الرئيسية / عن المدونة

عن المدونة

تداول اكاديمي هو موقع يقدم أخبار بشكل متجدد قدر الإمكان ، مع التركيز على المحتوى المفيد من مقالات ودروس تقنية و كتب تعليمية.

ولد تداول اكاديمي ليكون موقع رائد في تقديم أفضل الأخبار المتخصصة و المتعمقة في مجال الأستثمار والتداول و تقنية المعلومات . يهتم وادي التقنية بمواضيع الأستثمار والذهب و مثل أنظمة التشغيل الحاسوبية و الهاتفية ، لغات البرمجة ، مكتبات البرمجية ، تقنيات الويب ، أخبار شركات البرمجة الكبرى ، المصادر المفتوحة ، العتاد ، و أجهزة الحاسوب والهواتف ، هذا ليس حصرا لمواضيع وادي التقنية و لكن لإعطاء فكرة عنها.

إن تداول اكاديمي جاء ليسد النقص في المواقع العربية التي تهتم بالأخبار التقنية في العالم العربي ، حيث أن أغلب المواقع التي تتعامل مع هذه المجال هي مجلات تقنية متصلبة يغلب عليها أخبار الشركات ، أو مواقع شخصية ليست متخصصة في نشر الأخبار التقنية ، و لقد أخذ تداول اكاديمي على عاتقه ليس فقط نشر الأخبار و لكن أيضا إنشاء محتوى عربي تعليمي في تلك المجالات.

إن تداول اكاديمي يشجع كل من لديه التجربة و الخبرة للأستثمار والمقالات و الأخبار باللغة العربية على التفاعل، لبناء مجتمع معرفي عن طريق هذا الموقع .

المشوار أمامنا طويل ولكن لا بد أن نبدأ و أن نبذل قصارى وسعنا لنلحق بالركب .

إذا رغبت بأن تعلن معنا، فراجع صفحة أعلن معنا حتى تجد التفاصيل.

إننا نرحب بكل استفساراتكم و اقتراحاتكم و تعليقاتكم على تداول اكاديمي ، لا تبخلوا علينا بالتواصل عبر ” تواصل معنا “

مهمتنا

تداول اكاديمي هي منصة تعليم تقدم دورات على الانترنت في مجال تداول الاسهم والاستثمارات.

في تداول اكاديمي، نحلم بمستقبل حيث للجميع حق الوصول الى تعليم عالي المستوى نهدف من خلاله تبادل المعرفة التي من شأنها تحسين حياة المستخدمين وحياة أسرهم والمجتمعات التي يعيشون فيها.

 

لماذا الاستثمار في الاسهم؟

الاسهم ليست سوى واحدة من العديد من الطرق الممكنة لاستثمار أموالك، ولكن لماذا تختار الاسهم بدلا من الخيارات أخرى كالسندات؟ السبب بكل بساطة يعود إلى الحقيقة أن الاسهم تحقق أعلى نسبة من الارباح على المدى الطويل، وليس هناك أي نوع آخر من الاستثمار يميل إلى أداء أفضل.