الرئيسية / الأخبار / شركة nsfx النصابة

شركة nsfx النصابة

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

nsfx النصابة

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تداول اكاديمي – اليوم اود ان اقدم لكم عن شركة NSFX النصابة التي تعمل بتداول الفوركس
طبعا الشركة إختارت هذا الإسم لتوهمنا انها شركة مرخصة من قبل الاتحاد الاوروبي ومالطا  , و أنها شركة فيها الارباح مضمونة
لكن للأسف لها بنرات في مواقع عربية كثيرة , وهي شركة خطيرة , نصابة .

 

ومن هنا نحذركم بشدة من التعامل مع هذه الشركة فهي ليست مرخصة ولاتمت لتراخيص ل اي جهة من الشركات الموثوقة عبر العالم , وان حق الضحية يذهب هباءا منثورا ,

وعليها الكثير من الشكاوى , فالكثير من الضحايا وقعوا مع هذه الشركة, انها شركة فوركس خطرة ونصابة.

 

 

 

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

عن عصام

كاتب مقالات ومعلق صحفي

شاهد أيضاً

مؤشرات الأسهم في تايوان ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ مؤشر بورصة تايوان صعد نحو 1.25%

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

26 تعليق

  1. قمت بفتح حسابي لدي شركة nsfx ان اس اف اكس وتعرفت على مدير اعمالي هناك الذي عرفني على صفقة فاشلة مثلة ما عرفت انها خاسرة حتى اودعت مبلغ 13000$ للصفقة والتي خسرت منها مالي وما اخذت شيء حتى الآن , نصابين ل ابعد الحدود احذروا منهم.

    انا مشترك لي شهرين مع بنك الالماس الدولي والحمد لله فارق شاسع بينه وبين شركة nsfx , فحتى الآن من تحفيز وتشجيع مدير اعمالي ناصر شاهين تمكنت من سحب 15000$ من الارباح التي عوضتني عن خسارتي مع شركة nsfx النصابة .

  2. يا جماعة احذروا من شركة NSFX , لا تغركم المظاهر من الشركة انها معروفة عالميا ومعترف بها .. والخ من هذه الامور المدرجة بموقعهم الرسمي , فهي كلها وسائل تخدع الشخص للمشاركة معهم بمبالغ كبيرة من المال , وتنصب عليهم ولا تعيد لهم شيء من المال, انا وقعت معهم وخسرت في صفقتين خاسرتين بمبلغ 25000$ من المال , ولا احب ل احد منكم ان يقع مثلما وقعت انا , ولهذا ان شفتوا موقعهم او جائكم اتصال هاتفي من هذه الشركة فلا تردون عليهم, ولا تجعلوهم يأحذون بياناتكم .

    ومن بعد خداعي مع شركة NSFX النصابة, استطعت ان اعوض حجم خسارتي لي خسرتها معهم بمبلغ اكبر في غضون 6 اشهر عندما تعرفت على بنك الالماس الدولي , لي عرفت من خلاله كيف اكتسب الارباح, وسحبت من رصيدي معهم حتى الآن 40000$ وانا مرتاح معهم.

  3. هناك شركة مدرجة عبر الانترنت تدعى nsfx التي تتعامل بمجال تداول العملات والفروقات … وغيرها, تدعي انها شركة مرخصة ومضمونة التي تخدع الاشخاص بإمكانية مشاركة معهم حتى يتاح لها من خلال الاغرائات التي تتبعها من وراء اساليب مندوبينهم بكلامهم المعسل كوسيلة ل اقناع المشترك بإيداع مبالغ اكبر كي يتم صرقت مالهم, وانا لأسف واحدة من هؤلاء الضحايا الذين نصبوا عليهم الشركة, واخذوا مني في شهر 40 الف ريال سعودي نصب , ولم يعيدوا لي شيء منه حتى الآن, وانا ما علي الا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل فيهم , شركة نصابة , احذروا منهم يا جماعة.

    انا عن نفسي بعد طول انتظار لفت انتباهي مجال جديد وهو الالماس الذي سمعت عنه الكثير ان ارباحه مضمونة , من خلال بنك الالماس الدولي الذي بحثت عنه كثيرا عبر الانترنت, ووجدت الكثير من المواقع منتشرة تتحدث عن هذا البنك المدرجة بها عن نجاح عملاء البنك وما الارباح الذي ييحققونها, وتشجعت ان اشارك معهم, وبدئت بمبلغ 25000$, الذي حققت منه في غضون 4 اشهر ارباح وصلت الى 19200$ من الارباح بإستثناء المبلغ الذي بدئت به, كنت اظن نفسي انهم نصابين نظرا لهذا الرصيد الذي حققته, لكن من بعد ان طلبت من جعفر الاحمدي مدير اعمالي بسحب المبلغ ولن يكن لدى البنك المانع بسحب المبلغ , اطمئنيت بنفسي انه بنك صادق, وانا احمد ربي انني تعرفت على هذا البنك الذي حقق لي هذه الارباح العظيمة التي حققتها في غضون فترة مثل هذه بان ابدء بمبلغ مثل هذا واحقق منه هذه الارباح , وانا سعيد معهم.

  4. شركة ان اس اف اكس شركة نصابة, والذي اكد لي انها نصابة على الرغم من انها منتشرة عبر الانترنت على انها شركة موثوقة منها ومعروفة كما يخدعون الاشخاص عبر موقعهم الرسمي بالتحديد, لكت تبين لي انهن نصابين كما ذكرت بسبب انني خدعت معهم بصفقة بمبلغ 10000$ بدئت معهم مع هذه الشركة , التي نهبت مني 20000$ من البونوص والارباح التي حققتها معهم كما ظهر بحسابي, بعد ان تم تصفير حسابي بعد 3 ايام من ايداعي للصفقة, وانا احذركم منهم .

    انا بعد ان تأكدت كثيرا من المجازفة الجديدة التي اجازف بها مع بنك الالماس الدولي المشترك معهم من 5 اشهر , انني مشترك مع بنك يحمل درجة ممتازة من المصداقية, البعيدين كل البعد عن ما تتعامل بع شركة NSFX النصابين, وانا مسجل معهم رصيد من الارباح وصل الى 45000$ من الارباح التي سحبتها منهم حتى الآن, وانا مرتاح معهم.

  5. شركة ان اس اف اكس شركة نصابة اغراني المسؤول الذي تولى امري من اجل صفقات مربحة بأرباح من صفقة كانت وهمية خسرت 5000 $ منها ولم استرد شيء من المبلغ حتى الآن احذروا منهم.

  6. عن تجربتى مع هذه الشركة ان اس اف اكس nsfx فهى تقوم بأغراءك بمنحك 100% بونوص في اول مبلغ استطيع ان ابدء به وانه هناك حساب مجاني لفترة شهرين استطيع ان ابدء به , وانه بعد شهرين سوف يكون حساب بمبلغ معين من المال وبعد ان قمت بالتداول بمبلغ 3000$ , وصل برصيدي الى 6000$ من المبلغ , وبعد ان قمت بإيداع المبلغ , اخبروني انه ينبغي ان اشترك بصفقة من التداول ووصل رصيدي من الصفقة الى 18000$ , وبعدها اختفوا ولم يعدوا يكلموني , وتبين برصيدي انه محظور ولم اخذ المبلع ولا جنى الارباح .فقد قامت الشركة بحظر حسابي فجئة وصرقة مالي منهم , وهذا الكلام كان قبل سنة , وانا لي 4 اشهر اتعامل مع بنك الالماس الدولي, وقررت ان ابدء تجربة جديدة مع هذا البنك , وغامرت بمبلغ 40000$, وتفاجئت من الطاقم المميز وعلى رأسهم مديرة اعمالي نجوى الجعفري من هذه المساعدة لي قدموها لي , حتى وصلت في هذه الفترة الى رصيد من الارباح بمبلغ 36480$, وانا مرتاح معهم .

  7. قامت شركة ان اس اف اكس nsfx بإرسال لي رابط موقعهم عبر رسالة نصية جائتني منهم بإقناعي بالمشاركة, وبدئوا يبينوا لي عبر الواتسآب بوثائق تؤكد نجاح هذه الشركة ومشتركينها لي يكسبون الارباح الممتازة, وسجلت معهم وبدئت , واقنعوني بأن ابدء بمبلغ 2500$, وعلى اساس هذا المبلغ الرصيد وصل في شهر الى اكثر من 35000$, تفاجئت من هذا المبلغ, قررت ان اسحب المبلغ,لكن قوبلت بالرفض بعد ان طلبت بسحب المبلغ, وبعد رفض سحب المبلغ لم يكتفوا بالرفض فحسب, وإنما قاموا بحظر رقم هاتفي وحسابي من عندهم, واخبروني بعدم امكانية الاطلاع على حسابي لانه محظور, وانا لن اسكت عن حقي , على الأقل ال 2500$ لي بدئت بهن اريد ارجعهن, وانا على الرغم من انه لي 4 اشهر مشترك مع بنك الالماس الدولي, واكتسب منه الارباح الممتازة , لكن رغم ذالك فإن حقي مع شركة ان اس اف اكس nsfx سوف آخذه , ولن اسكت عن حقي, وانا الحمد لله مشترك مع بنك الالماس الدولي ووصل رصيدي من الارباح الى 34500$ لي سحبتهن بسهولة منهم دون ان يعارضوا طريقي بسحب المبلغ , ومرتاح معهم.

  8. شركة تداول نصابة تدعى شركة NSFX منتشرة مؤخرا عبر الانترنت على انها كما يزعمون انها شركة موثوقة , لكن بعد تجربة فاشلة معهم تبين انهم نصابين, وانا خسرت معهم ب اسبوع 20 الف دولار, ولهذا اريدكم تحذرون منها, ولا تغركم المظاهر من موقعهم الحذاب الذي به مضمونات عن هذه الشركة , لكنها هي الحقيقة شركة نصابة , وحتى تحذرون منهم وتبتعدوا عن التعامل معهم هذا هو موقعهم الرسمي : https://ar.nsfx.com/ , وانا لي فترة متعاملة بمجال مختلف وهو الذي عرفته من بنك الالماس الدولي المشتركة به من 5 اشهر, والحمد لله تعرفت على مدير اعمالي عمر طالب والحمد لله احقق معهم ارباحا جيدة عوضتني عن الخسائر المالية لي خسرتها مع شركة ان اس اف اكس النصابة, وسحبت منهم حتى الآن 46000$, واوجه شكري الشديد ل عمر طالب الذي سمح لي ان اسحب المبلغ, الذي حولته لبنك الاهلي السعودي, الذي وصل بعد 3 ايام من طلب سحبه منهم.

  9. شركة تابعة لتجارة الفوركس تدعى NSFX اتصلوا بي قبل 10 اشهر واقنعوني بالمشاركة معهم, ووصل مجمل رصيدي في شهر الى 40 الف دولار , وبعد اكمال الشهر دخلت على حسابي واذ اجده محظور فجئه, ذهبت ل اتصل عليهم ل افهم السبب, ولكن رقمي ايضا محظور من عندهم, جربت اتصل من رقم اختي لعلي استطيع ان اتكلم معهم, ولكن ردوا علي, وعندما عرفوا من المتصل هددوني, ان اتصلت بعد فإنهم سوف يغرومني بغرامة مالية كبيرة, لانهم حسب ما يدعون اني اشكل خطر عليهم وان حسابي تم حظره لدوافع امنية , لكن هم في الحقيقة ليس كذالك, هم جماعة قذرة شركة نصابة خطرين, احذركم من التعامل معهم.

    انا لي شهرين متعامل بمجال تداول الالماس , جربتهم وقلت اخوض تجربة بمجال جديد, وكنت متخوف من انهم يكونون مثل شركة NSFX النصابة لي حظرت حسابي فجئة, لكن بعد ان وصل رصيدي الى 17950$ وسحبته منهم , تبين لي انهم بنك يحمل درجة كبيرة من المصداقية, وان حسابي مازال مفتوح عندهم, واستطيع ان اودع من جديد بمبلغ معين واكتسب منه الارباح الرائعة واسحب المبلغ دون اي صعوبة, انه بنك رائع حقا.

  10. احذركم من شركة NSFX الذين يتصلون حتى يغروكم بالمشاركة معهم , على انها شركة مرخصة , ومعترف بها دوليا , ولكن كل هذا الكلام لا وجود له من الاساس, فهي شركة تداول وهمية , هدفها تنصب على الناس ولا تعيد لهم شيء, ونصبوا علي ب 10000$ في اول اسبوع اشتركت معهم فيها,وانا لي 6 اشهر معوض خسارتي واكثر مع بنك الالماس الدولي الذي جلب لي في هذه الفترة 54285$, وتمكنت من تحربة حظي معهم عندما طلبت بسحب المبلغ , والبنك وافق وبسرعة على سحب المبلغ, وانا سعيد جدا معهم.

  11. شركة NSFX شركة نصابة وانا واثق من تعاملي معها بفترة شهر انها شركة نصابة, وخسرت معها 40000$ في شهر , وصرقوا مالي وحظروا حسابي , وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم, انا متعامل من سنة مع بنك الالماس الدولي والحمد لله احقق ارباح كبيرة معهم, التي تبينت عندما طلب اكثر من مرة منهم بسحب المبلغ ووافقوا على سحبه, وانا برصيدي معهم حتى الان 109440$ , وتمكنت من سحب 50000$ حتى الآن .

  12. كنت اريد زيادة دخلي عندما توجهت لشركة NSFX , وبدئت معهم بمجال تداول العملات, ولكن بعد اسبوعين اكتشفت لفنسي اني دخلت بالطريق الخطأ, واكتشفت بنفسي اني مشتركة مع شركة نصابة عندما طلبت بسحب 5500$ من المبلغ من اصل 12000$, لكن الشركة رفضت, وقفلت حسابي, وحظرت رقمي, وخسرت معهم بمبلغ 12000$ للاسف.

    انا لي 4 اشهر مشتركة مع بنك الالماس الدولي, في الحقيقة انه بنك رائع, وانا لم اكتشف هذا الشيء الا من بعد ان جازفت وقررت اخوض تجربة معهم, اقول لنفسي ان خسرت اكتشف انه نصاب, وبدئت اخوض معهوم التجربة, لكن في الحقيقة وجدت معهم عكس ماكنت متوقع , وجلبت في هذه الفترة 33270$, من صفقات عديدة اقترحها علي ناصر شاهين جزاه الله كل الخير والبركة, وكونت رصيد من الارباح وصل الى هذا المبلغ, وانا مرتاحة معهم.

  13. جربت حظي مع شركة ان اي اف اكس NSFX بس مازبطت معاي معهم , لاني ما استمريت اكتر من شهر حتى نصبوا علي ب 30000$, ولحد هلق ماني عارفة اجيب من هالمبلغ شي, على الرغم اني بدئت اعوض خسارتي مع بنك الالماس الدولي لي قدرت في شهرين اكتسب 16985$, ومع هيك انا ماراح اسكت عن حقي , وراح افضح شركة NSFX النصابة حتى الكل يعرف هالشركة وحقيقتها, وانا الحمد لله بدئت اعوض خسارتي لما تعرفت قبل شهرين على بنك الالماس الدولي, وقدرت اكتسب هيك ارباح ممتازة بشهرين.

  14. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اود ان احذركم من عدم التعامل مع شركة إن اس اف اكس النصابة لانها نصبت علي بمبلغ 60000$ ذالك من خلال مشاركتي معهم .

    قصتي مع شركة NSFX

    قبل 5 اشهر اتصل بي شخص من مندوبي شركة NSFXلانضمام معهم , وبدء يقنع بي على انها شركة تداول عقود مضمونة بارسالي عبر الواتساب وثائق وادلة على انها مضمونة وعلى ان العديد من الاشخاص اشتركوا معها وهم يتحصلون على ارباح عالية , بدء يحاول معي بشكل يومي متكرر عبر الرسائل والواتساب والهاتف , ومن بعد ان لم اعد ارد عليه بدء يتصل بي من ارقام محظورة وارقام اخرى من الشركة , وبقي يحاول معي ويقنعني على هذه الحالة شهرين متتاليين , انا تعجبت من الامر في البداية على هذا الاصرار وعدم يأسه من الانضمام معهم , حتى اقنعني بعد طول انتظار بالانضمام معهم , بدء يقنع بي ان كان لدي رصيد ممتاز ان ابدء استثماري بمبلغ ممتاز حتى استطيع ان ابني عليه ارباحي واتطور ويصبح لدي رصيد كبير , بعد ان بدئت بمبلغ 20000$ استلموني باتصالاتهم الهاتفية في كل اسبوع بايداع المزيد من مالي , انا بدئت اشك بالامر حتى بحثت عنهم عبر الانترنت واذ شركة معروضة وموجودة حقا , المهم بدئوا يستلموني بايداع المزيد من مالي في كل اسبوع لضمان رصيدي وضمان زيادة نسبة ارباحي حتى وصل الرصيد الى 60000$ , اتصلت بهم ل سحب جزء من مالي واذ يعتذرون على قبول طلبي ويتحججون بحجج غير مقنعة لجأت الى مدير الشركة واذ يرفض الرد علي , حاولت مرات عديدة بعدها الاتصال بهم ولم القى احد يرد علي , حتى اكتشفت بعدها انه لا يوجد لدي رصيد معهم وان الرصيد تم تصفيره.

  15. لقد خضت سابقا تجربتي مع شركة ان اف اكس NSFX , كانت في عام 2013 , اشتركت لشهرين, وخسرت معهم 45000$, وكانت تحربة في الحقيقة فاشلة , خسرت منها هذا المبلغ الكبير, الذي لم استرد منه شيء , التي تعيش على حساب مال غيرها ل زيادة دخلها, المبنية على المال الحرام , الذي اسأل الله تعالى ان يبعدنا وياكم عن هذه الشركة النصابة , وانا لي 7 اشهر بعد غياب مايقارب ال 5 اعوام عدت وتعرفت على بنك الالماس الدولي, قلت بنفسي ان كان بمجال الالماس فلا خوف على مالي, فإن الالماس نسبة الارباح فيه عالية, ونسبة الخسارة به ضئيلة, وان لا قدر الله خسرت, فلن اخسر اكثر من ما احققه من الراح معهم, وبدئت معهم التجربة , ومن هناك عرفت كيف احقق لنفسي المكاسب الكبيرة من الارباح , التي وصلت في هذه الفترة الى 62760$, وانا سعيدة جدا معهم ومن هذه التجربة الناجحة التي احققها مع بنك الالماس الدولي.

  16. شركة ان اس اف اكس الفوركس شركة تتهامل مع عملات وهمية , وكل مايخبرونه بكم من اغرائات كلها كاذبة, وانا خدعت معهم وصرقوني في شهرين بمبلغ 80000$, وهذا الكلام كان قبل 10 اشهر , وانا لي 4 اشهر مشتركة مع بنك الالماس الدولي,واكتسبت منهم حتى الآن ارباح وصلت ل 34250$, وسحبت هذا المبلغ وحولته الى حسابي ببنك أنترا في لبنان, والمبلغ وصلني بعد 4 ايام من طلب سحب المبلغ, وانا مرتاح معهم.

  17. ان مجمل رصيدي مع شركة ان اف اكس في غضون 3 اشهر وصل الى 75000$, وتم النصب علي بهذا المبلغ الذي لم ارى منه دولار واحد, بعد ان تم تصفير محفظتي معهم , وكان هذا من تاريخ 12-2-2017 الى تاريخ 15-4-2017, ولكني قطعت علاقتي مع هذه النوعية من المجال الذي يحمل نسبة كبيرة من الخسارة, والمليء بشركات نصابة كهذه الشركة التي نهبت مني هذا المبلغ بفترة قصيرة, وتعرفت بتاريخ 18-10-2017 على مجال جديد مشتركة معهم حتى الآن , انه بنك الالماس الدولي, الذي عرفني على المعنى الحقيقي بتحقيق الارباح معهم, وتمكنت في غضون اكثر من 5 اشهر ان احقق ارباح وصلت الى 46740$, وتمكنت من سحب 26000$ من المبلغ, وحولته الى حسابي الشخصي ببنك الاهلي الكويتي, ووصل المبلغ بعد 3 ايام من طلب سحب المبلغ.

  18. عبد الله المهنا

    بالبحث وجدت لشركة NSFX ممن يزعمون انفسهم ان لديهم شهرة قوية عبر الانترنت , انا تشجعت وشاركت معهم, وكانت بتاريخ 15-6-2017 ولم استمر اكثر من شهرين, لانها شركة نصابة , خسرتني اكثر من 40000$ في غضون شهرين , وانسحبت بتاريخ 15-8-2017, وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم, انا لي 3 اشهر مشترك بمجال مختلف ع المجال التي تتعامل به شركة ان اس اف اكس النصابة, انه مجال تداول الالماس, وانا عاشق للالماس , ودائما ما اسمع الاخبار الطيبة عن الالماس, ومايكتسبه التجار والمستثمرين من ارباح من تجارة الالماس, ولذالك قررت ان اشترك ببنك الالماس الدولي الذي عرفني على هذا المجال, وتعرفت على مديرة اعمال تدعى اسمهان العمري, وكانت تعطني الطرق الناجحة حتى استفدت منها وكونت ارباح وصلت الى 23750$ في غضون 3 اشهر, ارباح بدئت تعوضني عن خسارتي مع شركة NSFX النصابة وانا مرتاح معهم.

  19. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,شكيتهم ل الله هذه الشركة ال NSFX النصابة, لي كنت محقق معهم في 3 اشهر رصيد 45000$, ولي ماصدقت حالي كيف قدرت انفذ حالي من هالشركة , لي اكتشفت انها نصابة بعد ان اكتشفت ان حسابي يسحب منه مبالغ وانا لا احس عليه, مع العلم اني حققت 45000$, ولكن اكتشف ان حسابي مسحوب منه 90000$, وهذا كله لما اكتشفت انه الفيزا للي كنت مشترك فيها معهم بشركة ان اس اف اكس كانوا عم يسحبوا منها مبالغ على كيفهم, حتى نفذت حالي وغيرت الفيزا, ولولا لطف الله لراح كل حسابي والتهمت المال كله .

    ولهيك يا جماعة بدي احذركم ما تتعاملوا مع شركة NSFX لانها نصابة ومايخافوا الله طاقم هالشركة, لولا لطف الله لراح كل مالي مع هالشركة النصابة.

  20. رنين عبيدة عز الدين

    شركة NSFX المزعومة هذه لها مجال بالتعامل بتداول الذهب, فإني تعاملت معها بهذا المجال من تاريخ 12-3-2017 الى تاريخ 18-7-2017, وتمكنت من هذا المجال ان احقق ارباح جيدة نوعا ما, وانا حتى لا ابالغ بالرقم فإني حريصة على ان لا اقول الرقم حتى يكون معقولا, وفي تاريخ 18-7-2017 طلبت من مديرة اعمالي هناك ان اسحب المبلغ, ولكنها تقول ان ان الصفقة الاخيرة التي دخلت بها بهذا المجال خسرت المال , ومن كلامها بدئت اشك انها كاذبة, فقد تأكدت من حسابي قبل اسبوعين ان الصفقة التي دخلت بها قد تمكنت من ان اكتسب ارباحها, لكنها خدعتني بأن تستبدل لي هذه الصفقة بصفقة خاسرة, حتى تم النصب علي بكل حرفية من هذه الشركة ولم استرد شيء, وكل هذا ادعائات كاذبة فقط ليبرهنوا اكاذيبهم ,فأنا اكتشفت بعد طلب المبلغ بإسبوعين ان الرصيد قد تم تصفيره وان الحساب تم حظره , ولا استطيع مشاهدة حسابي على الاطلاق, ولهذا يا جماعة اريدكم ان تحذرون من هذه الشركة فهي نصابة, ولديها مندوبين ومندوبات لديهم اسلوب جميل بالحرفية بالكلام المعسل حتى ينصبوا لكم الفخ ويوقعونكم به, وانا لا اريد ان يحدث مع احد منكم لا قدر الله مثلما حدث معي, ولهذا احببت ان اخبركم بقصتي مع هذه الشركة النصابة, قبل ان اخبركم بقصة مشاركتي بالمجال الجديد الذي تعرفت عليه قبل 3 اشهر عبر الانترنت, الذي بدء يعوضني ولو بالقليل عن حجم الخسائر المالية التي خسرتها مع شركة ان اس اف اكس النصابة, انه مجال تداول الالماس مع بنك الالماس الدولي, والذي كنت متخوفة في البداية من المشاركة معهم, على الرغم من انني رايت الكثير من المواقع التي تتحدث عن نجاح عملاء البنك , التي تثبت قصص نجاحهم المنتشرة عبر المواقع الالكترونية العديدة عن بنك الالماس الدولي,لكني مع كل هذا تشجعت وقررت ان اغامر واشارك, ومن هناك تعرفت على مدير اعمالي يدعى ناصر شاهين, وكان لطيفا معي طيلة فترة مشاركتي, وكان يجيب على كل اسئلتي, فهو يتمتع بالصبر على ان يصبر على اسئلتي ويجيب عليها بإسلوب راقي , حتى استفدت من ان اخذ التعليمات والتوجيهات الازمة حتى ادخل بكل صفقة واشارك بها, واحقق الارباح , التي وصلت بفضل الدعم الذي يقدمه لي ناصر شاهين جزاه الله كل الخير والبركة في 4 اشهر الى 32685$.

  21. Mouhammad Aba Alkasim

    وانا ابحث بالانترنت رايت عن شركة تدعى ان اس اف اكس , قلت اجرب نفسي واشترك معهم, حتى احقق حلمي بشراء فيلاء وسيارة فخمة واكون من كبار رجال الاعمال في العالم,سجلت تفاصيلي معهم, وفور تسجيلي اتصلوا بي واخبروني انه في حال بدئت معنا سوف تحصل على بونوص 2500$, وتشجعت وشاركت وكسبت البونوص حقا, وفي 3 اشهر وصلت مجمل رصيدي مع البونوص الى اكثر من 60000$, قلت سوف اطلب بسحب 25000$ واترك البقية, واخبروني ان هذا المبلغ غير متاح لي بسحبه, وبدئوا يتوهونني بمتاهات معهم والهدف هو عدم طلبي بالمبلغ, وانا لم أيأس وحاولت طلب المبلغ, الا ان وصلت ان اكتشف انه لا يوجد لدي حساب , وان المبلغ قد تم صرقته وتم حظر حسابي, ورقم هاتفي حظر ايضا , وحتى ان حاولت الاتصال من اي رقم اخر كانوا يغلقون المكالمة في وجهي ويحظرون الرقم , ولم استطيع ان اتحصل علي شيء , وكانت هذه بتاريخ 12-3-2017 , ومن هذا الوقت الى تاريخ 12-10-2017 وانا متوقفة عن استثمار مالي, حتى وجدت بنك الالماس الدولي, قلت في البداية هذا كذب فهو يعتبر مثل الشركة التي اشتركت معها, وبحثت عنه عبر الانترنت حتى اتأكد من هذا البنك, وبدئت اطمئن من هذا البنك, وقلت سوف اجرب حظي معهم, وارى ما اذ كان مثل شركة nsfx السابقة ام لا, وبدئت معهم اخوض التجربة واجازف بأن اشارك بصفقات عديدة كانت تحت اشراف مدير اعمالي عمر طالب جزاه الله كل الخير والبركة , الذي كان يعرضها علي, حتى وصلت ارباحي حتى الآن الى 45800$, طلبت من عمر بسحب 25000$ من الحساب, واخبرني عمر انه بإمكاني سحب المبلغ, وانه سوف يكون في حسابك بين اليومان الى 5 ايام كحد اقصى, وانتظرت حتى اليوم الخامس, وكنت اخشى ان المبلغ لم يصل بعد, ولكن في اليوم الخامس وانا متخوف وقلق من خسارة المبلغ , واذ يأتيني مسج من البنك الذي اتعامل معه وهو البنك الاهلي في السعودية, فيها انه تم ايصال مبلغ 25000$ الى حسابي من بنك الالماس الدولي, ارتاح قلبي كثيرا من ان المبلغ وصل والحمد لله, واني تأكدت بنفسي انه بنك صادق, واني والحمد لله بدئت اشارك مع بنك مختلف تماما عن شركن ان اس اف اكس النصابة, وان شاء الله احقق حلمي واشترك لنفسي فيلاء وسيارة مع الارباح التي احققها مع بنك الالماس الدولي.

  22. حسبي الله ونعم الوكيل من شركة ان اف اس اف اكس النصابة , لانها خدعتني ونصبت علي في 4 اشهر اكثر من 70000$, وانا ما اعرف بنفسي كيف استرد مالي منهم صراحتا, حاولت بشتى الطرق ولكن دون فائدة, خاصة من بعد ان حظروا رقمي وحسابي.

  23. انها شركة نصابة انا وقعت معها بفخ النصب والاحتيال وخسرت معها في 5 اشهر مايقارب ال 80000$, ولذالك انا احذركم من عدم التعامل معها.

  24. انا بدي احكيلكم تجربتي مع شركة NSFX شركة التداول , هذه الشركة انا كنت مشتركة معهم , قدرت في 4 شهور ان احقق ارباح وصلت اكتر من 400 الف دولار , وكنت منخدعة كتير من اني كنت مفكر نفسي اني عم حقق نجاح كتير كبير معهم, حتى قدرت اكشفهم على حقيقتهم وانا مشتركة بالشهر الرابع معهم, لما طلبت من مديرة اعمالي معهم ان اسحب جزء من المبلغ , واذ اقبل بالرفض, واني لازم ادفع 5000$ حتى اقدر اسحب المبلغ, وبالاول حتى مايطلعلهم شي معي قدرت ادفع 5000$, ولكن بقبل مرة تانية بالرفض من سحب المبلغ, وقعد مدير اعمالي يقنع فيي ان ما اسحب شيء هلق, وان ابقى رصيدي حتى احقق ارباح اكبر , واقدر خلال شهر ان اسحب مبلغ اكبر , فأنا رفضت وقلت هلق بدي اسحب المبلغ للي طلبته, لاني كنت محتاجة كتير ل اله, فرفض , فلجأت لمدير الشركة, واذ بقبل بالطلب بالرفض, فقلت مابدي شيء غير ان اسحب المبلغ , وماعاد يرد علي , قلت مابدي استمر معكم انتوا شركة نصابة, فأغلقوا حسابي , وماقدرت اسحب شي, لانه بالاساس الرصيد قد تم صرقته, وماكانوا يحكوه معي هو بس حجج غير مقنعة بالمرة, ومجرد اغرائات بس على شان استمر وادفع مبالغ اكبر حتى اضل, لكن كشفت حقيقتهم, وخسرت للاسف اكثر من 400000$, وماقدرت لحد هلق اني احصل شي منهم.

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم, وان شاء الله قصتي هذه تجيب نتيجة وتخرب بيت الشركة كلها, حتى تغلق ومايعود حد يتعامل معها, لانها شركة نصابة .

  25. انا كنت متعاملة مع شركة ان اس اف اكس NSFX , وتعاملت معها لفترة 5 اشهر , وكنت مخدوعة من الشركة , لانني كنت احقق معهم الارباح الطيبة في البداية, فأول 4 اشهر كانوا لطفاء معي كثيرا , وبدئت بمبلغ 5000 $ , اي مبلغ كبير جدا , ووصل رصيدي الى ان وصل الى 200000$, وقررت سحب 80000$ منه , وان ابقي 120000$ منه في حسابي, ولكن فجئة بدئت معاملتهم تتغير معي , وفي كل مرة كانوا يضعوا لي حجة , مرة هناك خلل في حسابي , وانه سوف يتم اصلاح الخطأ , ومرة ان بطاقة الاعتماد لدي بها مشكلة, الا ان اكتشف انها سليمة ومابها شيء , ومرة انه ينبغي علي دفع مبلغ معين حتى استطيع سحب المبلغ , وهكذا حتى صبرت كثيرا , ومن بعد اكثر من شهر من طلب السحب , وانا اصبر عليهم , على ان يذوقوا على دمهم ويسمحوا لي ان اسحب المبلغ , طفح الكيل مني , وطلبت بسحب المبلغ بالكامل , وقلت لهم لم اعد اريد التعامل معكم, فأنتم شركة كذابة , وليس لديكم اية شيء من المصداقية, ولكن رفضوا الطلب, وتم حظر حسابي , ولم يعطوني شيء من المبلغ.

    ولهذا يا اخواني واخواتي انا احببت ان اخبركم بقصتي , حتى تتوخوا الحذر من عدم التعامل مع الشركة, وان تكونوا حذرين منهم , وعدم الرد على مندوب من مندوبي الشركة , لانها شركة قذرة, نصابة, لا تتمتع بأية ميزة من المصداقية , وانها تعيش على حساب الاخرين , من التهام مالهم , عدم ارجاع لهم شيء .

  26. شركة ان اف اكس NSFX , هذه شركة تداول سبق وان تعاملت معها, وقد خسرت معها 80 الف دولار في اقل من شهر, واني قد حاولت مرارا ان اعيد ولو جزء من مالي , لكن للاسف لم انجح حتى الآن بإعادة شيء , واني احببت ان احذركم من عدم الاقتراب والتعامل مع هذه الشركة, وان تم الاتصال بكم من احدى مندوبي الشركة فلا تردوا عليهم, وهذه نصيحه اردت ان اقدمها لكم, حتى لا يتم وقوعكم بفخ النصب الذي وقعته انا من قبل مه شركة تداول الفوركس النصابة هذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: