الرئيسية / الأخبار / تحذير من شركة Umarkets النصابة

تحذير من شركة Umarkets النصابة

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

شركة umarkets النصابة

 

تداول اكاديمي – شركة Umarkets.com هي واحدة من شركات الوساطة النصابة في الني تعمل  في مجال الفوركس، والأسم التجاري للشركة هو Maxi Services (Belize) Ltd تدعي على انها ذات المسؤولية المحدودة. تأسست عام 2008 كوسيط مالي سريع التقدم ، حيثُ تخدع الناس للإشتراك معها عن طريق  اتاحة كافة العملاء سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات الخدمات المناسبة لهم، بما في ذلك (البنوك وشركات الوساطة المالية والمستثمرين) مِنْ تداول المؤشرات والسلع والعملات الأجنبية.

الشركة تدعي على انها حريصة على تطوير خدماتها بشكل مستمر، وعلى انها تعمل بكل جهد لتوفر الخدمات بشكل دائم, والتعامل مع المتداولين بكفاءة عالية وفقاً لأعلى المعايير ولكن في الحقيقة هذه الشركة خادعة كاذبة فقط لديها هذه الوسائل لتخدع المزيد من الضحايا لتوقعهم معها ولتنجح بان تنصب لهم فخ النصب والاحتيال وتورطهم بعد ان كانت الضحية قد دفعت اموال طائلة لهذه الشركة واغرق بالديون .

هذه الشركة لديها اساليب تخدع العميل وتدعي على انها  توفر له الظروف الملائمة للتداول وإعطاء أفضل خدمة للعملاء، ولكن في الحقيقة هذه كلها اساليب فقط لكي يشترك العميل مع الشركة ويتم النصب عليه بايداع مالي في كل اسبوع .

Umarkets شركة خطيرة نصابة وعليها الكثير من الشكاوى ولطالما اوقعت ناس كثيرة معهم بعد ان يسجل العميل تفاصيله ويتم الاتصال به ويتم اغرائه بالميزات التي تقدمها له الشركة وعلى انها مضمونة ومرخصة وعلى ان الكثير من العملاء قد نجحوا بتحقيق ارباح عالية مع شركة Umarkets لكن بعد ان يتم اشتراك الضحية يكتشف على انها شركة نصابة بعد ان يطالب العميل بسحب جزء ماله والشركة ترفض السماح له بان يسحب ويكتشف بعد اتصالات عديدة لهذه الشركة كي يسحب جزء من رصيده على ان الرصيد كاملة قد تبخر ولم يعد لديه اي شيء مهم.

 

لذالك اخوتي واخواتي انا احببت ان اكتب هذه المقالة عن هذه الشركة كي يتم تنبهكم من عدم التعامل معها لانها شركة نصابة .

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

عن عصام

كاتب مقالات ومعلق صحفي

شاهد أيضاً

شركة nsfx النصابة

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

10 تعليقات

  1. يا ايها الاخوة الكرام اليوم اريد ان احذركم من عدم التعامل مع شركة يوماركتس ” Umarkets ” النصابة,
    لاني اشتركت معها واودعت معها خلال 3 اشهر بمبلغ 300 الف دولار , لكن لاسف اكتشف على انها شركة نصابة, لم تعيد لي شيء , ولم ترد على اتصالاتية الهاتفية , وخسرت كامل المبلغ , ولذالك احذركم بعدم التعامل معها , وعدم الرد على مندوبي الشركة. وماعلي سوى ان احذركم , لاني جربت معهم وخسرت معهم اموال كثيرة. وشكرا لكم.

  2. كنت مشتركة مع شركة Umarkets بالسابق لفترة شهرين تمكنت بالبداية ان اكتسب منهم اول شهر مبلغ 120 الف دولار , وتحمست بهذا المبلغ خاصة وانني تحصلت عليها بفترة شهر , ولم اعرف بنفسي على انهم يورطونني بمبالغ اكبر , تمكنت من ان اودع مهم المزيد من مالي في الشهر الثاني حتى وصل رصيدي معهم الى 240 الف دولار , وفي هذا الوقت قررت ان اسحب 100 الف دولار من رصيدي معهم حتى استطيع ان ابني لنفسي مشروع تجاري خاص بي , اتصلت بهم وابلغتهم بطلبي واخبروني انهم سوف يعودوا الاتصال بي خلال اليومين لخبرونني بقرار المدير ان وافق على ان اسحب المبلغ ام لا , مضت اكثر من يومين ولم اتلقى منهم اية اتصال هاتفي , عاودت الاتصال بهم ويخبرونني ان المدير في اجازة وانه سوف يعود بعد اسبوع ويردوا علي بالاجابة, مضت الاسبوع ولم اتلقى منهم اية اتصال هاتفي بعد , عاودت الاتصال بهم مجددا ويخرونني ان هناك خلل في رصيدي وسيتم معالجة الامر, صبرت عليهم كثيرا وفي النهاية طفح الكيل منهم واتصلت بهم وقررت ان اسحب رصيدي بالكامل لا اريد ان استمر معهم لكنهم لم يردوا علي ورفضوا وطالبوا مني ان اردت ان اسحب رصيدي بالكامل فهناك عمولة بمبلغ 60 الف دولار ينبغي علي دفعها حتى يتم سحب الرصيد , لم اقبل بان ادفع هذا المبلغ فوق المبالغ الكبيرة السابقة التي دفعتها بالسابق معهم فلم يردوا علي , وكلما اتصل بهم يتجاهلوا اتصالاتية الهاتفية ويخبروني بنفس الكلام انه ينبغي علي ايداع المبلغ كي يتم سحب حسابي ورفضوا رفضا قاطعا ان يعطوني شيء , وبعد محاولات عديدة من اتصالاتية الهاتفية لهم الفاشلة اكتشف بنفسي ان الرصيد قد تم تصفيره ولم يعد لدي بهذه الشركة شيء .

    انا منذ هذا الوقت وانا احاول ان اجد طريقة استرجع بها مالي لكن دون جدوى , حاولت ان اشتكي عليهم بمواقع عديدة عبر الانترنت لكن دون جدوى , وها انا اشتكي عليهم عبر موقع تداول اكاديمي لعلني اجد من يعطيني الحل هنا وان يوصلني لطريقة استرجع بها ولو جزء من مالي التي خسرتها معهم .

  3. نعم شركة Umarkets نصابة وعليها الكثير من الشكاوى عبر الانترنت لأسف , وانا ماعلي سوى ان احذركم حتى تتجنبوا الوقوع معها حتى لا يحصل مع احد منكم لا قدر الله مثلما حصل معي ان خسرت 90 الف دولار في شهر من اشتراكي معهم سابقا ولم تعيد لي شيء

  4. هذه الشركة انا تعاملت معها ونصبت علي ب 100 الف دولار في 3 اسابيع فقط ولم اعرف كيف استطيع ارجاع مالي حتى الآن وماهي الطريقة كي استرجع مالي. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بس.

  5. انا اشتركت مع شركة Umarkets.com وكنت في البداية مرتاح معهم لاني لم اكن اعرف هذه الشركة جيدة كنت متحمسا بالمشاركة وذالك من خلال كلام مندوبهم المعسول للي اقنعني بان اشترك بمبلغ كبير ,ولكن عرفت على انها شركة نصابة سيئة بعد ان طلبت بسحب جزء من مالي ولم يقبلوا طلبي ورفضوه . وخسرت معهم بمبلغ 190 الف دولار بظرف شهر ونصف لأسف بعد ان اكتشفت انه حسابي قد تم تصفيره وخسرت هذا المبلغ . وانا اطلب منكم من يستطيع ان يدلني على طريقة استطيع ان استعيد به مالي منهم اكون له من الشاكرين؟

  6. هذه الشركة نصابة وخطيرة انا اشتركت معها لفترة شهر نصبت علي ب 130 الف دولار ولم تعيد لي شيء حتى الآن. وما اعرف كيف اقدر استرجع مالي اللي نصبته علي الشركة بعد.

  7. لأسف هذه الشركة سبق وتعاملت معها كنت بالبداية مخدوعة منها لاني كنت عم فكر اني عم اكتسب مبالغ كبيرة من ارباحي معها لاني كنت على غفلة ومكنتش عارفة انها نصابة لما بدئت بمبلغ 40 الف دولار مكنتش اعرف الايداع اللي كانوا عم يطلبوه مني كل اسبوع انه هيدا بداية عملية نصبهم واحيالهم علي ولما وصل المبلغ بعد شهر الى 140 الف دولار وطلبت بسحب 20 الف دولار من رصيدي ورفضوا بهالوقت بديت اشك بمدى مصداقية الشركة ولما حاولت كثير معهم اني اسحب المبلغ كانوا كل مرة يطالبوني بشي اما بدفع 6000 دولار كعمولة لفتح الحساب ولما دعفت عاودوا يطلبوا مني كمان 6000$ ولما رفضت ماعطوني شي وبعديها تأكدت انها نصابة لما اكتشفت ان حسابي قد تم تصفيره. وانا هلق عم حاول اني الاقي طريقة ل استرجاع مالي بس مافيه فايدة المبلغ راح وماراح يعود. ومالي غير اقول حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بس.

  8. شركة Umarkets انا كنت اتعامل معها لفترة شهرين وصل رصيدي معهم بهذه الفترة الى 150 الف دولار ولكن عندما طلبت بسحب جزء من مالي لم يوافقوا حتى اكتشفت ان رصيدي قد تم تصفيره وانه لم اتلقى منهم شيء حتى الآن ولذالك انصحكم اخوتي واخواتي واضم صوتي مع الاخوة الذين يشتكون من هذه الشركة الابتعاد عن التعامل مع هذه الشركة لانها نصابة تلتهم اموال الناس ولا تعيد لهم شيء .

  9. انا من الذين خاضوا تجربتهم مع شركة Umarkets وفي الحقيقة هذه التجربة كانت فاشلة بكل معنى الكلمة لانه في البداية شجعتني احدى مندوبات الشركة بالانضمام بارسال لي وثائق تؤكد بمدى مصداقية الشركة ومدى نجاح عملاء الشركة وكيف استطاعوا ان يبدئوا حياتهم الجديدة بتحقيق ارباح طائلة من شركة Umarkets.com , ولكن عندما بدئت معهم اشتراكي كانت بداية جيدة بدئت بمبلغ 40000$ ولكن بعد مرور اسبوع بدئوا يتصلوا بي في كل اسبوع من بعد اشتراكي بايداع المزيد من مالي لضمان ارباحي وضمان عدم خسارتي , على انه كلما وضعت اكثر كلما كانت نسبة ارباحي اكبر , رصيدي معهم تضخم خلال الشهر وانا لم اعرف نفسي كيف استطعت ان اقع مع هذه الشركة , اتصلت بهم بعد ان تضخم رصيدي الى 130 الف دولار كي اسحب 30 الف دولار لكنهم لم يقبلوا طلبي الا بعد دفع 5000 دولار كعمولة كي يتم سماح بسحب مالي , اودعت ب 5000$ واخبروني انه سيتم الاتصال بي بعد اسبوع مضى الاسبوع ولم اتلقى اية مكالمة هاتفية منهم عاودت الاتصال بهم كي اطلب منهم بسحب جزء من مالي 30000$ واذ يعتذروا لعدم قبول طلبي بحجة انه هتاك خلل في حسابي وانه سيتم اصلاح الخلل خلال 3 ايام ويتم الاتصال بي مضيت ال 3 ايام ولم اتلقى اتصال هاتفي عادوت الاتصال بهم واذ يخبرونني انه هناك خلل في بطاقة الاعتماد التي اتعامل معها مع هذه الشركة وانه يستوجب علي اصلاح الخلل فيها من قبل البنك المتعامل معه , ذهبت الى البنك ل اخبرهم عن الخلل واذ يخرونني ان البطاقة سليمة , عاودت الاتصال بهم ولم اتلقى اية رد منهم بعدها وبقيت احاول على هذه الحالة لفترة شهر حتى اكتشفت ان حسابي قد تم تصفيره وان فلوسي قد تبخرت . وانا الآن احاول رفع شكوى ضد هذه الشركة النصابة لكن دون جدوى , ومحاولاتي لم تأتي بنتيجة حتى الآن.

    وهذه قصتي مع هذه الشركة التي انصحكم بالابتعاد عن التعامل معها وعدم التسجيل معهم حتى لا يتم وقعوعكم بفخ النصب الذي وقعت معه انا . وحتى يتم فضح هذه الشركة بكافة المواقع حتى تعرف على حقيقتها انها نصابة محتالة تلتهم اموال الناس ولا تعيد لهم شيء.

  10. شركة Umarkets.com انا اعرفها اشتركت معها قبل 4 اشهر لفترة شهر ونصبت علي ب 80 الف دولار من خلال ايداع المزيد من مالي حتى وصل الى هذا المبلغ وعندما طالبتهم بسحب جزء من المبلغ رفضوا ولم يعاودوا الرد على اتصالاتية الهاتفية واكتشف بعدها انه تم تصفير محفظتي بالكامل. حسبي الله ونعم الوكيل بهذه الشركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: