الرئيسية / الأخبار / التكنولوجيا / google / مستخدمي هاتف غالاكسي S8 سيحصلون على اشتراك مجاني بخدمة Google Play Music

مستخدمي هاتف غالاكسي S8 سيحصلون على اشتراك مجاني بخدمة Google Play Music

تداول اكاديمي – أفرجت سامسونج البارحة عن هواتفها الرائدة غالاكسي S8 و غالاكسي S8 +  في عدد من البلدان الجديدة، في حين أن الجهازين متاحان الآن للشراء من طرف عدة شركات خارجية، يتوقع أنه سوف توفر الشركة الإصدارات غير المقفلة للشراء في الأيام القليلة القادمة.

الجديد في الأمر أنه سيتم تقديم اشتراك لمدة ثلاثة أشهر مجانا لتطبيق Google Play Music لكل من مستخدمي غالاكسي  S8، غالاكسي S8 + ومستخدمي غالاكسي تاب  S3. وهذا يعني أن سامسونغ لن تضمن تطبيقها لتشغيل الموسيقى على الهواتف وستستخدم بدلا من ذلك تطبيق  Google Play Music  كمشغل افتراضي.

توفر المنصة الوصول إلى العديد من الأغاني وخيار لتخزين ما يصل إلى 50000 ملف موسيقي عبر حساب المستخدم. لكن سيتم تمكين مستخدمي غالاكسي S8 و S8 + و تاب S3 من خيار تخزين وتحميل ما يصل إلى 100000 أغنية من مجموعتهم الموسيقية في وضع عدم الاتصال إلى حساب Google Play Music.

 

ليس من المستغرب قيام سامسونغ بهذه الخطوة بالنظر إلى أن غالاكسي S7 العام الماضي جاء أيضا مع تطبيق موسيقى غوغل بلاي. ومن المتوقع أن يصبح تطبيق غوغل مشغل الموسيقى الافتراضي على جميع أجهزة أندرويد التي ستطلقها سامسونج هذا العام.

هذا وتوفر سامسونج للمستخدمين خيار مشاهدة مقاطع فيديو موسيقية خالية من الإعلانات على تطبيق يوتوب ريد لمدة ثلاثة أشهر.

 

عن ناصر

مهتم ب دراسة الانظمة المعلوماتية والتكنولوجيا خصوصا الحماية والبرمجة منها اكتب حول كل ماله علاقة بالتكنولوجيا لتحسين المستوى العربي تقنيا وفنيا ، اتابع اخبار الشبكات الاجتماعية وكل ما له علاقة بتطويرالانظمة المعلوماتية

شاهد أيضاً

بيع ماسة صفراء بـ”16″ مليون دولار

  تداول اكاديمي – أعلنت صالة مزادات “سوذبي” أن ماسة صفراء تزن 100 قيراط بيعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *