الرئيسية / الأخبار / شركة تداول الفوركس icmcapital النصابة

شركة تداول الفوركس icmcapital النصابة

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

icmcapital النصابة

 

موقع تداول اكاديمي – اليوم نكشف لكم حقيقة  شركة  النصب والإحتيال فى سوق الفوركس وهى شركة icmcapital ,فى البداية احب احذر ان تلك الشركة النصابةتستخدم نشر التحليلات الفنية ولديها اسلوب سلس وحذاب من قبل مندوبي الشركة لجذب اكبر عدد من الناس للاشتراك معهم, وتوهمهم بالارباح التي تحققها الشركة من جراء عالم التداول التي تتعامل به الشركة وهي شركة فوركس وعقود مقابل الفروقات وسلع كما توهم المشترك وتخدعه كي تغريه وتجعله يشارك معها بكل سهولة, هذه الشركة تداول العملات هي شركة نصابة في الحقيقة لديها اساليب خادعة كي توهم المشترك بانها تتعامل بالعملات , ولكنها في الحقيقة شركة نصابة هدفها التهام اموال الناس من خلال وضع المشترك اكبر عدد من المبالغ, لتهدف ان تورطه بأكبر المبالغ, وفي الحقيقة لا تعيد له شيء , بحجج كثيرة وغير مقنعة بتاتا, وعليها الكثير من الشكاوى عبر الانترنت , وهي شركة تداول نصابة, تتقنع بأنها شركة مضمونة ومربحة , ولكنها شركة عبارة عن مجموعة نصابين, ولذالك نود ان نحذركم من هذه الشركة وعدم التعامل معها.

 

الشركة تهدف الى من خلال  ألاسلوب المحنك  والمغري الى اصطياد  اكبر عدد ممكن من الضحايا، ويوهمون المشترك ان الارباح تتحقق خلال فترة زمنية بسيطة , واحيانا خلال ساعات، والسيناريو الذي يتبعونه يختلف من مشترك الى آخر وبعد أن يقوموا بأول تحويل يختفي مندوبي الشركة  عن الوجود ولا يستطيعوا الوصول إليهم، وقسم اخر من العملاء يستمر المندوبين معه في متابعة حتى يأخذوا كل اكبر عدد من ماله  ومما يتسبب للمشترك ان يغرق بالديون ويتورط بقروضات كبيرة من البنك بسبب هذه الشركة، وما يثير الدهشة أنهم يتصلون من ارقام وهمية مختلفة, واحيانا يبعثون عن طريق الواتسآب من رقم وهمي يوهمون المشترك انه رقم الشركة الرئيسية , وانه بإمكان المشترك ان يتصل من هذا الرقم في اي وقت يريده, ولكن عندما يقع المشترك معهم يكتشف المشترك ان الرقم وهمي, وغير تابع للشركة نهائيا.

 

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

عن عصام

كاتب مقالات ومعلق صحفي

شاهد أيضاً

مؤشرات الأسهم في تايوان ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ مؤشر بورصة تايوان صعد نحو 1.25%

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

22 تعليق

  1. لقد تسرعت اثناء تشجيع نفسي بالمجازفة التي جازفتها اثناء تسجيلي لشركة icmcapital كي اتعامل معهم, لاني اتندم على الصفقتين الخاسرتين التي ضحك علي مدير اعمالي بها معهم وجعلني اشترك بهن من تداول العملات والفروقات التي تتعامل معها الشركة, التي خسرت منهم مايقارب ال 50 الف دولار , وانا حتى لا تتضرروا مثلما تضررت انا انصحكم بالابتعاد عن التعامل مع هذه الشركة , ولا تغركم المظاهر , فهم عبارة عن شركة نصابة .

  2. لقد تشجعت بنفسي ان اشترك بشركة icmcapital التي تعمل بمجال تداول العملات والفروقات , لانني انخدعت بالاغرائات التي اغروني اياها وبالمعلومات المدرجة في موقعهم الرسمي بمدى شهرة الشركة , ودخلت بصفقة بمبلغ 10000$, وتبين لي برصيدي انني كسبت بونوص وارباح 10000$ اضافية فوق المبلغ الذي بدئت به, لكن كل هذا طلع وهم , ولم آخذ شيء من المبلغ, ورصيدي اغلق من بعد ان اودعت بهذا المبلغ ب 3 ايام, وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

  3. شركة تداول العملات والفورقات شركة icmcapital نصابة انا تعاملت معها لفترة شهر ودخلت بصفقات مالها وجود وخسرت 40 الف دولار في شهر من هذه الصفقات الوهمية , ولذالك احذروا منهم, ولا تعطوهم المجال ان يدخلوا الى حسابكم ويسحبون الملبغ لي يريدونه من تلك الصفقات التي لا وجود لها

  4. الحذر من شركة تداول تعمل بمجال تداول العملات والفروقات … الخ التي تهدف الى اغراء الشخص بأرباح كبيرة على انها شركة عالمية معروفة , ولكن ما ان وقع الشخص وبدء معهم يكتشف بنفسه بعد فوات الاوان انه واقع مع شركة نصابة تنهب ماله من وراء صفقات خاسرة لا وجود لها, وانا تعاملت معها لشهر وخسرت 70000$ بهذه الفترة من 3 صفقات بمجال التداول التي لم استطع ان آخذ شيء من المبلغ حتى الآن .

  5. لقد انخدعت انا من شركة icmcapital المنشورة انها الرائدة عالميا بتداول العملات والفورقات والمعادن في العالم, عندما اشتركت بعدة صفقات خلال شهرين بمبلغ 120 الف دولار , وخسرت هذا المبلغ بعد ان صرقوه مني , بعد شهرين عندما طالبت بسحب المبلغ, فقد قاموا بحظر حسابي, وحظر رقمي, وارسلوا لي رسالة تحذيرية بعدم التواصل معهم, لانه حسب مايدعون ان حسابي خطر على الشركة, ولهذا احذروا منهم يا جماعة , هذه شركة نصابة, لا تغركم موقعهم انهم شركة عالمية مشهورة, فهي كلها اساليب للنصب لي يتخذونها الشركة. وانا ما علي الا ان اقدم نصحي لكم , لتبتعدون عن هذه الشركة.

  6. يا جماعة انا تورطت مع شركة icmcapital هذه عندما سجلت تفاصيلي الشخصية عبر موقعهم التالي:
    http://www.icmcapital.co.uk/ar/about/profile/ , عندما بدئت ايداعي بمبلغ 20000$ التي وصلت بشهر الى 12000$ التي لم اخذ من المبلغ شيء منهم حتى الآن , فهذه شركة نصابة اريدكم تحذرون منها, وما تتعاملون معها, لانهم هدفهم يضحكون على الناس حتى يوقعونهم بايداع مبالغ كبيرة من المال ل كي يغروهم بارباح كبيرة ممكن يحققونها بشهر , ولكن كل هذا يكون عبارة عن صفقات وهمية من تداولات عملات وهمية ليست لها وجود, ولهذا احذروا منهم, ومحد يدخل لموقعهم ويسجل معهم, حتى ما تنخدعون من الاغرائات لي يغرونكم بها ويتاح لهم سحب ما يريدون من وراء تلك الصفقات الوهمية من المال لي يتيحون لهم سحب من حساب الشخص ما يريدون من المال, ولذالك حتى لا نعطيهم المجال بذالك فانصحكم ان لا تسجلون معهم, ولا تنخدعون من اغرائاتهم التي ليست لها وجود على الاطلاق.

  7. يا اخواني واخواتي انا جائتني رسالة من قبل شركة اي سي ام كابيتال icmcapital يقنعوني بالمشاركة, وهم عبارة عن شركة تداول عملات تابعة لتجارة الفوركس, وعندما دخلت الى رابطهم التالي: http://www.icmcapital.co.uk/ar/about/profile/ وجدتها تتعامل بتداول السلع والعقود والفوروقات, هي شركة مستثمرة عبر الانترنت, بدئت معهم بمبلغ 1000$ وكسبت 1500$ من صفقة صغيرة استطعت ان آخذ المبلغ بسهولة, وبعدها اطمئنيت منهم وبدئت اخوض بعدة صفقات من السلع والعقود والعملات والفوروقات التي تتعامل معها الشركة, وكسبت اكثر من 60 الف ريال سعودي في غضون شهر, وما ان طلبت بسحب المبلغ, حتى انكروا وجود المبلغ, وذهب رصيدي وتبخر , وكأنني لم اودع بشيء , وبهذا يكون قد تم نصب علي بمبلغ 60 الف ريال في فترة ماتقارب الشهر.

    ولهذا يا جماعة انا احذركم ان جائكم اتصالٌ هاتفي من شركة اي سي ام كابيتال icmcapital فلا تردون عليهم, وان شفتم رابط موقعهم هذا : http://www.icmcapital.co.uk/ar/about/profile/ فلا تسجلون معهم , ولا تعطوهم البيانات كي يتصلون بكم, لانها شركة نصابة, هدفها التهام اموال الناس , وانا اود ان افضحهم ونشر حقيقتهم حتى محد يتعامل معهم, ويكون مصيرها الاغلاق عن قريب ان شاء الله, حتى تسترد اموالي واموال كل من نصبت عليهم الشركة.

  8. جائني اتصال هاتفي من شركة icmcapital اقنعوني ان اشارك, واخبروني انه علي ان ابدء اودع بمبلع 10000$ كبداية من اجل ان احقق نسبة اكبر من الارباح من صفقة تداول العملات الاولى , واودعت بالمبلغ وحققت 20000$ مع الارباح من الصفقة, بعدها بيوم دخلت الى حسابي واذ اجده محظور, ل اسباب لم اقتنع بها , ومع محاولات عديدة ل استرجاع مالي يتبين لي ان المبلغ تم صرقته من الشركة, وانها لن تعيد لي شيء منه, وانا ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

  9. وجدت عبر الانترنت عن شركة icmcapital , دخلت موقعهم ورأيتها تتعامل بمجال تداول العملات, قررت ان اجازف واشارك معهم , وفي فترة شهر تمكنت من جمع رصيد وصل الى 30 الف دولار , وعندما طلبت بسحب المبلغ, تهربوا مني, واغلقو حسابي , وحظروا رقمي , ولهذا يا جماعة احذركم منهم , هم عبارة عن شركة نصابة , لا تتعاملون معهم.

  10. قامت شركة تدعى بانها تتعامل بمجال تداول العملات اسمها شركة -icmcapital بالاتصال بي قبل فترة من الزمن, واقنعوني بأن الشركة سوف تحل من مشاكلي الاقتصادية, وسوف استطيع سداد ديوني, وان ابني لنفسي مستقبل مشرق من الارباح التي اغروني بها الشركة, واخبروني بعد موافقتي معهم بإيداع بمبلغ 17000$ من اجل كسب نسبة كبيرة من صفقة عرضوها علي بمجال تداول العملات, كي اكون متداول احقق ارباح كبيرة من صفقة واحدة بمبلغ كبير , ووصلت رصيدي من هذه الصفقة الى 30000$ , وبعدها اختفوا ولم يعد لهم اثر, دخلت الى حسابي من بعد هذه الصفقة في اليوم الثاني , واذ وجدت حسابي محظور , تفاجئت من هذا الامر , ذهبت ل اتصل بهم ولكن اتفاجئ اكثر ان الرقم محظور ايضا, وبعدها تبين لي انهم نصابين, وصرقوا مالي , وانا لا اريد الارباح ولا شيء سوى ان يعيدوا لي ال 17000$ التي بدئتها معهم, وانا سوف افضحهم وانشر حقيقتهم حتى تتوخون الحذر منهم وماتتعاملون معهم, لانها شركة نصابة , وانا وقعت معهم وخسرت 17000$ من وراء اغرائاتهم الكذابة .

  11. انخدعت من شركة تداول الفوركس النصابة المنتشرة عبر الانترنت المسماه بإسم شركة icmcapital , عندما اغروني معهم, وبدئت بمبلغ 1500$, وفي اسبوع المبلغ وصل الى 3000$, طلبت بسحب المبلغ منهم, ولكن رفضوا, وحظروا رقمي وحسابي, ولهذا يا جماعة احذروا منهم ولا تتعاملوا معهم بتاتا.

  12. انا حاليا اشتغل معاهم أودعت عندهم 500$ وبعد شهر صار عندي ربح 11000$ طبعا اعطوني بونص 500$ والان اريد اسحب
    المبلغولهم اسبوع يتهربون من طلب سحب المبلغ من عندهم وعدوني على الاسبوع القادم وسوف نرى واحبركم بالنتيجه , دخلت الى حسابي ل اتأكد من كلامهم لكن حسابي تبين انه محظور, وهكذا تبين لي ان شركة اي سي ام كابيتال icmcapital هذه شركة نصابة , احذركم من التعامل معهم.

  13. ظهرت مؤخرا عبر شبكات الانترنت شركة فوركس تعمل بمجال تداول العملات, تتصل من ارقام مختلفة للناس كي تقنعهم بالمشاركة معهم, وانهم يتمكنون من جلب الرصيد الكبير بفترة قصيرة , وانهم سوف يتخلصون من الديون والمشاكل الاقتصادية لي تواجهم, انها شركة icmcapital , وكل هدفها صرقة اموال الناس ليس اكثر , وان كل هذه اغرائات منهم كي يتمكنوا من ان يغروا الشخص ان يشترك حتى ينصبون عليه بالمال, وانا من سابق تجربة معهم استطيع ان اقول انهم نصابين, لي في شهر نصبوا علي بمبلغ 20 الف دولار ولم يعيدوا لي شيء من المبلغ حتى الآن, وانا مستاء منهم كثيرا, واريد افضحهم, حتى محد يتعامل معهم.

  14. شركة تداول تدعى اي سي ام كابيتال , اتصلوا بي قبل فترة واقنعوني بالتداول معهم , وبدئت بمبلغ 2000$, وبدئوا يغروا فيي بإيداعات عديدة اجلب منها المكاسب الطيبة من الارباح, ووصل رصيدي معهم بشهر الى 25000$, طلبت بسحب المبلغ, لكن ما حد رد علي, وتبين لي في اليوم الثاني ان الرصيد صفر , وانهم سحبوا المبلغ من رصيدي, وهكذا تمت عملية النصب والاحتيال. ولذالك احذروا منهم هم شركة نصابة .

  15. الحذر من شركة اي سم ام كابيتال icmcapital النصابة , هذه شركة يوهمون الناس انها شركة مرخصة تعمل بمجال التداول تكسب الشخص ارباحا طائلة من المال, لكن للاسف بعد التعامل معها نجدها شركة نصابة , هذه الشركة نصبت علي في اسبوع 10000$, ولهذا ينبغي الحذر منها .

  16. اي سي ام كابيتال شركة منتشرة على انها شركة مرخصة ومعروفة, توهم المتداولين بتداولات عملات وهمية لا اساس لها , فقط لغاية صرقتهم ونهب مالهم, عن طريق الدخول لحسابات المتداولين وصرقة مالهم , انهم شركة خطرون انصحكم بالابتعاد عنها, انا نصبوا علي بإسبوع ب 10000 درهم اماراتي, ولم يعيدوا شيء بعد .

  17. تعمل شركة icmcapital على تداول العملات كما تدعي, لكن انا من تجربة معهم اكتشفت انها كلها تداولات وهمية ليس لها اية صحة من الوجود, وهذا تبين لي عندما جمعت معهم في اسبوعين 25000 ريال سعودي من الرصيد, الذي تم اغلاقه فجئة ومن دون اي سبب مقنع, وتم صرقة المبلغ ولم يعودوا لي شيء من المبلغ بعد.

    ولهذا احذروا من الشركة هذه نصابة ولا تتعاملون معها.

  18. هذه الشركة اشتركت معها لفترة شهر عن طريق موقعهم الرسمي التالي الذي سجلت به بياناتي الشخصية عن طريقه:http://www.icmcapital.co.uk/ar/about/profile/ , واخبروني انه ينبغي ان اودع ب مبلغ كبير حتى اكتسب ارباح اكبر من وراء هذا المبلغ, وبدئت بمبلغ 3000$, ومن مجمل الارباح وصل الرصيد في اقل من اسبوعين الى 20000$, طلبت من الشركة ان اسحب المبلغ, لكني اكتشف ان المبلغ غير موجود, وانه تم تصفير حسابي من دون ان اعرف انا, وانهم شركة نصابة اكتشفتها من هذه الحالة التي بينت لي ان شركة اي سي ام كابيتال شركة نصابة, ولهذا انصحكم يا اخواني واخواتي ان لا تتورطوا معهم, وان لا تودعوا معهم شيء , وانا لا اريد منهم الارباح ولا حتى البونوص الذي اوعدوني به , فقط ما اريده هو 3000$ الذي بدئت به معهم اودع واشغله , وانا لن اتركهم حتى يعيدوا لي مالي, وافضحهم واكشف حقيقتهم عبر الانترنت, وانشر حقيقة هذه الشركة النصابة .

  19. فى البدايه تم التحدث الى من قبل من قبل مندوبي شركه icmcapital النصابه ومن اجل اخذ وكاله عن شركه نicmcapital النصابه وجلب لهم العملاء
    فانا قمت بتجربه شركه اي سي ام كابيتال icmcapital النصابه بمبلغ الف دولار وكان يوجد بونص 55 فى الميه تم اخذه ثم عملت اربارح تقدر ب 931 دولار
    ثم قمت بعمل السحب من اجل تجربه شركه icmcapital النصابه قبل جلب لها العملاء من اجل التاكد من مصادقيه شركه icmcapital اي سي ام كابيتال النصابه
    فشركه icmcapital النصابه قامت بعد السحب مباشره وباقصى سرعه ارسال رساله باغلاق الحساب والنصب عليا فى الارباح واى شركه بتاخذ وقت فى السحب ولكن هم كانوا شكلهم هينصبوا
    وتم انتظار الكتير من الوقت من ارسل لى سبب اغلاق الحساب ولكن شركه اي سي ام كابيتال النصابه لاترد ولا تهتم.

  20. شركة اي سي ام كابيتال هي شركة تتعامل بمجال تداول العملات الوهمية التي لا اساس لها على الإطلاق, فقد لهدف النصب والاحتيال على الناس , وانا عن سابق تجربة معهم انصحكم ان تبتعدوا عنها, لانها خسرتني 5000$ في شهر , ولذالك انصحكم ان تبتعدوا عنها , وان لا تتعاملوا معها على الإطلاق.

  21. جائني اتصال هاتفي من قبل شركة التداول العملات شركة icmcapital التابعة لتجارة الفوركس, واقنعوني ان ابدء بمبلغ 1000$ في البداية , في غضون شهرين المبلغ تحول من ارباح وعملات وبونوص جلبتها من الشركة الى 10000$, طلبت من الشركة ان اسحب المبلغ, لكنهم يعتذرون مني ,ويخبروني ان الحساب تم حظره ل اسباب لم اقتنع بها , وانه لا يمكنني سحب شيء من المبلغ. وانا لا اطلب منهم الا ال 1000$ الذي اودعته معهم, ولا اريد البونوص ولا الارباح ولا شيء , ما اطلبه هو 1000$ فقط, ولهذا سوف افضحهم وانشر حقيقتهم حتى يرجعون لي مالي لي صرقوه مني.

  22. لقد تم نصب علي من قبل شركة icmcapital التداول في 3 اشهر 90000$, بعدما اودعت معهم بمبالغ كبيرة كان مدير اعمالي يغريني بها, حتى مان يبين لي حجم الارباح التي حققتها من هذه المبالغ, حتى وصلت الى 90000$, وخسرتها بمجرد ان طلبت المبلغ ولم يردوا علي , وحظروا اسمي وحسابي معهم , ولم اخذ شيء منهم.

    احذروا لا تتعاملوا مع هذه الشركة وحتى تتفادوا هذه الشركة اليكم رابط موقعهم الذي انصحكم ان شفتوه عبر الانترنت ان تبتعدوا عنه ولا تسجلون تفاصيلكم معهم حتى لا يتم صرقتكم بهذه المبالغ التي صرقوها مني في فترة مشاركتي معهم, والرابط هو كتالي: http://www.icmcapital.co.uk/ar/about/profile/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: