الرئيسية / الأخبار / الحذر من شركة XM الفوركس النصابة

الحذر من شركة XM الفوركس النصابة

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

شركة XM النصابة

 

تداول اكاديمي – نود ان نحذركم من شركة xm التي تمتلك العديد الاساليب الخادعة التي تخدع بها الكثير من الناس الذين وقعوا معها  ,وهي شركة وسطاء فوركسالنصابة الخطيرة. هناك ألكثير من الشكاوى على شركة تداول الفوركس   والخطير من  شركة XM ان لديها الاسلوب الخطير التي تمتلكها الشركة من اساليب النصب والاحتيال  بشكل كبير في خداع الكثير من الضحايا ، والخطير من هذه الشركة انها شركة تداول فوركس التي تمتلك اساليب مختلفة في اسلوب النصب والاحتيال , وان الكثير من الضحايا وقعوا ضحية هذه الشركة, فالحذر من التعامل مع هذه الشركة القبرصية الخطيرة .

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

عن عصام

كاتب مقالات ومعلق صحفي

شاهد أيضاً

السوق المالية السعودية تعلن عن مواعيد التداول خلال شهر رمضان

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

27 تعليق

  1. لقد فتحت حسابي لدى شركة اكس ام وبدئت بمبلغ 10000$ بالبداية وفي شهر المبلغ وصل الى 30000$ , ولكن بعد ان طلبت بسحب المبلغ انكروا ان برصيدي شيء من المبلغ, وبالفور قاموا بحظر حسابي وهددوني ان لا اتصل بهم لان اسمي غير موجود وانني اتبلى عليهم بان اخذ هذا المبلغ, وان ما ابعثه لهم من صورة عن حسابي معهم مزيفة ولا وجود لحسابي معهم, علما انهم قاموا بحذف اسمي وحظر حسابي بعد ان وصلت الى هذا المبلغ في شهر , ولهذا احذروا منهم.

    انا تعوضت خسارتي بعد ان تعرفت على بنك الالماس الدولي بعد سنة من انخداعي مع شركة XM النصابة , وانا مشتركة لي 4 اشهر معهم, والحمد لله استطعت بسحب 35835$ منهم حتى الآن, وانا مرتاحة بالتعامل معهم , خاصة وان هناك مديرة اعمال مميزة مثل اسمهان العمري التي كانت تحفزني وتشجعني ان احقق المزيد من الارباح التي افادتني كثيرا ان اصل الى هذه الارباح مع هذا البنك بهذه الفترة.

  2. أيهم عبد الجبَّار

    انا قبل 9 اشهر تعرفت على شركة XM واودعت بمبلغ 20 الف دولار في البداية, وبعد شهر رصيدي صار 80 الف دولار من البونوص والارباح, ولكن ما ان جربت اسحب المبلغ واذ يتبين ان حسابي محظور , وان رقمي محظور, وهكذا اكون قد نصبوا علي ب 80 الف دولار من المبلغ, وانا اطالب فقط بالمبلغ 20 الف دولار الذي اودعته معهم, ولا اريد بونوص ولا ارباح ولا شيء, سوى الرصيد الذي بدئته معهم ,بالرغم من انه لي 4 اشهر مشترك مع بنك الالماس الدولي الذي كسبت منه حتى الآن 35000$ من الارباح التي سحبتها منهم حتى الآن تحت عديد من الصفقات المربحة التي كان يعرضها علي جعفر الاحمدي حفظه الله ورعاه , الا انني لن اسكت عن المبلغ التي نصبوه علي شركة XM النصابة, وسأفضحهم وانشر حقيقتهم حتى الكل يعرفوا حقيقة هذه الشركة النصابة, وانا عن نفسي خائض تجربة ناجحة حقا مع بنك الالماس الدولي , انصحكم ان تتوجهوا الى هذا البنك الذي يحمل مصداقية كبيرة بتعامله مع المشتركين, وانا ظهرت لي هذه المصداقية عندما اتاحوا لي بسحب المبلغ بسهولة, وانا مرتاح معهم , وانصحكم بالاشتراك مع هذا البنك عبر الرابط التالي :
    https://diamondib.com/ar#1

  3. لقد جربت التعامل قبل سنة مع شركة XM لفترة شهر , وتم النصب علي بمبلغ 60 الف دولار في هذه الفترة, وحتى الآن لم استطيع ان آخذ شيء من المبلغ.

    لقد نصحني احد اصدقائي قبل شهرين بالمشاركة مع بنك الالماس الدولي, بعد ان عرف قصتي مع شركة XM النصابة, واخبرني ان هذا البنك مختلف عن شركة XM , وان الاستثمار به آمن ومربح, ورأيت حسابه معهم عندما كنت بزيارة لبيته, كيف يكتسب الارباح وهو مرتاح ببيته من دون اي تعب او جهد او ارهاق فوق رأسه, وشجعني ان اشترك, وبدئت معهم اخوض تجربتي, وتبين لي من خلال التجربة ان البنك به ارباح معقولة وطيبة, وانني تمكنت من سحب 15000$ من الارباح التي حققتها بغضون شهرين معهم, التي كانت من خلال تشجيع وتحفيز مديرة اعمالي اسمهان العمري التي اقنعتني ان اشارك بالصفقات المربحة هذه, وشجعتني ان الارباح سوف تتزايد وتتضاعف في الشهر القادم, ما ان واصلت بتحقيق المزيد من هذه الارباح من وراء المزيد من الصفقات المربحة كهذه, واشكرها من كل قلبي على هذا التشجيع والتحفيز التي اعطتني اياه حتى تمكنت من كسب مثل هذه الارباح والحمد لله.

  4. براء الشمري

    لقد جائني اتصال هاتفي قبل 7 اشهر من شركة تابعة لتجارة الفوركس تدعى شركة xm , وقامت بإقناعي ان اودع مبلغ 5000$ من اجل صفقة تداول عملات بها نسبة ممتازة من الارباح, وقمت بإيداع هذا المبلغ, وبعد ان اودعت المبلغ , تبين برصيدي معهم انني كسب 5000$ بونوص وارباح من الصفقة, وبعدها بيوم دخلت الى حسابي معهم واذ اجده محظور , ذهبت الى المسؤول الذي كان معي من اجل الصفقة ل افهم سبب حظر الحساب فجئة, فأجابني انه تم حظري منه ل اسباب غير مقنعة, وبعدها حظر رقمي ايضا, وبهذا اكون خسرت مع هؤلاء النصابين مبلغ 10000$ من صفقة تداول عملات وهمية ليست لها وجود على الاطلاق.

    انا قبل 3 اشهر استطعت ان اتعرف على مجال مختلف كليا عن ما تتعامل به شركة xm النصابة, انه مجال تداول الالماس , الذي عرفته من خلال اعلان مدرج عن بنك الالماس الدولي, وقررت ان اجازف واشارك معهم واعرف ما ان كانوا نصابين ام لا , لكن بعد ان شاركت بعدة صفقات كان جعفر الاحمدي مدير اعمالي هناك يحفزني ويشجعني ان اشارك معهم, بدئت اطمئن لنفسي انني مشترك مع بنك الاستثمار به آمن ومربح في نفس الوقت, وكسبت ارباح وصلت الى 25855$, وجربت اسحب 10000$ من المبلغ, ولكن جعفر سمح لي ان اسحب المبلغ, وجربت بعدها ان اسحب 10000$ اخرى, واتفاجئ ان حعفر سمح لي ان اسحب المبلغ, وان البنك يتمتع بمصداقية عالية على عكس النصابين بشركة xm الذين حظروا حسابي دون سابق علم, وصرقوا مالي لي استطعت ان اعوضه واكثر مع بنك الالماس الدولي, الذي سوف اودع به مبالغ اكثر حتى احقق رصيد اكبر من الارباح التي عرفت كيف احققها مع هذا البنك الرائع الموجود معهم مثل هذا الشخص الرائع مثل جعفر الاحمدي حفظه الله ورعاه.

  5. Mouhammad Abedallah

    شركة xm شركة نصابة نا احد ضحايا الشركة , حقا مايستاهلون , عندما وصل رصيدي ل 5000$ في اسبوع اتصلت بهم حتى اسحب المبلغ والمسؤول لي كان يباشر عملي طلب مني ان ادخل بصفقة بمبلغ 5000$ وكانت صفقة خاسرة , خسرت بعد ساعة المبلغ, وتم صرقة 10000$ في اكثر من اسبوع , ولذالك احذروا منها وماتتعاملون معها.

    انا عن نفسي الحمد لله رب العالمين بعد ما تركت شركة xm النصابة ب سنة تعرفت على بنك الالماس الدولي, والحمد لله ادخل بصفقات رابحة وماكنت اخسر من ولا صفقة, لانه كان هناك شخص مميز مثل عمر طالب لي كان يحفزني ويشجعني على ان ادخل واشترك بصفقات مربحة تكون لمصلحتي ان اكتسب نسب اكبر من الرصيد الارباح , حتى تمكنت في 6 اشهر ان احقق 55000$ من الارباح التي سحبتها من البنك بسهولة, واتاح لي عمر امكانية سحب المبلغ دون اية مشاكل, وانا مرتاح معهم.

  6. شركة XM، كانت تعرف سابقاً بإسم XEMarkets، هي الإسم التجاري لشركة Trading Point القابضة المحدودة و التي مقرها قبرص. الشركة هي تدعي انها مشرعة من قبل CySec، و ASIC في أستراليا و FSP في نيوزيلندا و FCA في المملكة المتحدة.

    وان شركة XM تغري المستثمرين الى الوصول إلى التداول بالعملات و عقود الفروق و مؤشرات الأسهم و المعادن الثمينة و الطاقة, لكن كل هذا يتبين انهم كذابين ونصابين, وذالك من خلال تجربة سحب المبلغ الذي وصلته من الرصيد معهم من هذا المجال, ولا يتيجون لك بسحب شيء, وانا عن نفسي خسرت اكثر من 20 الف دولار من وراء صفقتين من تداول العملات والعقود التي تعاملت معهم بها, وللاسف لم اخذ شيء حتى الآن .

    انا قبل شهرين تعرفت على بنك الالماس الدولي وتشجعت ان اشارك به كونه يتعامل بمجال الالماس البعيد عن ما تتعامل به شركة اكس ام النصابة هذه, والحمد لله تمكنت ان اسحب من الارباح حتى الآن بمبلغ 18000$ , وانا مرتاح معهم.

  7. قامت شركة اكس ام XM بالاتصال بي , يدعون نفسهم انهم يتعاملون بمجال تداول العملات, وبدئوا يغروا فيي بايداع مبالغ كبيرة حتى استطيع كسب ارباح اكبر , ووصل رصيدي في شهر الى 50 الف ريال سعودي, طلبت بسحب المبلغ , لكن للأسف رفضوا, واخبروني ان الرصيد كان به 1000 ريال سعودي وانه تم سحب المبلغ, ومن بعديها ما دخل بالحساب ولا ريال واحد, انا انصدمت من ردهم هذا, دخلت الى حسابي ولكن وجدته صفر , وان المبلغ لي سحبته 1000 ريال هو آخر مبلغ دخل الى الحساب, وبهذا تبين انهم نصابين, وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم , مالي غير رب العباد هو من يأخذ حقي منهم , وحق كل متداول تم صرقته بمبالغ كبيرة من المال , والله يعلم كم من الناس لي صرقت مالهم هذه الشركة , حتى تعيش على حساب مال ليس من حقها ان تأخذه, ولذالك اريدكم تحذرون منهم , هم شركة نصابة .

    انا لم اصدق نفسي بعد ان تم النصب علي من شركة XM النصابة بالمبلغ, انه تم تعويض خسارتي عندما جربت مجال تداول الالماس لي مكنت مقتنع به في البداية, لكن عندما جربت اجازف وشاركت , من هناك تعرفت على مدير اعمال يدعى سالم الجامع, وهو من مكني ان اتخلص من الخوف لي كان مزروع في قلبي في كل صفقة كان يعرضها لي, ومن اول صفقة جربت اسحب 1000$ من الحساب, ولم يمانع سالم الجامع ان يتيح لي الفرصة ان اسحب المبلغ, وبعدها وصل رصيدي في 6 اشهر الى 55000$, جربت اسحب المبلغ , وتفاجئت كثيرا من اتاحة لي الفرصة من قبل سالم الجامع ان اسحب المبلغ, والحمد لله رب العالمين تأكدت بنفسي انه بنك صادق والاستثمار به آمن , والحمد لله رب العباد عوضني عن خسارتي مع شركة XM النصابة بالمبلغ لي احققه مع بنك الالماس الدولي .

  8. جائني قبل فترة وجيزة اتصالٌ هاتفي من شركة اكس ام , وبدئوا قنعوني بالمشاركة معهم, وانني معهوم استطيع ان اكون لنفسي رصيد كبير بفترة شهر, وانهم سوف يحلون مشكلة الديون من صفقتين او ثلاثة بالشهر اتمكنت من تجميع مبالغ كبيرة من المال التي تتيح لي بسداد اليدون وتغيير حياتي الى الافضل كما كانوا يغرونيي , وجلسوا لفترة شهرين وهم يحاولون معي بأي طريقة ممكنة, حتى اقنعوني بالمشاركة , وبعد كم صفقة بتداول العملات, تبين لي من هذه الصفقات انها كلها عبارة عن تداولات وهمية لا اساس لها على الاطلاق, وانهم عبارة عن مجموعة نصابين, بحيث خسرت ب 3 اسابيع مايقارب ال 25000$, الذي لم آخذ من المبلغ دولار واحد حتى الآن, بعد ان حظروا رقمي وحسابي , وبعد غياب طويل عدت اتعامل بمجال جديد تأكدت منه عبر الانترنت جيدا قبل ان اشترك , وهو مجال تداول الالماس مع بنك الالماس الدولي , دخلت رابط موقعهم التالي : https://diamondib.com/ar#1 , وسجلت بياناتي, واتصلوا بي في اليوم الثاني, وبدئوا يشجعوني على المشاركة, قلت سوف اجرب حظي واشارك وارى هذا البنك, وبفترة 3 اشهر تأكدت جيدا انه بنك يحمل درجة كبيرة من المصداقية التي عرفتها بعد ان تعرفت من خلال مديرة اعمالي اسمهان العمري كيف يمكنني ان احقق الارباح الجيدة معهم طيلة هذه الفترة, حتى تمكنت من تجميع رصيد من الارباح وصل الى 24685$, وسحبت 15000$ من الحساب وبقيت الباقي حتى اجمع منه رصيد جديد من الارباح فوقه, وانا مرتاح معهم.

  9. منذ فترة وانا كنت ابحث عن دخل يزيد من مالي اكثر , اي اشغل مالي واكسب منه الارباح, ووجدت من فترة شركة تدعى xm التي تعمل بمجال تداول العملات, فقررت ان اجازف واشارك معهم , وبدئوا يغروني بايداع مبالغ اكبر حتى استطيع كسب نسبة اكبر من الارباح , حتى تمكنت في اسبوعين ان احصل على 30000$, انه امرٌ لا يصدق, جربت ان اسحب المبلغ, لكن حسابي محظور فجئة , ورقمي تم حظره, وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .

    انا انقطعت عن اي مكان اشغل به مالي لفترة سنة, حتى وجدت قبل 6 اشهر عن بنك الالماس الدولي, بحثت عنه كثيرا عبر الانترنت , وتشجعت ان اشارك معهم , بعد ان وجدت كلام الكثير من العملاء عن نجاحهم مع البنك, ومن هناك تعرفت على مديرة اعمالي اسمهان العمري, وبدئت تقنع فيي بصفقة وراء صفقة , حتى تمكنت ان اكتسب 54395$ في 6 اشهر, وانا مرتاح معهم , خاصة بعد ان سمحت لي اسمهان ان اسحب المبلغ الذي حولته لحسابي ببنك الاهلي في السعودية, والمبلغ وصل بعد يومان على حسابي .

  10. شركة اكس ام النصابة نصبت علي في شهر بمبلغ 35000$, بعد ان اغلقت حسابي فجئة ولم تعطني شيء , ولهذا احذركم بالابتعاد عن هذه الشركة , لانها نصابة , انا والحمد لله بعد ان تأكدت كثيرا من بنك الالماس الدولي قبل ان اجازف مرة اخرى , قررت ان اشارك معهم , وفي غضون 4 اشهر تمكنت من جلب 34280$, وانا في غاية السرور معهم , خاصة في ظل الخطة الاستراتيجية الناجحة التي كانت تعطيني اياها اسمهان العمري حتى اتمكن من جلب الارباح الطيبة معهم , التي عوضتني عن خسارتي مع شركة اكس ام XM النصابة.

  11. جائني اتصالٌ هاتفي من شركة xm بإمكانية مشاركتي معهم, وبدئوا يعرضوا علي بإغرائاتهم من وثائق وادلة تثبت انهم شركة بها مكاسب عالية من الارباح, وبدئوا يدعون نفسهم ان حسابهم حساب اسلامي بعيد عن الربا , واقنعوني حقا ان اودع ب 1000$ في البداية , وفي غضون شهر المبلغ تحول الى 30000$, انا فرحت بهذا المبلغ الذي وصلت له معهم, وقررت ان اسحب المبلغ, لكن تفاجئت ان حسابي محظور وعليه اشارة بلوك , وحاولت الاتصال بهم ل افهم سبب حظر حسابي, لكن لم اجد احد يرد علي , حتى حظروا رقم هاتفي , وانا لي 5 اشهر متعامل بمجال مختلف مجال الالماس, وبالبداية كنت متخوف منه, وظننت ان مالي ذهب كما ذهب مع شركة اكس ام النصابة, لكن بعد ان وصل رصيدي مع بنك الالماس الدولي المجال الذي شاركت به الذي يتعامل بالالماس الى 45400$, طلبت بسحب المبلغ, والبنك لم يمانع بأن اسحب المبلغ, وانا متفاجئ من قبول طلب سحب المبلغ بكل سهولة .

  12. فتحت حسابي مع شركة XM وبدئت معهم التجربة, وكان مشرف على العمل هناك مدير حساباتي معهم, وكان يقنعني ان اودع بمبالغ اكثر حتى اكتسب مكاسب اكبر من الارباح, وجمعت في شهرين 50 الف دولار , وطلبت منهم سحب المبلغ, لكنهم بدئوا يتهربوا مني, واخبروني ان مدير حساباتي بإجازة, وانه سوف يعود بعد اسبوعين, واتصلت بعد اسبوعين, واذ يرد علي مدير حساباتي, ويخبرني ان رصيدي معهم صفر, وانه لا يوجد لدي اي دولار واحد , وغضبت منهم وسمعت لهم كلام انهم نصابين حرامية ,وانني سوف افضحهم بكافة مواقع عبر الانترنت, وانا جئت لهنا كي انشر حقيقتهم القذرة, وحقيقة النصاب مدير حسابتي الذي صرقني واحذ كل المبلغ, وان شاء الله نهايتهم سوف تكون عن قريب.

    ولرب ضارتٍ نافعة, ولعل الله عز وجل يريد ان استرزق بمكان استطيع ان اعوض حجم خسارتي التي خسرتها مع شركة اكس ام النصابة,وتعرفت قبل 3 اشهر على بنك الالماس الدولي, وبدئت مع مدير اعمالي اخوض بصفقات عديدة بها الارباح الطيبة, وتمكنت في 3 اشهر ان اجمع ارباح وصلت الى 23855$, وبدئت اعوض خسارتي التي خسرتها مع شركة اكس ام النصابة, والحمد لله مرتاح معهم, بعد ان اتاح لي البنك بسحب المبلغ بسهولة, الذي حولته الى حسابي ببنك الجزيرة في السعودية في 3 ايام.

  13. اكس ام شركة تداول تعمل بتجارة الفوركس وهي شركة في الحقيقة من باب التجربة معهم شركة نصابة, لا تعرف تتعامل مع مشتركينها , تتعايش بتحسين دخلها على حساب الكثير من الناس الذين خسروا معها مبالغ طائلة من المال, وانا منهم الذي خسرت ب 20000$ في 3 اسابيع فقط, واغلقوا حسابي بعد ان طلبت المبلغ للاسف, ولهذا انصحكم ان تبتعدوا عن هذه الشركة ولا تتعاملوا معها, لانها شركة نصابة , ولديهم الحرفية العالية من وسائل الاقناع التي يتبعونها حتى يزداد نسبة نصبهم على اكثر عدد من الناس, وانا سوف امنع من تحقيق هذه الشركة غايتها, وسأبقى ورائهم حتى استرد مالي لي صرقتموه مني يا نصابين لا تخافون الله , وان شاء الله يتم افلاس الشركة عن قريب.

    انا مبتعد عن اي مكان استثمر به مالي من وقت ماتعاملت مع شركة XM النصابة, ولم اصدق اي شركة التي تتعامل بهذا المجال على الاطلاق, حتى وجدت مجال مختلف تماما عن تجارة الفوركس, البعيد عن تجارة الفوركس, والبعيد عن البورصة, والبعيد عن تداول العملات , انه مجال يتعامل بتداول الالماس, الذي وجدته مع بنك الالماس الدولي, الذي وجدت به دعم جيد , التي تشجعت وشاركت معهم, وفي 4 اشهر تمكنت من خلال مساعدة مدير اعمالي جعفر الاحمدي من ان يدعمني بنصائحه اليومية كي اعرف كيف اشترك في كل صفقة, حتى وصلت ارباحي في هذه الفترة الى 33785$, انها ارباح معقولة, وجربت ان اسحب هذا المبلغ, ولم يكن لدى جعفر المانع من ان يتيح لي ان اسحب المبلغ, وانا سعيد جدا من هذا البنك الذي وجدت به ان الاستثمار به آمن الى هذه الدرجة.

  14. يا جماعة محد يتعامل مع شركة اكس ام النصابة هذه, خسرت معهم في شهر 20 الف درهم اماراتي, وماعادوا يعودون لي شيء , خسرت المبلغ من دون سبب مقنع منهم, لي تم تصفير محفظتي فجئه وماعادوا رجعوا درهم واحد , احذروا منها يا جماعة ,ومتدخلوا لرابط موقعهم هذا : https://www.xmarabia.net/about , ومتشاركون بها انهم نصابين من الدرجة الاولى , صرقوا مالي ولم يعودوا لي شيء, وهذا الكلام كان قبل سنة , شاركت لشهر وخسروني هذا المبلغ.

    انا من قبل 5 اشهر وجدت مجال مختلف تماما عن شركة XM هذه , وانا لفت انتباهي بما انه مجال مختلف, ولا عمري مشفت هيك مجال في حياتي يتعامل معاه مكان , انه مجال تداول الالماس , الذي عرفته عن طريق بنك الالماس الدولي, انا تشجعت انه بالالماس, وقررت اشارك معهم , ومن هناك تعرفت على المعنى الحقيقي لي احقق منه الارباح الجيدة معهم, لي تمكنت ان اعوض خسارتي, واكتسب بعد مبلغ اكبر في هذه الفترة, ووصلت معهم من صفقات عديدة كسبتني حتى الآن 44580$, وانا مرتاح معهم وسعيد بالتعرف عليهم, لاني سحبت 25000$ منهم بكل سهولة .

  15. شركة اكي ام نصابة , انصحكم ان تبتعدون عنها, صرقتني بمبلغ 10000$ في شهر , وحتى الآن اطالب بحقي منهم , ولكن لم اجد الحل ل استرداد مالي لي صرقته الشركة ,على الرغم من انني مشتركة من 4 اشهر مع بنك الالماس الدولي الذي عوضني عن هذه الخسارة وزيادة كمان, لكن حقي لي ضاع مع الشركة سوف آخذه, رغم انني حققت مع بنك الالماس الدولي حتى الآن بإستثناء الرصيد لي بدئت به 35600$, لكني لن اسكت عن حقي لي صرقته مني شركة اكس ام النصابة هذه.

    بالمناسبة اردت اشكر مدير اعمالي ناصر شاهين لي كان يحفزني حتى يعطيني الشجاعة ان اشترك بصفقات عديدة مع بنك الالماس الدولي, التي اوصلتني ان اكتسب هذا المبلغ في 4 اشهر فقط.

  16. في تاريخ 19-5-2017 سجلت بموقع اكس ام التابعة للفوركس, وبدئت معهم بعد 3 ايام مشاركتي بعد ان اتصلوا بي واقنعوني بالمشاركة, بدئت معهم بمبلغ 2000$, وجلسوا في كل اسبوع يقنعوني بأن اودع بمبلغ معين, حتى اكتسب نسبة اكبر من الارباح, وانه ان لم اودع اكثر لن اتمكن من ان احقق الارباح هذه, وسيبقى رصيدي بمبلغ صغير , واستلموني لفترة شهر وهم يجلسون يقنعوني ان اودع بمبلغ معين, حتى وصلت مجمل رصيدي معهم بظرف شهر الى 30000$, قلت هذه فرصيتي سوف اتصل بهم واطلب سحب المبلغ, لكن رفضوا الرد علي, ولم يعاودوا الرد على مكالمتي , حتى بقيت احاول لفترة شهر وانا اتصل وهم بصعوبة حتى يردون ويتهربون بحجج غير مقنعة, حتى سئموا مني وحظروا رقمي وحسابي من عندهم.

    ولكن الله ماينسى حد , والحمد لله رب العباد رزقني بالمال الحلال الذي تعرفت عليه مع بنك الالماس الدولي قبل 4 اشهر , الذي عرفت منه معنى الحقيقي بتحقيق الارباح الطيبة , خاصة في ظل الملاذ الذي احققه من وراء الاستثمار الآمن الذي تأكدت اني مشترك به واحقق منه الارباح , عندما وصلت ارباحي معهم الى 34750$ , والذي اتاح لي الفرصة ان اسحب المبلغ الذي حولته الى بنك الاهلي القطري, ووصل المبلغ بعد 3 ايام من طلب سحب المبلغ. انه بنك رائع, لم القى في حياتي اكثر من بنك الالماس الدولي الذي يحمل درجة كبيرة من المصداقية التي رأيتها بنفسي عندما طلبت بسحب المبلغ بكل سهولة .

  17. تم الاتصال بي من رقم في استراليا يزعمون انفسهم انهم شركة اكس ام التي تتعامل بمجال التداول والاستثمار بمجال التداول, واخبروني عن الشركة, واقنعوني بالمشاركة معهم , وبدئت معهم بمبلغ 40000 درهم اماراتي, في 3 اشهر المبلغ تحول مع البونوص والارباح الى 150000درهم , وانا ماصدقت بنفسي اني احقق هذا الرصيد بفترة قصيرة, اتصلت بهم وطلبت من مدير اعمالي بإمكانية سحب 50000درهم من الحساب , لكن رفض ان يسمح لي بسحب المبلغ, وادعى اني مديون للشركة لاني لم ادفع العمولة, وان العمولة تضاعف الى مبلغ كبير اكثر من 170000 درهم , وانه لا يوجد اية علاقة بين هذا المبلغ والمبلغ الموجود معهم, وانه اذا اردت سحب المبلغ فعلي ان ادفع العمولة, فلم استطع دفع المبلغ, وطالبتهم بسحب كل رصيدي لا اريد التعامل معهم, فرفضوا الرد علي, وتم حظر حسابي وتصفيره ولم يعادوا الرد على مكالمتية الهاتفية, ولذالك انصحكم بالابتعاد عن هذه الشركة فهي نصابة.

    انا قبل شهرين تعرفت على مجال جديد بدئت اعوض به بعض من خسارتي السابقة, وحققت منه ارباح وصلت الى 18650$, انه مجال تداول الالماس مع بنك الالماس الدولي, وسحبت المبلغ وحولته الى بنك الاهلي السعودي.

    شكرا لبنك الالماس الدولي على كل ماقدمتوه لي من مساعدة, واتمنى لكم عمل موفق وناجح ان شاء الله.

  18. يا جماعة احذركم من شركة XM هذه شركة تداول الفوركس نصابة تدعي بنفسها انها تمتلك حساب اسلامي وهي فقط حتى تخدعنا وتسرق منها المزيد من المال , فأنا قد تم نصب علي خلال 3 اشهر اكثر من 70000$, وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم, انا في الوقت الراهن بدئت اعوض عن بعض خسارتي مع شركة اكي ام النصابة , بحيث اني مشتركة مع بنك الالماس الدولي لي 4 اشهر والحمد لله حققت ارباح وصلت الى 35850$, وكانت عن طريق الارشادات والنصائح والتعليمات التي استفدت منها كثيرا من ما كان يقدمها لي مدير اعمالي ناصر شاهين جزاه الله كل الخير والبركة على كل ماقدمه لي, وانا مرتاحة معهم ومن خدمتهم المميزة التي ارى بها الفارق الكبير بينه وبين شركة اكس ام النصابة.

  19. انا دخلت مع شركة اكس ام التابعة لشركة الفوركس , وجمعت رصيد من تاريخ 14-5-2017 الى تاريخ 17-8-2017 بمبلغ 65000$, وعندما طالبت الشركة بتحويل المبلغ الى حسابي ببنك الاهلي السعودي , رفضوا تحويل المبلغ , حتى ان الرقم الذي كانوا يتصلوا بي منه وهمي , ولا يمكنني ان اتصل به, وتم حظري من عندهم ولم استلم دولار واحد من المبلغ حتى الآن, وانا متأمل ان استرد شيء من مالي , لكن دون جدوى, وهذه قصتي معهم مع الشركة النصابة اكس ام هذه.

    ولهذا فإن الشركة اعلمتني درسا لن انساه في حياتي ان لا اضع مالي بمجال غير مضمون كالفوركس هذه , وانا والحمد لله بهذه الفترة مشترك بمجال مختلف عن الفوركس النصابة هذه, مشترك بمجال تداول الالماس البعيد عن تجارة الفوركس وتداول العملات والتخبطات بعالم البورصة, ولي متعامل بهذا المجال من 4 اشهر , والحمد لله مرتاح معهم, خاصة وانني تعرفته مع بنك الالماس الدولي, الذي عرفني على شخص مميز يدعى جعفر الاحمدي, الذي اقترح علي بعد 3 اشهر من ان اشترك بالصفقة الفضية التي اكتسبت منها نسبة 12% من الارباح, وانا ممنون بشكري الجزيل ل جعفر الذي مكني من ان اشترك بهذه الصفقة واكتسب منها الارباح الطيبة.

  20. سأحكي لكم قصتي مع الشركة المزعومة XM ,

    لقد بدئت مع هذه الشركة بتاريخ 14-4-2017, وتعرفت عليها عن طريق الانترنت من موقعهم الرسمي , وهي عبارة عن شركة تداول نصابة, بقيت معهم مشترك حتى تاريخ 20-6-2017, وخسرت منهم اكثر من 40000$, ولم استطع ان اخذ شيء منهم حتى الآن, وانا اطالب بحقي ليس اكثر , انها عبارة عن مجموعة نصابين انخذعت معهم .

    وهذه قصتي مع شركة اكس ام النصابة التابعة لتجارة الفوركس.

    انا بقيت مقاطع اي شركة تتعامل بالفوركس وتداول العملات وغيرها, حتى وجدت مجال مختلف كليا عن تجارة الفوركس والتخبطات بالاسواق المالية من تداول العملات الخاسرة التي كانت عن طريق اكس ام XM النصابة,انه مجال تداول الالماس مع بنك الالماس الدولي, عرفته بتاريخ 10-12-2017, وانا مشترك معهم حتى الآن, تعرفت على معنى الارباح الحقيقية التي ممكن ان احققها في غضون فترة قصيرة معهم, وتمكنت من ان ابدء اعوض ما خسرته , وان مجمل ارباحي مع بنك الالماس الدولي وصلت الى 33460$, وانا مرتاح معهم ومن خدمتهم المميزة, خاصة وان المبلغ تمكنت من سحبه بسهولة الذي وصلني الى حسابي ببنك الجزيرة بالسعودية, الذي وصلني بعد 4 ايام من تقديم طلب سحب المبلغ.

  21. انا اشتركت مع شركة اكس ام XM من قبل شي 8 شهور, واشتركت معهم لفترة 3 شهور, وكانت بدايتي معهم بداية ناجحة كثير وقدرت احقق رصيد وصل ل 80000$ في 3 شهور, ولكن هالرصيد كله راح وذهب وما اخذت منه شي بعد 3 شهور, لما طلب بسحب المبلغ, واكتشف انه ماعاد لي شيء عندهم, وانه الرصيد تم تصفيره وصرقة المال , وماعاد شفت لهم اي اثر, حتى الرقم لي كانوا يتصلوا منهم لي كان خاص , وماقدرت امسك رقم تلفونهم ل اتصل فيهم للاسف.

    وانا من قبل شهرين تعرفت على بنك الالماس الدولي, وكنت مشكوكة من هالبنك قبل ما اتأكد منيح من الانترنت ومعارفي عن هالبنك, وقدرت بعد ما تأكدت من هالبنك منيح ان اشترك معهم, واحقق ارباح مع مديرة اعمالي اسمهان العمري لي كانت تعرف علي صفقات تجارية فيها ارباح كتير منيحة ل الي, لي وصلت في شهرين الى 18500$, وكانت بداية كتير منيحة معهم, وكانت اسمهان تشجعني كتير على انه هالمبلغ راح يتضاعف في الشهر القادم , واقدر احقق مبالغ اكبر ان شاء الله, وبهيك قدرت اعوض جزء صغير من خسارتي مع شركة ال اكس ام النصابة, وشوي شوي راح اقدر اعوض خسارتي, للي راح تكون عن طريق الصفقات المربحة لي عم تدعمني فيها اسمهان العمري.

  22. انا خدعت بشركة الفوركس اكس ام النصابة, لاني خسرت معها 100000$ في 5 اشهر, وكان ذالك بتاريخ 14-5-2017, ولم استطيع ان استرد شيئا معهم حتى الان, وخدعت من الاغرائات التي كانت تغريها لي الشركة, حتى اودعت بمبالغ اكبر ووصلت الى 100000$ من الرصيد مع هذه الشركة اضافة الى الارباح التي كانوا يوهمنوي بها, ولكن كل هذا الرصيد ذهب , وخسرت المبلغ, وتم حظر رقمي وحسابي من عندهم. ولذالك انا اود ان احذركم من هذه الشركة والابتعاد عن التعامل معها, لانها شركة نصابة وخطيرة وقذرة.

    في تاريخ 8-1-2018 جائني اتصال هاتفي من بنك الالماس الدولي, وانا نسيت بنفسي اني كنت قد سجلت معهم قبل يوم من كثرة اشغالي التي نستني هذا الامر, فأنا سجلت في البداية لهدف الاستفسار عن البنك , ولكنهم اخبروني عن البنك, وعن ما استطيع ان احققه, ووافقت معهم على ان اخوض التجربة, لعلها تفيدني بأن استطيع ان استرد ولو جزء من مالي, ومن هناك وجدت مديرة اعمال تدعى اسمهان العمري, وقد وجهتني نحو الاستثمار المربح الذي اتمكن من ان احققه مع بنك الالماس الدولي, وشاركت بعدة صفقات مربحة, وفي غضون شهرين تمكنت من كسب ارباح وصلت الى 17450$, وطلبت ان اجرب من بنك الالماس الدولي ان اسحب المبلغ, ل ارى بنفسي ما اذ مشترك مع بنك نصب ام لا , ولكني اتفاجئ بقبول الطلب سريعا من قبل مديرة اعمالي اسمهان العمري التي اخبرتني انه في غضون 5 ايام سوف يتم تحويل المبلغ الى البنك الذي اتعامل معه, وانتظرت 3 ايام, وفي اليوم الثالث يصلني مسج من الهاتف ان هناك 17450$ وصل الى حسابي ببنك الاهلي السعودي من بنك الالماس الدولي, وانا والحمد لله بدئت معهم اعوض بعض خسارتي, وان شاء الله ابدء بإيداع اكبر حتى احقق ارباح اكبر , واصل ان شاء الله الى ان احقق بالمستقبل الصفقة الفضية التي عرضتها علي اسمهان قبل اسبوع, ولكن الرصيد غير كافي للصفقة حاليا.

  23. جلبت لي تجارة الفوركس خسائر مالية كبيرة لا استطيع الافصاح عنها حتى يكون المبلغ معقول وغير مبالغ به, وآخرها شركة الفوركس التي تدعى XM التي كانت من ضمن الشركات الفوركس النصابة التي التهمت لي اموال كبيرة , وانا اتندم على انني دخلت مجال الفوركس, لانني اكتشف بنفسي انني دخلت مجال به الخسارة, وشركات نصب واحتيال, وانا سجلت معهم من تاريخ 12-1-2017 الى تاريخ 15-8-2017 , وكنت مع شركة اكس ام النصابة التي هي من ضمن هذه الشركات من تاريخ 1-6-2017 الى تاريخ 15-8-2017, وياريت مادخلت هذه الشركة وماتعرفت عليها بالاساس , لانها نصابة نهبت مالي ولم تتيح لي بأن اخذ دولارا واحدا.

    وانا منقطع عن الاستثمار المالي واذ اجد مجال تداول الالماس , واوجده بإعلان مدرج عن بنك الالماس الدولي ,وهذا بتاريخ 18-12-2017, قلت بنفسي بما انه ليس له علاقة بالفوركس لانني لم اجد كلمة فوركس ولا المجال هذا به , قلت بنفسي سوف اجرب مجال تداول الالماس, وبدئت معهم بهذا التاريخ , وانا مشترك معهم حتى الحين, وتعرفت على مديرة اعمال مميزة تدعى اسمهان العمري, وكانت اسمهان تعطيني الاستفادة الكبرى من نصائحها وارشاداتها وتعليماتها لي التي كنت اتبعها خطوة بخطوة وبحذافيرها, حتى وصل رصيدي معهم الى 23560$, وحتى اطمئن اكثر طلبت من اسمهان بسحب المبلغ, واذ تتيح لي اسمهان الامكانية بسحب المبلغ , وانا قد تفاجئت من هذه الموافقة السريعة التي جائتني من بنك الالماس الدولي بإمكانية سحب المبلغ , وقد حولته الى حسابي الجاري في البنك المركزي العٌماني, ووصلني في غضون 5 ايام من طلب سحب المبلغ, حقا انه بنك رائع بكل معنى الكلمة, لان لديه الخدمة السريعة كهذه المتفاجئ منها صراحتا, وانا سعيد جدا معهم ومن خدمات اسمهان الرائعة لي التي مكنتني من ان احقق هذا المبلغ مع بنك الالماس الدولي واحوله الى حسابي في عُمان.

  24. انا كنت منخدعة من هذه الشركة التي وجدت اسمها عبر الانترنت , ورأيتها تتعامل بمجال الفوركس, فقلت بنفسي اجرب هذا المجال , واجرب حظي معهم , بدئت معهم , وبدئت اكتشف بنفسي في البداية انني احقق معهم نجاح رائع , وفي غضون شهرين حققت ارباح وصلت الى 180000$, وعندما طالبت بسحب المبلغ اقبل بالرفض, ولم يسمحوا لي بسحب شيء, علما انهم في البداية دعموني بمبلغ بسيط لا يستاهل ان اتكلم عنه , حتى يحفزوني ويسحبوني ان اودع معهم بمبالغ اكبر , وقوبلت بالرفض كما قلت لكم, وحاولت الكثير من الطرق ان اتبعها كي اسحب ولو جزء بسيط من المبلغ , لكن دون فائدة, واكتشف بعد عدة محاولات انني لم يعد لي شيء عندهم, وان رصيدي قد تم تصفيره.

    وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .

  25. نعم انا ابغى احذركم من شركة اكس ام الفوركس النصابة , لاني اكتشف انهم شركة نصابة, هذه الشركة انا استطعت من مشاركتي معهم ان اكتسب في 3 اشهر 250 الف دولار , ولكن عندما طالبتهم بسحب جزء من المبلغ رفضوا, وجلسوا يخبروني في كل مرة بشيء غير مقنع , حتى اكتشف بنفسي اني وقعت مع شركة نصابة , وتم اغلاق حسابي وتصفيره, ولذالك فأنا ابغى ان احذركم من عدم التعامل مع هذه الشركة لانها نصابة.

  26. لقد اشتركت مع شركة اكس ام التابعة لتجارة الفوركس من تاريخ 12-6-2017 الى تاريخ 16-9-2017, واني قد بدئت معهم بداية جيدة, ورايت بنفسي احقق الارباح الطائلة من البونوص الذي احققه معهم من جراء تداول العملات , وما احققه من ارباح, وقد بدئت معهم بمبلغ كبير وصل الى 40000$ , واني قد وصلت هذا المبلغ في غضون اكثر من 3 اشهر الى اكثر من 250000$, وقررت ان اسحب 100000$ منه , كي ابني منه مشروع تجاري ابنيه من هذا المبلغ , وابقي 150000$ في حسابي, كي ابني عليها الارباح , ولكن ما ان طلبت بسحب المبلغ , حتى بدئت احلامي تتحطم, ومشروعي الذي كنت اخطط ببدئه قد تبخر , ولم يعد لي بمقدوري ان اسحب المبلغ , لانهم كانوا يطالبوني بشروط تعجيزية لم استطيع تحملها حتى يتاح لي بسحب المبلغ , حتى وصلت بي الامر ان اطلب بسحب كافة الرصيد, لانني لم اعد لي الرغبة بالتعامل معكم, فقوبلت بالرفض, ولم يعودوا يردو على اتصالاتية الهاتفية , وان المندوب الذي اقنعني لم يعد له اي اثر ,فبقيت احاول اعيد المبلغ ولكن دون جدوى , واذ يتبين لي من ان حسابي قد تم تصفيره, وبكل وقاحة يبعثوا لي برسالة تحذيرية من انه لم يعد لي شيء عندهم, وان حسابي قد تم اغلاقه, ومدعيين بانني شخص مزعج فقد قاموا بحظر اسمي , وحتى الآن احاول اعادة شيء من المبلغ , ولكن دون جدوى تذكر .

    سوف انشر قصتي مع هذه الشركة القذرة , حتى يتوخى اكبر عدد من الناس حذرهم من عدم التعامل مع هذه الشركة النصابة, لانها بها الحرفية العالية التي تمكنك من ان توقعك بالفخ , وتلتهم مالك , التي اكتشفها انها مصروقة بعد فوات الاوان, بعد ان كانوا قد سحبوا كافة الرصيد , ولم يعيدوا لي شيء , وانا اقل مايمكن ان اطلبه من الشركة ان تعيد لي ولو الرصيد الذي بدئت به, ولا اريد منهم البونوص .

  27. شركة اكس ام هذه شركة انا كنت تعاملت معها بالسابق, وسأحكي لكم قصتي مع هذه الشركة:
    تعرفت على شركة XM عبر الانترنت , ورايتها شركة تتعامل بمجال تداول الفوركس, فقررت اخوض تجربة معهم , وسجلت بياناتي, وتم الاتصال بي من قبل احدى مندوبات الشركة, واقنعوني ان ابدء واودع معهم, واودعت بالبداية بمبلغ 3000$ ل اجرب حظي, وتعرفت على مدير اعمال, كان لطيفا معي في البداية, واستطعت خلال 4 اشهر ان اكتسب ارباحا فوق المبلغ الذي بدئت به ب 12500$, اي رصيدي اصبح 15500$, اي انني اكتسبت بونوص كبير من وراء مشاركتي مع هذه الشركة, ولكن فجئة تغيرت الاحوال معي عندما طلبت بسحب 5000$ من حسابي , ولم يسمح لي مدير اعمالي بأن اسحب شيء, وقال لي لا بد من دفع عمولة 1000$ اضافية كي يتم السماح لي بسحب المبلغ, ولم اكذبه ودفعت 1000$ , وعاودت بسحب 5000$ مرة اخرى , الا انه اخبرني ان حسابي به مشكلة , وسوف يتم اصلاح الامر والاتصال بي كي يخبرني انني بإمكاني سحب المبلغ , وانتظرت ل اسبوعين او اكثر, ولم يتصل بي احد من الشركة, فحاولت الاتصال بهم , واذ قوبلت بالرفض, وانني مديون بالشركة بمبلغ 15500, مدعين انه يستوجب علي دفع عمولة كبيرة على الحساب, علما انهم لم يخبروني انه يجب علي دفع العمولة, وعندما طلبت بسحب المبلغ بالكامل قولبلت بنفس الرد, وبعد شهرين من المحاولة لسحب المبلغ, واذ يتبين لي ان رصيدي ذهب , وانهم قد سحبوا مني الرصيد ولم يعيدوا لي شيء , تاركين رسالة تحت اسمي بحسابهم ان المبلغ هذا قد سحب منك للشركة لسداد العمولة, وانه ان تمت محاولتي بمطالبت المبلغ مرة اخرى سوف اقبل برسالة تحذير ثانية وادفع 1000$ كإدعاء انني ازعج الشركة .

    وهذه قصتي مع هذه الشركة النصابة, حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: