الرئيسية / الأخبار / تعرف على خدمة الفيس بوك الجديدة …

تعرف على خدمة الفيس بوك الجديدة …

أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس الاثنين  على مدونته الرسمية عن خدمته الجديدة “Facebook Personnal Fundraiser” وهي ميزة تمكن المستخدمين من جمع التبرعات والمساهمة ماديا بالنسبة للقضايا التي يرى المستخدمون أنها تستحق ذلك.
الخدمة الجديدة كانت قد أطلقها موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال العام الماضي 2016، إلا أنها ظلت حكرا على بعض المنظمات الربحية والمبادرات الخيرية، حيث كان بإمكان المستخدمين التبرع بمبالغ مالية حسب رغيتهم، إلا أن إدراج هذه الخدمة بشكل جديد يثبت أن الموقع يريد أن يتحول لمنصة منافسة لمنصات أخرى متخصصة في هذا المجال.
فيسبوك أكدت أن الخدمة الجديدة ما زالت في طابعها التجريبي وأنها ستكون متوفرة حاليا بالنسبة للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط ممن تجاوزا 18 سنة، وستحتاج الحملة التضامنية من أجل إطلاقها موافقة أحد المسؤولين من فيسبوك في أجل 24 ساعة وستكون موجهة خصوصا لبعض القضايا المهمة كالتعليم، الصحة، الأزمات، قضايا الحيوانات وغيرها من المواضيع التي تحتاج التبرعات.

عن مرام

مهتمة ب دراسة الانظمة المعلوماتية والتكنولوجيا خصوصا الحماية والبرمجة منها اكتب حول كل ماله علاقة بالتكنولوجيا لتحسين المستوى العربي تقنيا وفنيا ، اتابع اخبار الشبكات الاجتماعية وكل ما له علاقة بتطويرالانظمة المعلوماتية

شاهد أيضاً

ضيوف مختارون بعناية يتجمعون فى هونج كونج لمشاهدة الماس وردى نادر

تداول اكاديمي – فتح معرض ارجيل للألماس الوردى فى هونج كونج والذى يعرض أفضل أحجار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *