الرئيسية / الأخبار / تحذير من شركة Umarkets النصابة

تحذير من شركة Umarkets النصابة

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

شركة umarkets النصابة

 

تداول اكاديمي – شركة Umarkets.com هي واحدة من شركات الوساطة النصابة في الني تعمل  في مجال الفوركس، والأسم التجاري للشركة هو Maxi Services (Belize) Ltd تدعي على انها ذات المسؤولية المحدودة. تأسست عام 2008 كوسيط مالي سريع التقدم ، حيثُ تخدع الناس للإشتراك معها عن طريق  اتاحة كافة العملاء سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات الخدمات المناسبة لهم، بما في ذلك (البنوك وشركات الوساطة المالية والمستثمرين) مِنْ تداول المؤشرات والسلع والعملات الأجنبية.

الشركة تدعي على انها حريصة على تطوير خدماتها بشكل مستمر، وعلى انها تعمل بكل جهد لتوفر الخدمات بشكل دائم, والتعامل مع المتداولين بكفاءة عالية وفقاً لأعلى المعايير ولكن في الحقيقة هذه الشركة خادعة كاذبة فقط لديها هذه الوسائل لتخدع المزيد من الضحايا لتوقعهم معها ولتنجح بان تنصب لهم فخ النصب والاحتيال وتورطهم بعد ان كانت الضحية قد دفعت اموال طائلة لهذه الشركة واغرق بالديون .

هذه الشركة لديها اساليب تخدع العميل وتدعي على انها  توفر له الظروف الملائمة للتداول وإعطاء أفضل خدمة للعملاء، ولكن في الحقيقة هذه كلها اساليب فقط لكي يشترك العميل مع الشركة ويتم النصب عليه بايداع مالي في كل اسبوع .

Umarkets شركة خطيرة نصابة وعليها الكثير من الشكاوى ولطالما اوقعت ناس كثيرة معهم بعد ان يسجل العميل تفاصيله ويتم الاتصال به ويتم اغرائه بالميزات التي تقدمها له الشركة وعلى انها مضمونة ومرخصة وعلى ان الكثير من العملاء قد نجحوا بتحقيق ارباح عالية مع شركة Umarkets لكن بعد ان يتم اشتراك الضحية يكتشف على انها شركة نصابة بعد ان يطالب العميل بسحب جزء ماله والشركة ترفض السماح له بان يسحب ويكتشف بعد اتصالات عديدة لهذه الشركة كي يسحب جزء من رصيده على ان الرصيد كاملة قد تبخر ولم يعد لديه اي شيء مهم.

 

لذالك اخوتي واخواتي انا احببت ان اكتب هذه المقالة عن هذه الشركة كي يتم تنبهكم من عدم التعامل معها لانها شركة نصابة .

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

شاهد أيضاً

مصرف سوريا المركزي يضع شروطا لودائع العملة الأجنبية

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: