بحد ذاته تشكل انذهال من هذا الرقم الرهيب التي حققته الشركات من المتسوقون الامريكيون.

  25. ارباح وايد كبيرة تحققها الشركات التجارية الالكترونية التسويقية من المتسوقين والمتسوقات الامريكيون خلال عروضات الشركات من التخفيضات بمنتجاتها في فترة الاعياد الميلادية التي جرت بالسابق.

  26. استغل المتسوقون الامريكيون بالتحديد حملة التخفيضات التي عرضتها المواقع الالكترونية التسويقية في العالم, التي اكسب هذه الشركات ارباحا من وراء المتسوقون الامريكيون وصلت الى مبالغ طائلة جدا.

  27. لقد ظهرت من خلال الاحصائيات ان اكثر المشتريون عبر المواقع التجارية عبر الانترنت هم المتسوقين الامريكيون الذين كسبوا شركات التجارية التسويقية عبر الانترنت مبالغ طائلة وصلت الى 108 مليارد دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: