الرئيسية / الأستثمار والتجارة / تجازوت الهند مبيعات اكبر سوق للمجوهرات بالولايات المتحدة عام 2018

تجازوت الهند مبيعات اكبر سوق للمجوهرات بالولايات المتحدة عام 2018

 

 

قال باحثون في “يورومونيتور إنترناشونال” إن الهند ستتفوق على الولايات المتحدة كثاني أكبر سوق للمجوهرات الراقية خلف الصين بحلول نهاية عام 2018.

ومن المتوقع أن تصل مبيعات المجوهرات الراقية في البلاد إلى 62.8 مليار دولار هذا العام ، متخطية بذلك الولايات المتحدة ، حيث سينفق المستهلكون 58.6 مليار دولار ، حسب قول ممثلي يورومونيتور خلال المعرض التجاري الدولي مجوهرات لندن (IJL) الذي سيقام هذا الأسبوع.

 

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا 

 

وقالت فوتولا مايكل ، رئيسة قسم المبيعات في IJL ، يوم الاثنين: “يظهر هذا البحث أن السوق الهندي للمجوهرات الراقية نما بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية”. “كانت هناك أنباء في الأشهر الأخيرة عن زيادة الشهية للبلاتين والماس والأحجار الملونة ، إلى جانب الطلب الأكثر تقليدية على المجوهرات الذهبية. سيكون لسوق الهند المحلية المتنامية تأثير كبير على تجارة المجوهرات في جميع أنحاء العالم. ”

وقد ارتفع سوق المجوهرات الهندي بنسبة 74٪ خلال السنوات الخمس الماضية ، كما أظهر البحث ، مقابل نمو بنسبة 12٪ في الولايات المتحدة خلال نفس الفترة.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا 

كما شهدت الصين ، أكبر سوق للمجوهرات الراقية ، واليابان ، رابع أكبرها ، زيادات على مدى السنوات الخمس الماضية. وهونغ كونغ ، التي تحتل المركز الخامس ، انخفضت بنسبة 8٪ إلى 7.2 مليار دولار.

بدأت IJL في 2 سبتمبر وسوف تغلق في 4 سبتمبر.

شاهد أيضاً

سيارات مستعملة لا ينصح الخبراء بشرائها

تداول اكاديمي– نشر خبراء في هيئة الرقابة التقنية الألمانية “TUV” قائمة بالسيارات التي لا ينصح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: