الرئيسية / الأخبار / تجارة “الفوركس” تلتهم أموال المستثمرين .. رغم تحذيرات “”

تجارة “الفوركس” تلتهم أموال المستثمرين .. رغم تحذيرات “”

 الأوبشن والفوركس
ومع التطور التقني ظهرت تجارة “الأوبشن” بعد “الفوركس”، التي تجعلك تتاجر بمائة دولار، وتربح خلال دقيقة 180 دولاراً. وأصبحنا نرى تركيزاً كبيراً على الدول ؛ إذ أصبحت الدعاية لهذه التجارة ، لدرجة تجعلك تحاول معرفة هذه التجارة أو العلم الجديد الذي يجعل الشخص يربح 80 % من رأس ماله خلال دقيقة واحدة فقط!
تجارة خطيرة
سبق” اتصلت بالخبير الاقتصادي “راشد الفوزان” لأخذ رأيه في هذه التجارة، فأفاد بأن “هذه التجارة خطيرة جداً، ولا أنصح بها”. مضيفاً بأنه لا يعرف أصول هذه الشركات ولا جنسياتها.
أخطر التعاملات
ومن جهته، قال الاقتصادي فضل سعد بوالعينين: “من أخطر التعاملات المالية تلك التي تنفَّذ من خلال شركات مالية غير معروفة عن طريق الإنترنت، خاصة أنها لا تخضع للأنظمة والقوانين؛ ولا يمكن تتبعها أو مقاضاتها في حال الاحتيال، هذا بخلاف ما قد يلحق بالمتعاملين معها من شبهات مالية في حال كونها على علاقة مشبوهة بمنظمات أو جماعات مخالفة للقوانين الدولية.

عن ناصر

مهتم ب دراسة الانظمة المعلوماتية والتكنولوجيا خصوصا الحماية والبرمجة منها اكتب حول كل ماله علاقة بالتكنولوجيا لتحسين المستوى العربي تقنيا وفنيا ، اتابع اخبار الشبكات الاجتماعية وكل ما له علاقة بتطويرالانظمة المعلوماتية

شاهد أيضاً

أهمية الآلماس وتاريخه

تداول اكاديمي – الآلماس شئ قيم جدا لأنه يتم تحديد سعر أي شيء عن طريق العرض …

34 تعليق

  1. شركة تداول الفوركس سويسكوت بنك نصابة بالفعل , كان يتصل بي احد مندوبي الشركة ويقنعني بالانضمام معهم بالبداية رفضت حتى بعد محاولات عديدة منه عبر الرسائل المزعجة وعبر الاتصالات العديدة منه ل اقناعي حتى اقنعني بكلامه المعسل بالانضمام وعلى ان المبلغ الذي سابدء به سيتضخم خلال اسابيع وعلى انه يسكون اضعاف ما قد بدئت به , حتى بدئت بمبلغ 30000$ , لكن بعد انضمامي باسبوع واذ يتصل بي احد مندوبي الشركة بايداع 2000$ لضمان حسابي وجلس يقنع به باسلوب جميل وخادع بان المبلغ سوف يعوض باضعاف اضعافه خلال فترة زمنية قصيرة جدا , ومن بعد ان وضعت 2000$ بعد ان تم اقناعي منه باساليبه المعسلة واذ بعد اسبوع اضافي يتصل بي شخص آخر من الشركة بايداع المزيد من مالي وايداع مبلغ 3000$ إضافي وبقي يقنعني لفترة طويلة عبر الهاتف وباساليب اجمل من اساليب المندوب السابق حتى صار يبعث لي باثباتات من اشخاص من قبل الشركة على ان ايداع المزيد من المال لديهم تضاعف خلال شهر الى 3-4 اضعاف المبلغ الذي بدء به وعلى ان ايداع مال اكثر يضاعف الرصيد الى 5 اضعاف بارساله اثباتات وادلة على انه بالفعل هناك اشخاص عديدة اشتركوا بالشركة وحصلوا على هذه المبالغ , إلا انهم استلموني في كل اسبوع بايداع مبلغ اكبر وكل اسبوع المبلغ يزداد من 500$-1000$ إسبوعي وكل مندوب يقنعني باسلوب اخدع من الاخر حتى شكيت بالامر بعد شهرين من اشتراكي لانه من غير المعقول ان يتصلوا بي في كل اسبوع ل ايداع المزيد من دون اي شيء وعلى ان الارباح تضاعفت , انا في الشهر الاول اتصلت واكدوا لي ان المبلغ تضاعف الى 3 اضعافه وعلى انه اصبح برصيدي حتى اصبح برصيدي خلال شهرين 300000$ , اتصلت بهم لسحب جزء من مالي بمبلغ 25000$ لكنهم لم يردوا علي ورفضوا قبول طلبي , اتصلت على مدير الشركة واذ يخبرني بان هناك مشكلة بالرصيد , وعلى ان بطاقتك الاعتماد التي استثمرت بها فيها مشكلة , تأكدت من البنك الذي اتعامل معه بذالك ويخبروني بان بطاقتي سليمة , عاودت الاتصال به واذ يبررلي بحجج مختلفة حتى انه لم يعد يرد على اتصالاتي ولا حتى اي شخص رد علي منهم والمندوب الذي اتصل بي سابقا قد اختفى ولم يعد له اثر , حتى تم تصفير محفظتي بالكامل وخسرت 300000$ خلال شهرين معهم .

    وهذه قصتي معهم واود ان اضم صوتي مع الاخرين وانصحكم بالابتعاد عن التعامل مع هذه الشركة النصابة الخادعة لانها شركة نصب واحتيال .

    • بالفعل هذه شركة نصابة لانها اوقعتني معهم قبل 5 اشهر حيث اشتركت لشهر واخد وخسرتني 55000$ لأسف ولم تعد لي اية شيء رغم انني حاولت معهم كثيرا لكنهم لم يردوا علي وسحبوا مني كامل رصيدي . وانا الآن في الوقت الراهن بدئت اعوض بعض من خسارتي الحمد لله بتعرفي قبل شهرين على بنك الالماس الدولي وانا الآن بدئت اعوض جزء من خسارتي وبرصيدي 24600$

      • وانا كذالك شركة سويسكوت بنك هذه نصابة وقد التهمت مني مبلغ 70000$ بعد ان احتالوا علي بايداع مزيد من مالي حتى عندما طالبت بسحب جزء منه رفضوا ولم يعودوا لي بشيء وتم تصفير حسابي بالكامل والتهموه . لكني انا الآن بدئت اعوض عن خسارتي لانه الحمد لله احد اصدقائي دلني على من يمكنه ان يبدء بتعويض خسارتي وادلني على بنك الالماس الدولي وانا مشترك معهم منذ شهرين والحمد لله رصيدي 22600$ بدئت استرجع بعض من خسائري السابقة .

        • شركة سويسكوت بنك هذه نصابة فعلا لانها نهبت مني 67000$ خلال مشاركتي معهم بسبب اتصالهم بي بشكل اسبوعي ل ايداع مال اكثر معهم بحجة الحفاظ من عدم خسارة الرصيد وضمان زيادة ربحه وبالنهاية اكتشف على انها نصابة وذالك عندما طلبت منهم ان اسحب جزء من مالي ولكنهم رفضوا حتى تم تصفير محفظتي , لكني بالوقت الراهن انا بدئت استرجع بعض من خسارتي وذالك بتعرفي على بنك الالماس الدولي المشترك به منذ شهرين ورصيدي معه حتى الان 26800$ وهذا مبلغ بداية استرجاع خسارتي وان شاء الله بعوض خسارتي واكثر .

  2. السلام عليكم , انا تعاملت مع شركة FX Pro اف اكس برو هذه شركة تداول الفوركس تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس مع أقل فروق أسعار متاحة هذه نصابة اشتركت معهم لفترة شهر بدئت معهم بمبلغ 40000$ وتشجعت في البداية بالمشاركة معهم نظرا للإغرائات المادية التي شرحها لي احد مندوبي الشركة , لكني اكتشفت مع مرور فترة اشتراكي معهم خلال هذا الشهر على انها شركة استغلالية نصابة حيث كانت في كل 5 ايام تطلب مني استيداع المزيد من مالي لضمان عدم خسارتي وضمان ارباحي ان تتضاعف حتى خسرت معها خلال الشهر ب 80000$ لأسف وذالك عندما طالبت بسحب جزء من مالي معهم رفضوا ولم يسمحوا لي بذالك حتى تم سحب حسابي بالكامل وخسرت 80000$ , ولذالك انا احذركم بالابتعاد عن التعامل مع هذه الشركة التي تدعي انها شركة تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس مع أقل فروق أسعار متاحة حتى لا تقعوا بفخ النصب والاحتيال الذي وقعت معه انا .

    • هذه شركة نصابة بالفعل لأنني تعاملت معها من قبل شركة FX Pro اف اكس برو , إشتركت معهم قبل 4 اشهر لفترة شهر وكانوا يتصلون به في كل اسبوع ل ايداع مزيد من مالي في حين بدئت استثماري معهم بمبلغ 40000$ من خلال تشجيع وتحفيز المندوب الذي اتصل بي من الشركة بوجود اثباتات خادعة وكاذبة , لكن من بعد ان بدئت بهذا الرصيد حتى اصبحوا يتصلون بي في كل اسبوع ل ايداع المزيد من مالي حتى وصل رصيدي معهم الى 65000$ ذالك لضمان ارباحي ولضمان رصيدي من ان لا اخسره , وبنهاية الشهر طالبتهم بسحب جزء من رصيدي لكن لم يردوا علي ورفضوا الطلب حتى تم سحب رصيدي بالكامل وخسرت 65000$ , ولذالك انا اضم صوتي مع الاستاذ نجيب الجابري واحذركم بعدم التعامل مع شركة FX Pro اف اكس برو حتى لا تقعوا بنفس الفخ الذي وقعت به انا .

  3. اود ان احذركم بعدم التعامل مع شركة تداول الفوركس سويسكوت بنك لانني اكتشفت بعد ان سجلت معهم بمبلغ 35500$ انها نصابة حيث انها كل اسبوع يطلوبون مني ايداع المزيد حتى قرائت عنهم في الانترنت واكتشفت انهم فعلا شركةنصب واحتيال وعندما طلبت ان اسحب جزء من رصيدي لم يسمحو لي وتم تصفير رصيدي بالكامل ولذالك اود ان احذركم بعدم التعامل مع شركة Swissquote Bank سويسكوت بنك النصابة حتى لا يحصل مع احد منكم مثلما حصل معي وتقعوا بفخ النصب والاحتيال.

    • هذه الشركة انا تعاملت معها وخدعوني ونصبوا علي ب 15000$ حيث انني من بعد ان بحثت عنهم عبر الانترنت على انهم يدعون على انها شركة مرخصة لاسف اكتشفت انها نصابة وعندما جئت ل اطلب منهم ان اخذ رصيدي الذي بدئت به معهم رفضوا وتم سحب حسابي بالكامل . ولذالك انا بعد احذركم بالابتعاد عن التعامل مع شركة الفوريكس سويسكوت بنك المحتالة التي خسرتني هذا المبلغ من المال .

      • معتصم ابو ديب

        نعم انها شركة نصابة ايضا قبل ان اتعرف على بنك الالماس الدولي كنت مشترك مع هذه الشركة بدئت معهم استثماري ب 55000$ اكتشفت انها نصابة وعندما اتصلت بهم ل اطلب سحب رصيدي رفضوا وسحب رصيدي بالكامل , لكن عند استثماري مع بنك الالماس الدولي استطعت ان اعوض جزء من خسارتي حيث انني بعدني مشترك جديد اكثر من شهر ونصف بدئت فيهن استرجع جزء من خسارتي بشكل تدريجي .

      • لاسف اكتشفت ان شركة تداول الفوركس سويسكوت بنك انها بالفعل نصابة , بحيث قبل ان اتعامل مع بنك الالماس الدولي الذي بدء يعوضني الخسائر المالية التي خسرتها من شركة تداول الفوركس سويسكوت بنك كنت قد بدئت مع هذه الشركة بمبلغ 60000$ لكن من بعد ان بدئت واشتركت كانوا يتصلون به بايداع المزيد من الاموال في كل اسبوع لضمان حسابي بان يرتفع ويتضاعف اكثر لكن اكتشفت على انها شركة نصابة بالفعل وخاصة مابعد ان طالبت باسترداد بعض من رصيدي ورفضوا ذالك حتى تم تصفير حسابي بالكامل , لكني الحمد لله بدئت الآن اعوض جزء من خسارتي بعد انضمامي حديثا مع بنك الالماس الدولي بحيث انا مشتركة معهم منذ شهرين وبدئت اعوض بعض من خسائري التي خسرتها سابقا وبرصيدي حتى الآن 28960$ .

        • شركة تداول الفوركس سويسكوت بنك نصابة بالفعل لاسف الشديد انا كنت مشتركة معهم وبسبب طلب مني وضع مزيد من المال لضمان حسابي وضمان زيادة نسبة ارباحي خسرتني الشركة 55000$ لأسف , لكني الآن بدئت اعوض جزء من خسارتي بعد ان تعرفت على بنك الالماس الدولي وبدئت معهم والحمد لله الآن في رصيدي 25870$ جمعتهم خلال شهرين من مشاركتي معهم ورويدا رويدا بدئت اعوض ما قد خسرته سابقا من شركة سويسكوت بنك . شكرا لبنك الالماس الدولي الذي انقذني من هذه الورطة التي كادت ان تؤدي بي ان افلس وحسابي يصفَّر .

        • انا تعاملت مع شركة تداول الفوركس سويسكوت بنك هذا واعرفه خسرت منه 120000$ لكني بدئت استرد نصف خسائري بعد ان تعاملت مع بنك الالماس الدولي منذ 7 اشهر الحمد لله استطعت ان اتفادى خسائر اكثر عند مشاركتي مع بنك الالماس الدولي الذي اكتسبت منه حتى الان 80000$ , منهم لله شركة سويسكوت بنك منهم لله فقط خسروني وكدت ان افلس .

  4. السلام عليكم لاهنت شركة فيكس حلال fxhalal ما هو وضعها
    الموقع https://www.fxhalal.com/ar/Home

    • شركة اف اكس حلال نصابة والله العظيم نصابة سرقتني ب 267 الف دولار الله ينتقم منهم كل هاذه عشان طلبت اسحب .
      حسبي الله عليهم ما يخفون الله.

  5. السلام عليكم يا جماعة الخير ,
    اريد منكم ان تحذروا من شركة tradev , هذه شركة تداول بالعملات الاجنبية النصابة , اشتركت معهم لمدة شهرين قبل 4 اشهر بمبلغ 2000 درهم اماراتي , اشتركت لمدة شهرين , بعد شهرين اردت ان احول ال 2000 درهم الى عملة دولار , إلا انني عندما اتصلت بهذه الشركة يرد علي احد موظفي الشركة بأنك سوف تدفع 1300 درهم عمولة على حسابك كي تستطيع ان تحول المبلغ , وبالفعل اخذوا مني 1300 درهم لأسف ونصبوا علي بهذا المبلغ , ولهذا انا اكلمكم كمجرب تعاملت معهم ان لا تدخلوا على موقعهم ولا تسجلوا تفاصيلكم , وان لا ترسلوا لهم اي شي سواءا فلوس او تفاصيل اخرى .

  6. السلام عليكم اريد ان احذركم من عدم التعامل مع موقع bankgcc هذا عبارة عن موقع نصب واحتيال يدعي على انه موقع اسلامي وهو عكس ذالك لاني تعاملت معه قبل 3 اشهر لمدة شهرين ونصبوا علي بمبلغ 2000 درهم اماراتي .

  7. معروفة شركات الفوركس انها نصابة , اتصل بي احد مندوبي شركات الفوركس القبرصية واقنعني بالاشتراك الا ان بعدما اقنعني عرفت انها شركة نصابة ومتحايلة على الناس .

  8. زين الدين التونسي

    من يفيدني عن مدى مصداقية شركة Olymp Trade , هل هي مضمونة ام انها وهمية ؟

  9. ربيع القادري

    هل تنصحوني بالتعامل مع شركة AMCCI ؟

  10. من يفيدني بمعلومات عن شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية ؟

  11. هلال البدراني القطري

    هل تنصحوني بالتعامل مع موقع oscommerce ؟

  12. المستثمر الالماسي العربي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تعاملت مع احدى شركات الفوركس قبل 4 اشهر ,واكتشفت انها نصابة وغير مضمونة وانها تستغل الناس , وانا حدثت معي هذه الحادثة , حيث تم الاتصال بي من احدى فروع شركة فوركس القبرصية , واقنعني بالاشتراك معهم وضمانهم , واذ اكتشفت على انها تتحايل ونصابة , ولهذا انصحكم بعدم التعامل معها .

    تحياتي

  13. ميَّاس القطري

    من يفيدني بمعلومات عن شركة 12 SAFCO السعودية ؟

  14. زين الدين الرباعي

    هل من من يستطع ان يفيدني بالاشتراك في موقع Jumia.com! , ان كان مضمون ام لا ؟

  15. ناصر المغربي

    التجارة في موقع High Low مضمون ؟

  16. محمود الدواري

    من يعرف موقع موقع trafficg , هل تنصحوني بالتعامل معه ؟

  17. اريد ان استفسر عن شركة neobux , ومدى مصداقيتها

  18. سميح السميح

    اريد ان استفسر عن شركة Gulf FX , من ممكن ان يفيدني بالمعلومات عن تلك الشركة ؟

  19. السعيد المتفائل

    من يعرف موقع option ubank , هل يتوجب علينا الحذر منه , ام بإستطاعتنا التعامل مع الموقع ؟

  20. الجريح الحزين

    من يمكن ان يفيدنا بالمعلومات عن شركة روسي اف دي ؟

  21. ال سعود الريان

    اريد إستفسار عن شركة Traffic Exchange , هل هي تابعة للفوركس ام انها تابعة لوحدها , ومدى مصداقيتها ان كانت وهمية ام حقيقية ؟

  22. ال زيان الرياني

    في الحقيقة ان بنك الالماس الدولي هو اكثر ضمان لربح الاموال , ممكن من خلاله الشخص ان يضمن ربح مالي دون الجوء الى شركات استثمارية غير معروفة , ممكن من خلال البنك هذا ضمان ربحك وكسب ارباح مضمونة دون اية خسارة في مبلغك , بال العكس ممكن ان يتضاعف ربحك ويصل الى مبلغ كبير , وبهذا تكون قد ضمنت الاموال التي وضعتها في هذا البنك دون اية خسارة مادية , ولهذا انصحكم بالتعامل مع بنك الالماس الدولي المضمون فيه الربح المالي .

  23. هذه التجارة “الفوركس والاوبشن” هي مجرد نشر اعلانات تجذب من خلالها اشخاص وتشجعهم على انهم يستطيعون ربح المال من خلال فترة زمنية قصيرة الهدف منها استغلال اكبر عدد من الاشخاص للعمل في مثل هذه الاعلانات المنشورة والضحك عليهم واستغلالهم في المقابل وبنهاية المطاف الشركة تنصب عليهم وتضيع لهم اتعابهم مقابل مبلغ مادي تافه لا يقدر بشيء , ولهذا ننصح اخواننا ان يبتعدوا عن التعامل مع هذه الشركات وان ياخذوا حذرهم الشديد من مثل هذه الاعلانات الكاذبة التي هدفها فقط النصب والاحتيال على الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *