الرئيسية / التكنولوجيا / هواوي “مايت 20 برو” قد يكون أكثر هواتف أندرويد إثارة

هواوي “مايت 20 برو” قد يكون أكثر هواتف أندرويد إثارة

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

 

 

 

         تداول اكاديمي    شهدت الأيام الماضية إطلاق حزمة مثيرة من هواتف أندرويد الجديدة تتضمن هواتف رائدة وأخرى من الفئة المتوسطة، لكن إثارة تلك الهواتف قد تتراجع أمام هاتف هواوي الجديد مايت 20 برو، وفقا لموقع بي جي آر المعني بشؤون التقنية.

فقد نشر مصدر ثابت لتسريبات الجوال، رولاند كواندت من موقع “وين فيوتشر” الألماني المعني بشؤون التقنية، صورا لهاتف هواوي الرائد المقبل، وكذلك قائمة مفصلة بالمواصفات الفنية للجهاز والمزايا الجديدة فيه.

ويؤكد التقرير ما رددته الإشاعات الأخرى سابقا، بأن الهاتف الجديد سيبدو مزيجا من هاتف سامسونغ غلاكسي إس9 وهاتف آبل آيفون إكس.

فحسب التسريبات سيتمتع الهاتف بشاشة تشبه “إنفينيتي ديسبلاي” في غلاكسي إس9 المنحنية على الجانبين مع إطارات صغيرة في الجهتين العلوية والسفلية، وكذلك بوجود الشق (notch) الشبيه بهواتف آيفون إكس في أعلى الشاشة. والمثير أكثر أن ذلك الشق يتضمن بديل هواوي لتقنية هوية الوجه (Face ID) مع دعم كامل لاستشعار العمق، تماما مثل هواتف آيفون إكس.

وعلى الجهة الخلفية هناك مصفوفة من ثلاث كاميرات وضوء فلاش مرتبة بشكل مربع في الوسط. ولا يوجد مستشعر قارئ بصمة في الجهة الخلفية لأن هواوي وضعت مستشعر البصمة تحت الشاشة، وفقا للتقرير.

على صعيد الكاميرات، فإن الرئيسية منها تأتي بدقة أربعين ميغابكسلا مع فتحة عدسة بمقدار f1.8 وبجوارها كاميرا “تيلي فوتو” بدقة عشرين ميغابكسلا وفتحة عدسة بمقدار f2.4، أما الكاميرا الثالثة فهي ذات زاوية عريضة بدقة ثمانية ميغابكسلات.

ووفقا للتسريبات يمكن توقع دعم تقريب بصري بمقدار خمسة أضعاف وإمكانية التقاط صور ماكرو، حيث تقول هواوي إن المستخدم سيكون قادرا على وضع الكاميرا على مسافة 2.5 سنتمترا من الجسم المراد تصويره.

وتتضمن المواصفات الأخرى شاشة أوليد بقياس 6.39 بوصات بدقة 3120×1440 بكسلا، ومعالج كيرين 980، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم ستة أو ثمانية غيغابايتات، وسعة تخزين داخلية بخيارات تخزين هي 128 أو 256 أو 512 غيغابايتا، وبطارية بقوة 4200 ميلي أمبير.

كما سيدعم الهاتف استخدام بطاقة تخزين خارجية من نوع “نانو إس دي” الجديدة بسعة تصل إلى 256 غيغابايتا.

وسيدعم الهاتف الشحن اللاسلكي (حيث يمكن شحن بطاريته حتى 70% خلال نصف ساعة وفقا للتسريبات)، كما يمكن استخدامه شاحنا لاسلكيا للأجهزة الأخرى مثل سماعات أذن هواوي “فري بودز 2″، أو حتى هواتف أخرى، وهو مضاد للماء والغبار وفق معيار “آي بي 68”.

ووفقا للتسريبات فإن سعر الهاتف الذي ستكشف عنه الشركة الثلاثاء المقبل سيبدأ في المملكة المتحدة من 899 جنيها إسترلينيا (1180 دولارا أميركيا).

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

شاهد أيضاً

«أبل» تقرر عدم الكشف عن أرقام مبيعات «آي فون» اعتباراً من 2019

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: