الرئيسية / التكنولوجيا / الربح من الانترنت .. العمل من المنزل للشركات

الربح من الانترنت .. العمل من المنزل للشركات

تداول اكاديمي–  هناك بعض الشركات التي تطلب موظفين للعمل من المنزل. إذا كنت ترغب في العمل لشخص آخر، يجب عليك تحديد جدول زمنى للعمل واختيار مكان مريح للعمل من المنزل، وهنا سوف تجد بعض الشركات التي تتيح لك العمل من المنزل بشكل دائم:

  1. CrowdSource – كرودسورس يقدم العديد من أنواع الوظائف من الوظائف الصغيرة إلى الوظائف الكبيرة. عليك أن تقرر كم كنت تعمل ويمكنك القيام به من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. Demand Studios – ديماند استوديو هو لتوظيف جميع المبدعين، من الكتاب إلى المخرجين. الرواتب ليست كبيرة، ولكنها تنافس على العمل من المنزل.
  3. Fast Chart – فاست شارت يسمح لك بالعمل من المنزل. لكن هناك بعض الشروط والمؤهلات، ولكن إذا كنت تلبيتها فيمكنك الحصول علي رواتب عالية. عليك أيضا أن تكون قادرا على تحديد الجدول الزمني الخاص بك منذ بدء التفكير في العمل من المنزل.
  4. Leap Force – ليب فورس هي إحدى الطرق التي تقيم بها جوجل مواقع الانترنت لترتيب محركات البحث. من خلال هذا العمل يمكنك ربح (عادة أكثر من 11$ / ساعة)، نعم 11 دولار للساعة يمكنك انشاء جدول زمني لهذا العمل، لا استطيع ان اصف لكم كم هي ممتعة جدا ان تقوم بتقييم المواقع وكم تستحق للظهور فى نتائج محركات البحث.
  5. Liveops – ليفوبس هو مركز اتصالات (Call Center) يسمح لك بالعمل معهم من المنزل. ستقوم ببعض الاعدادات مرة واحدة فقط ثم يمكنك البدء في تحديد مواعيد عملك من المنزل. المقابل الذي سوف تحصل عليه هو عادة في حدود 10$ / ساعة.
  6. SpeakWrite – سبيكوريت سوف يدفع لك ما يصل إلى 15$ / ساعة لنسخ المعلومات. يمكنك تحديد مواعيد عملك والعمل من المنزل.

شاهد أيضاً

تعلم التسويق بالعمولة من الصفر..كل ما تريد معرفته لعام 2019

تداول اكاديمي–  كثيرا ما نقرأ مقالات عن طرق الربح من الانترنت و خاصة التسويق بالعمولة ( أفيلييت ماركتينج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: