الرئيسية / الأخبار / الحذر-من-شركة-gxmarkets-شركة-الوساطة-النصابة

الحذر-من-شركة-gxmarkets-شركة-الوساطة-النصابة

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

gxmarkets

 

اخوانى واخواتى
تداول اكاديمي – لقد بحثت كثيراً عن شركةgxmarkets فوجد لها موقع لها عبر الانترنت تدعي بنفسها انها شركة موثوقة  , ولكن بها اكتشف انها بها تجارب فاشلة جميعها نصب واحتيال من شركات الفوركس النصابة وشركات الخيارات الثنائية . وايضآ السوق المحلي التي تهدف الى ان تخسر المشترك المزيد من المال معها وتورطه وتنصب له فخ النصب وتوقعه به , من المندوب الذي يقنع بإسلوب احترافي كبير , كوسيلة مبتكرة من الشركة لتوريط اكبر عدد من الناس معهم, وتعيش على حسابهم.

 

وكما واحذركم من هذه الشركة ان بها  مديرين الحساب بها اشخاص لا يخافون الله , و تعاملاتهم ومتميزة بالبداية ويدعون نفسهم ان لديهم خبرة كبيرة بهذا المجال , ولكن كل هذا يتغير , بعد ان نجح بنصب الفخ للمشترك او العميل حسب يسمونه ، , ولذا احذركم من هذه الشركة النصابة
هذا هو رابط الشركة لتوخي الحذر منها وعدم المشاركة معها وهو:

https://www.gxmarkets.com/ar

 

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

عن عصام

كاتب مقالات ومعلق صحفي

شاهد أيضاً

مؤشرات الأسهم في تايوان ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ مؤشر بورصة تايوان صعد نحو 1.25%

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

30 تعليق

  1. يا جماعة احذروا من شركةgxmarkets النصابة التي خدعتني بان اودع في شهر مبلغ 90000$ من الرصيد مع الارباح والبونوص التي صرقوها مني بعد ان طالبت بالمبلغ ولم يوافقوا على ان اسحب شيء , وحظروا حسابي , طلعوا نصابين .

    انا لي 3 اشهر متعامل بمجال مختلف عن ما تتعامل معه شركة gxmarkets , انه مجال تداول الالماس الذي يتعامل معه بنك الالماس الدولي , وانا كسبت في هذه الفترة مبلغ 26840$ من الأرباح, وانا سعيد بالتعامل معهم .

  2. انا كان لدي حساب مع شركة gxmarkets حقا ولكن فجئة بعد ان بدئت بمبلغ 15000$ معهم اوقفوا حسابي وحظروه بداعي انها هذه شركة بريطانية وانها خرجت عن الاتحاد الاوروبي وانهم غيروا قوانين الشركة وانه ضروري ان اودع بمبلغ 20000$ من اجل فتح حسابي وابدء معهم من جديد. كله نصب واحتيال وقاحة لابعد الحدود حقا ماشفت اوقح منهم في حياتي كلها.

    نصحوني بعد ان نصبوا علي شركة gxmarkets ان اشترك بمجال مختلف عن ماكنت اتعامل به قبل , بمجال تداول الالماس الذي يتعامل به بنك الالماس الدولي, وانا لم اصدق حتى رأيت بنفسي من اكثر من صديق معي يتعامل مع البنك كيف يحقق رصيد ممتاز من الارباح بفترةقصيرة , فقررت ان اجازف واشترك, ومن هناك تعرفت على مديرة اعمال مميزة ذات اسلوب راقي وجميل تدعى سلمى سمير التي حفزتني وشجعتني على طرق ناجحة منها عرفت بنفسي كيف اكتسب الارباح التي وصلت في 5 اشهر الى مبلغ 44856$, وجربت اسحب حتى الآن بمبلغ 20000$ حتى اعرف حقيقة هذا البنك ووجه الحقيقي, لكني اتفاجئ من مديرة اعمالي سلمى سمير انها تقول لي ان البنك اتاح لي امكانية سحب المبلغ , وانا متفاجئ حقا من هذا البنك من مدى صدقه مع المتعاملين معه, حتى يسمح لهم بسحب ما يريدونه من الرصيد المتوفر معهم بحسابهم , الذي لم يكن لديه اية مانع, انه فعلا بنك رائع حقا , وانا متشجع ان اشترك واودع بمبالغ اكبر, لانه اكثر من هذه التجربة ان اسحب هذا المبلغ بكل سهولة ويتيح لي البنك بسهولة بامكانية سحب المبلغ لا يمكن ان اتأكد اكثر انه بنك صادق ويستحق ان اودع مبلغ اكثر كي احقق مبالغ اكبر ان شاء الله من الارباح .

  3. اتصلوا بي من شركة جي ايكس ماركيتس gxmarkets واقنعوني بالمشاركة وما من ارباح يمكنني ان اكسبها بفترة قصيرة معهم, واقنعوني بايداع مبلغ 5000$ في البداية , وظهر برصيدي انني كسبت 10000$ من مجمل رصيدي من ارباح وبونوص, لكن ما ان اشتركت بالصفقة وكسبت المبلغ حتى لم اجد احد منهم يتكلم معي بمكالمة هاتفية, ذهبت الى حسابي ووجدته محظور فجئة , اتصلت بهم ل افهم سبب حظر حسابي فجئة ولكني اتفاجئ ان الرقم محظور, جربت اتصل بهم من هاتف اخي , ولكن انكروا معرفتهم بي , وان اسمي غير موجود عندهم , وهكذا يا جماعة اعرف نفسي انني وقعت مع شركة نصابة , لي احذركم من التعامل معها حتى لا تقعون بفخ نصبهم لي وقعت بها انا .

    انا من شهرين سمعت عن بنك الالماس الدولي, قلت هذا بنك نصاب مثله مثل شركة ايكس ماركيتس gxmarkets النصابة, لكن ما ان بحثت عنهم عبر الانترنت ووجدت النجاح الذي يحققونه عملاء البنك من ارباح, تشجعت وقررت ابدء , وتعرفت على مدير اعمال يدعى ثابر همام , وبدئت اخوض بصفقات عديدة, وكسبت حتى الآن 18450$ , وسحبت 10000$ حتى الآن , وانا مبسوطة معهم .

  4. انا خسرت من شركة gxmarkets النصابة بمبلغ 20 الف درهم اماراتي في اسبوع عندما انغريت بصفقتين تداول عملات وهمية لا وجود لهن حتى سمحت لهم ان يدخلوا الى حسابي وصرقة المبلغ بعدما انخدعت من الارباح التي اقنعوني بها من وثائق وادلة مزيفة لا وجود لها.

    ولكني الحمد لله تمكنت من تعويض خسارتي واكثر عندما تعرفت على مجال تداول الالماس الذي عرفته من بنك الالماس الدولي الذي عرفته من بنك الالماس الدولي المشترك معهم من 5 اشهر وكسبت 47825$ حتى الآن وانا مرتاح معهم.

  5. شركة جي اكس ماركيتس gxmarketsشركة محتاله الله ياخذلي حقي منهم , نصبوا علي بصفقة وهمية خاسرة كان يعلم المسؤول الذي كان يدير اعمالي مع الشركة انها خاسرة واقنعني ان اشترك بها, وخسرت 10000$ في اقل من اسبوع, وحتى الآن ما استطيع اخذ شيء من المبلغ, حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم, رغم انني لي 6 اشهر متعامل مع بنك الالماس الدولي الذي يتعامل بمجال تداول الالماس التي تبينت لي من خلال مشاركتي انهم بنك يحمل درجة ممتازة من المصداقية عندما سمح لي سالم الجامع امكانية سحب 50 الف دولار من الرصيد الذي جمعته من الارباح التي كانت بمبلغ 57833$ حتى الآن مع هذا البنك, الذي وجدت له فارق كبير بينه وبين شركة جي اكس ماركيتس gxmarkets النصابة التي خسرت معها في اسبوع 10000$ .

  6. الحذر من شركة gxmarkets النصابة التي خدعتني بان تنصب علي بمبلغ 60000$ في شهر , من عروض عدة صفقات تداول عملات وهمية تخدع المتداولين بها, وانا للاسف كنت ضحية من ضحايا هذه الشركة التي خدعتني بهذا المبلغ التي نصبته علي بشهر, وانا احذركم مرة ثانية من عدم التعامل معهم, واذ اردتم الاستثمار الآمن والمربح الذي وجدته من خلال تجربتي مع بنك الالماس الدولي, فأنا انصحكم وبقوة مع هذا البنك الذي وجدت به كيف يمكنني احقق الارباح التي كانت تزداد من صفقة تلوى الصفقة التي كانت اسمهان العمري تحفزني وبقوة عليها, وقد تأكدت بنفسي من مدى مصداقية البنك عندما وصل رصيدي في 7 اشهر الى 65865$ من الارباح , وسحبت حتى الان مبلغ 45000$ , وحولتها الى حسابي ببنك الاهلي القطري, الذي لم يستغرق اكثر من 4 ايام حتى وصل المبلغ الى حسابي. وذالك عن طريق رابطهم الرسمي التالي:
    https://diamondib.com/ar#1

  7. لقد قمت فتح حساب مع شركة gxmarkets جي اكي ماركيتس , وتلقيت اتصال من لندن من مستشار اردني من لندن يقول انه راح يكون مستشاري المالي في الصفقات, واقنعني بعدة صفقات مالية وهي شركة كما تدعي تتعامل بالاسواق العالمية, ومن عدة صفقات بشهر جلبت مبلغ 45000$ من المال, وبعد شهر اختفى هذا المستشار , ولم يعد يتصل علي, ذهبت الى حسابي بعد شهر مشاركتي بيومين ووجدت الحساب مغلق من آخر صفقة تمت , وان هذا المستشار النصاب حظر حسابي ورقم هاتفي, وان المبلغ تم صرقته, وحتى لا اطالب بالمبلغ او اتصل به فقد خظر حسابي ورقمي فجئه, ولهذا احذركم من هذه الشركة ان تبتعدوا عن التعامل معهم, حى لا يحدث لكم مثلما حدث معي ويتم النصب عليكم بصرقة اموال طائلة من المال .

    ولكن انا عن نفسي على الرغم من ان شركة gxmarkets جي اكي ماركيتس نصبت علي وصرقة 45000$ , الا انني بغضون 6 اشهر تمكنت من ان اعوض مالي واكتسب اكثر من المال الذي نصبوه علي شركة gxmarkets جي اكي ماركيتس عندما تعرفت على بنك الالماس الدولي, وتعرفت على مديرة اعمال تدعى نجوى الجعفري, وكانت تشجعني على ان اكتسب المزيد من الارباح , حتى وصلت ارباحي الى 55876$ في 6 اشهر, وسحبت 35000$ من البنك حتى الآن, وانا مرتاح معهم.

  8. انا احببت ان اخبركم في البداية عن مشاركتي السابقة مع شركةgxmarkets, التي انغريت من مندوبتها بكلامها المعسل التي اقنعتني بالمشاركة وبإيداع مبلغ 12000$ من اجل صفقة تداول , تبينت انها وهمية لا وجود لها, التي حتى الآن احاول استرجاع المبلغ لي نصبوه علي من هذه الصفقة , لي اتاحوا الفرصة ان يسحبوه من حسابي بعد ان اعطيتهم رقم بطاقة الاعتماد لي سحبوه مني هذا المبلغ وما ارجعوه حتى الآن, وعلى الرغم من انني مشتركة بمجال تداول الالماس لي 4 اشهر , وتمكنت من ان اعوض خسارتي واكثر مع بنك الالماس الدولي , الذي حققت معه ارباح وصلت الى 35000$, الا انني لن اسكت على المبلغ الي صرقوه مني شركةgxmarkets النصابة, وسوف ابقى احاول اطالب بالمبلغ حتى تسترجعوه مني ايها النصابين,وانا احب اشكر صديقتي لي انقذتني من ورطة خسارتي مع شركةgxmarkets وعرفتني على بنك الالماس الدولي الذي اتاح لي الفرصة ان اكسب هذه الارباح واسحبها بكل سهولة.

  9. الحذر من شركةgxmarkets فهي تغري الشخص بأرباح كبيرة من وراء صفقات عديدة يحفزون الشخص عليها من تداول عملات مربحة , وفي الاخر يتبين انهم نصابين, انا نصبوا علي في اسبوع بأكثر من 10000 ريال سعودي , وكنت ضحية من ضحايا نصبهم .

    انا بهذه الفترة لي 3 اشهر اتعامل بمجال مختلف تماما عن ما كنت اتعامل به مع شركةgxmarkets , اتعامل بمجال تداول الالماس الذي تأكدت من اني مشترك بمجال مضمون به الارباح الممتازة لي كانت عن طريق بنك الالماس الدولي, والذي تأكدت من مصداقية هذا البنك عندما سحبت 25000$ من الرصيد وسمحوا لي بسحبه دون اية مشاكل .

  10. قامت شركة gxmarkets بالاتصال بي قبل 10 اشهر واقنعتني بالاشتراك معهم, ونصحوني بإيداع مبلغ 5000$ ل صفقة تداول بها مكاسب كبيرة من الارباح, وبعد ان اودعت المبلغ, تبين بحسابي ان الرصيد اصبح 10000$, وبعدها اغروني بإيداع 7000$ , وتبين برصيدي ان حسابي وصل الى 14000$ من الصفقة, وان مجمل ارباحي وصلت الى 21000$ وان المبلغ الذي بدئت به وصل مجمله الى 15000$ , وبعد هذه الصفقة, دخلت ل اطمئن على حسابي بعد يوم , واذ اجد الرصيد 0$, اي مافيه شيء, راسلت من كان معي يدعمني بهذه الصفقات كي اشارك بها, لكنه تبين انهم نصابين, لان الرقم محظور, وان حسابي تم تصفيره, وبهذه الحالة تبين لي ان شركة gxmarkets المنتشرة شركة نصابة احذروا منها, حتى لا تقعوا معهم ويتم النصب عليكم مثلما حدث معي , من وراء اقل من اسبوعين اخسر 21000$ من الرصيد . وما علي الا انصحكم ليس اكثر.

    وانا انصحكم بالاستثمار مع بنك الالماس الدولي الذي تبين لي من خلال مشاركتي ال 4 اشهر معهم بعد ان تأكدت من صحة هذا البنك, وبعد ان احببت اجازف معهم مرة اخرى مثلما جازفت مع شركة gxmarkets النصابة, تبين لي انه بنك يحمل درجة كبيرة من المصداقية, وللأمانة انه بنك رائع, تمكنت من سحب 35000$ من ارباحي منهم حتى الآن, والحساب مفتوح , والحمد لله مرتاح معهم . وانا ما لي الا ان احب لكم الاستثمار الآمن البعيد عن مثل هذه الشركات النصابة مثل شركة gxmarkets التي تلتهم اموال الناس ولا تعيد لهم شيء من مالهم, وهذا رابط بنك الالماس الدولي :
    https://diamondib.com/ar#1

  11. سبق لي وان تعاملت مع شركة gxmarkets جي اكس ماركيتس, ولكن مع التجربة معهم تبين لي انهم للاسف الشديد عكس ماكنت متوقع حسب ما شرحوا لي في البداية قبل ان اشترك , عندما تكلموا معي بمكالمة هاتفية حتى اشارك, تبين لي انهم شركة نصابة , وان كل مايغروني به تبين انه كذب ولا اساس له , وانا تعاملت معهم لفترة شهر, وصرقوا مني اكثر من 50 الف ريال سعودي, بعد ان اغلقوا حسابي ولم يعطوني المجال ان اطالب بالمبلغ, ولهذا اريدكم تحذرون منهم , هم عبارة عن مجموعة نصابين, وانا لي شهرين مشتركة مع بنك الالماس الدولي, وبدئت معهم اعرف الطريق الصحيح لكسب الارباح الطيبة , هي صحيح ارباح اقل من الارباح الوهمية التي كانوا يضحكون علي بها شركة gxmarkets النصابة, لكن يبقى من تجربتي مع بنك الالماس الدولي انها ارباح حقيقية حقا, التي كانت تحت اشراف مديرة اعمالي نجوى الجعفري, جزاها الله كل الخير والبركة, بحيث تمكنت من سحب مايقارب ال 16000$ من المبلغ حتى الآن, انه بنك صادق وانا متفاجئة من هذه الخدمة السريعة التي يتمتعون بها .

  12. احذروا من شركة الفوركس لي تتعامل بمجال تداول العملات ال جي اكس ماركيتس gxmarkets, هذه شركة اتصلوا بي قبل سنة واقنعوني بالمشاركة معهم, وجائتني فرصة ان افضحهم بعد ما عانيت معهم عندما نصبوا علي بشهر مبلغ 70 الف ريال سعودي, , واكشفهم على حقيقتهم , حتى تتوخون الحذر منهم ما ان جائتكم اتصال هاتفي منهم, لانهم جماعة نصابين , ماسمحوا لي ان اسحب المبلغ , ولا اعادوا لي ريال واحد من المبلغ, وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .

    انا بآخر 5 اشهر تمكنت من ان اتعرف على مجال آخر استثمر به مالي, والحمد لله رب العالمين بدئت اعوض بعض من خسارتي , انه بنك الالماس الدولي, لي تأكدت كثيرا انه الاستثمار به آمن ومربح ومريح, بعد ان وصل رصيدي معهم الى اكثر من 45000$ بالخمسة اشهر, ولي سمح لي مدير اعمالي ان اسحب المبلغ , وانا تبين لي انهم بنك يحمل درجة ممتازة من المصداقية, وللامانة انه بنك رائع , واحمد ربي اني تعرفت عليه بعد ان خسرت بشهر مبالغ كبيرة من شركة gxmarkets النصابة.

  13. فاطمة آل فاروق

    احذرو من شركة الوساطة الفوركس ” gxmarkets ” انهم شركة نصابين نصبت علي ب ٥٠٠٠٠$ في شهر ولم تعيد لي شيء من مالي، رغم انني والحمد لله متعرف على مجال جديد وصل مجمل ارباحي معهم الى ٥٥٢٥٠$ في ٦ اشهر ، انه مجال تداول الالماس مع بنك الالماس الدولي، الا ان حقي مع شركة ” gxmarkets ” لن اسكت عنه وسوف افضحهم حتى يتين للناس حقيقتهم انهم شركة نصابة، وانا اشكر بنك الالماس الدولي و مديرة اعمالي نجوى الجعفري التي كانت السبب في ان اكسب هذه الارباح عندما عرفتني على الطريقة التي اتمكن من خلالها جلب هذا المكسب الكبير معهم ، وانا مرتاحة معهم.

  14. ظهرت مؤخرا شركة نصابة تهدف من خلال صفقات وهمية ان تخدع الناس وتصرق مالهم , شركة نصابة تابعة لتجارة الفوركس تدعى شركة gxmarkets التي تعمل بتداول العملات كما تدعي, ولكن من تجربتي معهم تبينت انها كلها صفقات وهمية ليس لها وجود, تهدف لصرقة اموال الناس من خلال الدخول على حسابهم الشخصي وصرقة مالهم, وانا خسرت معهم بمبلغ 40 الف ريال سعودي في شهر , ولهذا احذروا منها.

    انا ربي عوضني من قبل 4 اشهر بمجال تداول الالماس, والحمد لله اكتسب من ورائه مكاسب طيبة من المال, وهي عن طريق بنك الالماس الدولي ,ومن هناك تعرفت كيف اكتسب الصفقات الجيدة من خلال تعرفي على مدير اعمالي يدعى سالم الجامع, والحمد لله وصلت لرصيد جيد من الارباح وصل الى 34865$, وانا مرتاح معهم.

  15. اود الحذر من شركة gxmarkets النصابة ومن الموظفين النصابين لي لديهم كلام معسول ل اغرائكم بميزات الشركة , وعلى رأسهم محمد صقر النصاب , لانهم شركة هم بالاساس نصابين, اودعت معهم في اسبوعين ب 25000$ وتم صرقة المبلغ, واغلاق حسابي بكل سهولة, و محمد صقر كان يباشر عملي خطوة بخطوة وهو لي وصل لي الى هذا المبلغ, الذي تم صرقته فجئه , وتم اغلاق حسابي فور طلبي للمبلغ, انهم شركة نصابة احذروا منها.

    انا من بعد ان ابتعدت عن هذه الشركة ب 10 اشهر تعرفت على بنك الالماس الدولي, وتحققت كثيرا قبل ان اشترك من هذا البنك, فوجدته بنك بعيد عن تداول العملات , وانه يتعامل بمجال الالماس, فقررت اخوض تجربتي معهم, وتعرفت على مدير اعمال يدعى نضال عامر , وبدئت اخوض معه بصفقات عديدة كان يعرضها علي, حتى وصل رصيدي من الارباح ب 5 اشهر الى 43700$, طلبت بسحب 25000$ من الحساب وارى ما ان كانوا مثل شركة gxmarkets نصابين ام لا , لكن تفاجئت ان نضال عامر اتاح لي الفرصة ان اسحب المبلغ, والرصيد وصل الى حسابي ببنك الاهلي المتجد في البحرين في غضون 3 ايام من طلب سحبه. انه بنك رائع حقا ,وانا مرتاح معهم.

  16. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد قمت بفتح حساب في شركة GX market ولقد تلقيت اتصال من لندن من مستشار اردني من لندن يقول انه راح يكون مستشاري المالي في الصفقات وبعدين قال لازم ادخل معهم كمتعامل في الاسواق, وبدئت بمبلغ 2000$, والمبلغ وصل في حسابي في شهر الى 5000$, فطلبت من مستثاري المالي الذي كان معي ان اسحب المبلغ, ولكن تهرب مني , وتم حظر حسابي بكل وقاحة, وتمت صرقة 5000$ في اقل من اسبوع, وماقول لهم الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .

    انا لي سنة مبتعدة عن مثل هذه النوعية من الشركات النصابة, وتعرفت قبل 5 اشهر على مجال يتعامل بالالماس, ولانه مجال جديد لم اخض فيه في حياتي, ومجال في الالماس , وانا احب الالماس, قررت ان استثمر معهم, ومن هناك تعرفت على مدير اعمال محمد قطان, ودخلت بعدة صفقات مربحة كان محمد يقترحها ويعرضها علي, ويقنعني بإسلوب جميل ومريح يجعلني اقتنع بأن اشترك بكل صفقة, وكان يشجعني ويحفزني ان اجازف من دون خوف, حتى حققت 43280$ في 5 اشهر, وسحبت 30000$ حتى الآن منهم, والذي اتاح لي ان اسحب المبلغ بسهولة ومن دون اي عناء. انه بنك رائع عوضني عن خسارتي مع شركة GX market والحمد لله .

  17. تعاملت بمجال تداول العملات مع شركة gxmarkets , وخسرت معها في شهر 30000$, بعد ان وصلت الى هذا المبلغ, ودخلت حسابي فجئة واذ القيه محظور , ورقمي محظور , دون اي سبب , الذي تبين لي انهم نصابين حقا, وانا لي 6 اشهر متعاملة بمجال مختلف تماما عن تداول العملات مع شركة gxmarkets النصابة, انه الالماس, وما اداركم ما الالماس, الذي به ملاذ من الاستثمار الآمن والمربح والمريح , الذي وجدته مع بنك الالماس الدولي, الذي دخلت معهم بصفقات عديدة كي اشترك بكل صفقة من الالماس المربحة , التي كان مدير اعمالي سمير الكعبي يقنعني بها وبقوة , حتى جلبت ارباحا طيبة وصلت الى 52985$ في هذه الفترة , وسحبت 25000$ من المبلغ بكل سهولة وحولته لحسابي ببنك الامارات دبي الوطني , وانا مرتاحة معهم .

  18. تعرفت على شركة جي اكس ماركيتس من الانترنت, وتشجعت ان اشترك معهم, سجلت تفاصيلي الشخصية, وتم الاتصال بي, ليشجعوني ان اشترك , وما المكاسب من الارباح الطيبة التي بإمكاني ان اكتسبها بفترة قصيرة جدا, قررت ان ابدء واستمريت لشهر , وخدعت منهم انهم نصبوا علي واغلقوا حسابي بعد شهر بمبلغ 30000$, دون سبب مقنع لذالك, وتم بعدها تصفير محفظتي, وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم, لكن رب العباد ما ينسى حد , ورزقني ربي بأن يعوض لي مالي لي خسرته عندما تعرفت على بنك الالماس الدولي قبل 4 اشهر , وبدئت اخوض معهم التجربة, ومن العديد من الصفقات تمكنت من سحب 35000$ منهم حتى الآن , وكانت ل سميرة الاسمري الدور الكبير الذي مكني من كسب هذه الارباح معهم , التي عوضتني عن خسارتي مع شركة gxmarkets النصابة.

  19. في تاريخ13-3-2017 تعرفت على شركة gxmarkets, وتبين لي في البداية انها شركة وساطة فوركس لها مضامين ناجحة من تحقيق الارباح, الذي شجعني ان اودع بعد ان اودعت ب 500$ واتاحوا لي الامكانية ان اسحبه بعد شهر ب 2500$ , ان اودع ب 5000$ بعدها , ومن مجمل ايداعاتي التي وصلت مع مجمل ارباحي في 3 اشهر تمكنت من ان احقق مايقارب ال 40000$, بإستثناء المبلغ الذي سحبته, عاودت مرة اخرى ل اسحب المبلغ, لكنهم رفضوا, وحظروا رقمي وحسابي من عندهم , وان شاء الله مصيرها راح تغلق عن قريب .

    انا من تاريخ 22-6-2017 حتى تاريخ 24-12-2017 وانا مبتعد عن هذه النوعية من الشركات النصابة, وانا الآن خائض تجربة ناجحة تأكدت بنفسي جيدا من نجاح هذه التجربة, وهي بنك الالماس الدولي الذي عرفته بتاريخ 24-12-2017 , وانا اواصل من هذا البنك بتحقيق النجاح الذي وجدته, عدا عن الارباح الطائلة التي وصلت حتى الآن من جراء تحفيزات وتشجيعات وارشادات وتوجيهات ونصائح مديرة اعمالي سميرة الاسمري , التي استفدت منها كثيرا حتى الآن , التي اوصلتني الى مبلغ 26385$, وتمكنت من سحب المبلغ بكل سهولة, عندما اتاحت لي سميرة بسحبة, بعد ان سحبت 1000$ بعد اسبوع من المشاركة , عاودت وطلبت بسحب هذا المبلغ مرة اخرى, واتاحوا لي الامكانية ان اسحب المبلغ وبكل سهولة.

    انه بنك رائع حقا, لديه خدمة سريعة , ولديه مديرة اعمال مميزة مثل سميرة الاسمري جزاها الله كل الخير والبركة.

  20. جي اكس ام ماركتس شركة محتاله الله ياخذلي حقي منهم اذا ماعطوني اياه بالدنيا رح اسالهم فيه يوم الحساب امام الله حسبنا الله ونعم الوكيل اخذو مني في شهر 40000$ ورفضوا يعطوني حتى راس المال يقولوا خلص مالك شي عندنا شي ما يرضي الله ولا خلقه , اسأل الله عز وجل ان يرجع لي حقي منهم وما اريد سوى رأس المال فقط, وهذا الكلام كان بتاريخ 19-3-2017 عندما اشتركت لشهر ونصبوا علي بهذا المبلغ.

    انا بتاريخ 12-12-2017 تعرفت على مجال تداول الالماس لي عرفته مع بنك الالماس الدولي, لي من خلال التجربة , عرفت بنفسي اني اخوض بمجال بعيد عن المخاطر الاسلامية, واني ما احققه معهم هو من مال حلال, كوني اتعامل بمجال الالماس, لي به ارباح ممتازة , ومشهور بكافة انحاء العالم بأكمله, وانا حتى الآن تمكنت ان اسحب منهم 27600$, وانا مرتاح معهم كثيرا.

    احب بهذه المناسبة ان اقدم شكري الجزيل لمديرة اعمالي نوال عزام لي كان لها الدور الكبير الذي وصل بي ان احقق هذا النجاح مع بنك الالماس الدولي بفترة زمنية قصيرة اكثر من 3 اشهر , لان لولاها لما تمكنت ان اعرف احقق هذه الارباح.

  21. شركة جي ماركيتس تتعامل بمجال الفوركس , وخدعتني هذه الشركة بأنها نصبت علي في شهرين 50000$, التي لم تعطني شيء من المبلغ حتى الآن, ولهذا فإني احذركم ان تبتعدوا عن هذه الشركة , ولا تشتركون معها, انا قبل 3 اشهر تعرفت على مجال جديد, وفي هذا المجال تمكنت من ان اعوض جزء من الخسارة التي خسرتها مع شركة جي اكس ام ماركيتس , انه بنك الالماس الدولي الذي يعمل بمجال الالماس, الذي يعمل بمجال مختلف عن ماتعمل به جي اكس ماركيتس, وانا كنت في البداية متخوف من هذا البنك, حتى جربت وخضت التجربة مرة اخرى, ورأيت بنفسي كيف احقق الارباح , والفارق الكبير بينه وبين شركة جي اكس ام ماركيتس, وقت تمكنت من كسب 24580$ في هذه الفترة , وكانت بمساعدة مديرة اعمالي سلمى سمير جزاها الله كل الخير والبركة, التي كانت تدعمني بصفقات مربحة حتى حققت هذه الارباح من تشجيعاتها وتحفيزاتها لي كي اشترك بكل صفقة, حتى استفدت منها وحققت هذه الارباح .

  22. شركة gxmarkets تعاملت معها قبل عام 2016 انها شركة محتاله الله ياخذلي حقي منهم اذا ماعطوني اياه بالدنيا رح اسالهم فيه يوم الحساب امام الله حسبنا الله ونعم الوكيل اخذوه ورفضوا يعطوني حتى راس المال يقولوا خلص مالك شي عندنا شي ما يرضي الله ولا خلقه ..

    انا لي 7 اشهر مشتركة مع بنك الالماس الدولي, والحمد لله بحقق منهم ارباح طيبة, وانا تعرفت على مدير اعمال يدعى طارق قاضي , وكان ينصحني بشكل يومي حول كيفية البدء للاستثمار الناجح, وكان يعرض علي بين فترة واخرى بصفقة تجارية اشترك بها حتى ازيد من الارباح مع بنك الالماس الدولي, حتى وصلت ارباحي الى 65300$, والحمد لله عوضت عن جزء من خسارتي مع شركة gxmarkets النصابة, التي تعمدت ان لا اذكر المبلغ الذي نهبوه مني بهذه الفترة, حتى لا اقول مبلغ مبالغ به ولا يستوعبه العقل .

  23. هذه شركة نصابة في 4 اشهر نصبت علي ب 80000$, واغلقت حسابي , وتم حظر رقم هاتفي من قبل الشركة, وحظر رقم هاتفي المندوب الذي كان على تواصل دائم معي , ونهبت مني المبلغ, وانا احذركم من الابتعاد عن هذه الشركة لانها نصابة, هم عبارة عن مجموعة اشخاص نصابين تابعين للفوركس النصابة, ولهذا فإني انصحكم ان تبتعدوا عنها حتى لا يتم وقوعكم بفخ النصب والاحتيال معهم.

    ولكن قبل 3 اشهر نصحتني احدى صديقاتي بالاستثمار مع بنك الالماس الدولي, ولم اقتنع لكلامها, لاني ظننت انه تابع لشركات الفوركس النصابة, لكن بعد ان ارسلت لي معلومات عن البنك, وانه بعيد كل البعد عن تجارة الفوركس, وبعد ان رأيت النجاح التي تحققه صديقتي معهم, اقتنعت وطلبت منها ان اترسل لي رابط البنك, وارسلت لي الرابط عبر رسالة عبر الواتسآب, ودخلت وسجلت تفاصيلي معهم, وتم الاتصال بي وشرحوا لي عن البنك وعمله, وبدئت معهم, وفتحت حسابي لدى مندوبة تدعى فيروز , وبدئت احقق الارباح التي بدئت تعوضني عن حجم الخسائر المالية التي خسرتها مع شركة gxmarkets النصابة,وفي غضون 3 اشهر تمكنت من تحقيق 25865$,وكانت هذه المساعدة عن طريق مديرة اعمالي خديجة القحطاني التي شجعتني على ان احقق هذه الارباح , والحمد لله بدئت اعوض بعض من خسارتي مع شركة gxmarkets, بحيث وجدت مع بنك الالماس الدولي الاختلاف الكبير بينه وبين شركة gxmarkets النصابة, وانا سعيدة معهم.

  24. gxmarkets شركة تداول نصابة وهي تابعة ل شركات وساطة الفوركس , هدفها ان تخدع المشترك بأن تعلمه المجال مجانا, حتى تنصب له الفخ, وتوهمه انها شركة مضمونة ولها ارباح كبيرة تحقق, ولكن ما ان وقع المشترك , واولهم انا الذي خسرت في 4 اشهر اكثر من 90000$ , حتى يبدئوا يوهمونه بالارباح التي يحققها معهم, وما ان طلب المشترك بسحب المبلغ يرفضون, ولا يعطوه شيء, وهذا ما حدث معي عندما خسرت ال 90000$ من هذه الشركة, بعد ان علموني المجال , وبدئت معهم بداية ناجحة, لكنها كانت كلها عبارة عن خدع يتمتعون بها الشركة بحرفية, حتى خسرت هذا المبلغ في غضون 4 اشهر.

    في الحقيقة انا قبل 3 اشهر وجدت مجال آخر , مجال مختلف عن وساطة الفوركس والتداول التي تتعامل معها شركة gxmarkets النصابة, انه مجال تداول الالماس, وانا سمعت كثيرا عن الالماس وما النجاح المحقق من وراء الاستثمار به او حتى التجارة به,لاني اتابع اخبار الالماس بشكل يومي, ولهذا فإني رأيت المجال هذا الذي بإمكاني ان استثمر به, وكان عن طريق بنك الالماس الدولي, وجازفت بمبلغ 40 الف دولار , لاني تشجعت كونه تابع للالماس الذي اعرف ان الارباح به كثيرة , وتعرفت في هذه الفترة على مديرة اعمال تدعى نجوى الجعفري, وعرفتني كيف احقق الارباح مع بنك الالماس الدولي, من خلال اتباعي لتعليماتها وارشاداتها بكل حذافيرها, حتى وصلت الى ان احقق في 9 اشهر ارباح بإستثناء المبلغ الذي بدئت به وهو 82080$, وكل هذا جاء بفضل نجوى التي كانت تعطيني التوجيهات الصحيحة نحو الاستثمار المربح الذي استطيع ان احققه مع بنك الالماس الدولي, الذي مكني من ان احقق هذه الارباح والحمد لله .

  25. تم خداعي من قبل شركة gxmarkets في تاريخ 13-4-2017 ونصبوا علي بمبلغ 50000$,ولم يعيدوا لي شيء من المبلغ, ولكن بتاريخ 10-11-2017 تعرفت على مجال مختلف كليا عن ما تتعامل به شركة جي اكس ماركيتس النصابة, انه بنك الالماس الدولي, وبما انه مجال يتعامل بالالماس, قلت بنفسي الالماس ماعليه نصب, لانه مجال مضمون والارباح به مضمونة, سجلت معهم وتم الاتصال بي, وبدئت معهم بتاريخ 13-11-2017 , ومن هذا التاريخ حتى الآن بدئت اتعرف كيف احقق هذه الارباح, ووصل المبلغ في هذه الفترة الى مايقارب 38630$, وكانت لمديرة اعمالي سلمى سمير الدور الكبير بتحقيق هذه الارباح, لانها كانت تدعمني بالمزيد من النصائح والارشادات والتعليمات والتوجيهات التي استفدت منها كثيرا بمعرفة كيفية تحقيق هذه الارباح , فلولا دعم سلمى لما تمكنت من ان احقق هذه الارباح, ولهذا فإن كلمة شكر قليلة بحق سلمى, فهي تستحق اكثر من كلمة شكر على ماتقدمه لي, واتمنى لها حياة موفقة وسعيدة في حياتها.

  26. شكري عبد الرزاق

    ان مجمل المبلغ الذي وصل مع مشاركتي بشركة الوساطة الفوركس جي ماركيتس في شهرين , اي من تاريخ 12-2-2017 الى تاريخ 15-4-2017 , وصل الى 40000$, وطلبت بسحب 20000$, ولكن قوبلت بالرفض, وانه غير متاح لي بسحب شيء, وقد تم حظر رقم هاتفي فجئة من عندم ولم يتاح لي بحسب شيء, وما اقول بنفسي الا حسبي الله ونعم الوكيل منهم.

    انا حتى اعوض ما خسرته بحثت كثيرا ووجدت هناك بنك الالماس الدولي, في البداية تأكدت من هذا البنك, وسألت تجار من الالماس لي معارف , ونصحوني بهذا النك, وان بعض منهم يتعامل معه, وانه بنك مميز, حتى ان هناك صديق لي مشترك معهم من 7 اشهر, يخبرني ان البنك ممتاز, ونصحني بشدة ان اشترك معهم, وبعد ان تأكدت من هذا البنك , بدئت معهم قبل 3 اشهر, وخضت التجربة, وتعرفت على مدير اعمال يدعى علي القاسم, وادخلني بالعديد من الصفقات حتى احقق ارباح طائلة, ووصلت مجمل ارباحي في 3 اشهر الى 22150$, وتمكنت من سحب المبلغ, بعدما طلبت من علي بسحب المبلغ, ووصلني الى حسابي ببنك الاهلي المتحد في البحرين في غضون 5 ايام من طلب سحب المبلغ, برسالة نصية عبر الهاتف ان المبلغ وصل , وانا سعيد معهم لانه بنك يمتاز بمصداقية عالية, وخدمته سريعة.

  27. سمهار عبد الرحيم

    كنت بالسابق مشتركة مع شركة gxmarkets, وبدئت انخدع مع هذه الشركة عندما كنت احقق المبالغ المربحة الجيدة, وبدئت من تاريخ 12-2-2017 بمبلغ 2000$ , ووصل بتاريخ 20-5-2017 الى اكثر من 10000$, وطلبت بسحب المبلغ بتاريخ 21-5-2017, واخبروني انه لن يتاح لي بحسب المبلغ, لان الرصيد بعده جديد , ولن يتاح لي بحسب المبلغ حاليا, اخبرتهم ان سحب المبلغ لا يتحدد بوقت, وانه يستوجب عليكم ان تتيحوا لي بسحب ما اريد , لان هذا المبلغ ليس لكم بال انه لي, وانا اجمعه حتى وقت الضرورة اسحبه , وابدء بمبلغ جديد اشتغل معاه في الشركة, لكن اصروا على قرارهم, طلبت منهم ان يوجهوني الى المدير , واذ يخبرني المدير ان هذه احد قوانين الشركة , وانه لن يتاح لي بسحب شيء حاليا, ومن عدة محاولات مني من اتصالاتية الهاتفية, واذ يبعثوا لي رسالة تحذير عبر البريد الالكتروني بإيميل وهمي يخبروني انه في حال تمت ازعاج الشركة بإتصالاتية الهاتفية, فسوف اكون مطالب بدفع غرامة مالية وقدرها 20000$ , ولم ارد على رسالتهم التحذيرية , وطالبت بسحب المبلغ من جديد , لكن لم القى اية رد منهم, واكتشف انني مديون للشركة بمبلغ 20000$, ولا اعرف كيف اسدد المبلغ, والرصيد عندهم قد تم تصفيره .

    بدئت ابحث عن طريقة, واعطوني مهلة 5 اشهر , في حال لم يتم دفع المبلغ فسوف يضطرون لرفع المبلغ الى 40000$ , اي سوف يتضاعف, وهذا بسبب عدم تقيدي بتعليمات الشركة, وانني شخص مزعج, وانا كنت بورطة, الا ان تعرفت قبل 3 اشهر على مكان ينقذني من هذه الورطة , وهو بنك الالماس الدولي الذي نصحتني به احدى اصدقائي معي في العمل, وكان حيث ذالك متبقي شهرين حتى اسدد المبلغ , وبدئت مع بنك الالماس الدولي , والحمد لله كان معي مبلغ معين بدئت به, وتمكنت من ان احقق ارباح وصلت في 3 اشهر الى اكثر من 23685$, تمكنت من ان اطلب بسحب مبلغ 20000$ من حسابي عن طريق مديرة اعمالي نوال عزام التي اتاحت لي الامكانية ان اسحب المبلغ, وحولته الى رصيدي ببنك الاهلي السعودي, ووصلني المبلغ في ظرف يومان من طلب سحب المبلغ, والحمد لله سددت المبلغ, وانا اجمع بمبلغ اكبر تشجعني نوال على ان اكتسبه في الشهر القادم, وانا ممنون بشكري الجزيل لنوال عزام على الخطة الاستراتيجية التي كانت تضعها لي حتى احقق هذه الارباح, واحب ان اشكر بنك الالماس الدولي الذي انقذني من ورطة كدت ان اتورطها مع الشركة النصابة التي التهمت مني مبالغ طائلة , والتي الحمد لله بدئت بشكل تدريجي اعوضها مع بنك الالماس الدولي, فلولا بنك الالماس الدولي لما تمكنت من ان احقق هذا المبلغ واسدد للشركة النصابة جي اكس ماركيتس الخطيرة .

  28. تمكنت مع شركة الوساطة ان اجمع رصيد معهم وصل في 5 اشهر الى 500000$, وقد طلبت في الشهر الخامس من سحب مبلغ 100000$ من حسابي وابقي 400000$ معهم كي احقق ارباح اكبر , لكن اجد الطلب من قبل مدير اعمالي هناك, الذي لم يعطيني الامكانية كي اسحب المبلغ, وقال لي انني مجبر على اخذ قرض بمبلغ 25000$ كي يتم دفعه للشركة كعمولة من اجل ان يتاح لي سحب المبلغ, طلبت منه ان يسحب المبلغ من رصيدي وان يعطوني بقية المبلغ, لكنه لم يوافق, واخبرني ان مدير الشركة لم يوافق , وان هناك بند بقوانين الشركة يمنع بأن يتم سحب المبلغ الموجود معهم لدفع العمولة, وانني ملزم بأخذ قرض بقيمة 25000$ كي يتاح لي سحب المبلغ, ومن هذا الوقت اكتشفت انهم شركة نصابة , فلم اوافق على الطلب, لان القرض اعرف انه حرام, وانني غير مجبر ان اكون مديون للبنك بهذا المبلغ حتى اسدده للشركة , واخبرت مدير اعمالي معهم انني لا استطيع اخذ القرض, لانه غير متاح لي بسحب المبلغ, فلم يقدم لي اية مساعدة, واخبرني ان ادبر نفسي بنفسي, لم يتم سحب المبلغ ما اذ دفعت المبلغ المطالب بي بدفعه كي يتم الموافقة على سحب المبلغ, فرفضت وطالبتهم بسحب كامل المبلغ , لا اريد التعامل معكم, فلم يرد علي , واغلق الهاتف بوجهي , حاولت الاتصال بهم مرارا لكن لم القى الرد, وبعد عدة محاولات يبعثوا لي رسالة عبر الايميل بأنهم يهددوني ان بقيت ازعجهم بإتصالاتية الهاتفية فإنهم سيجبرونني ان ادفع 400000$ كجزية لانهم اعتبروني شخص مزعج لهم, وانهم لا يريدون دفع لي شيء , وحاولت ان ادخل الى حسابي معهم لعلي من هناك اتامل ان استطيع سحب شيء, واذ اكتشف ان حسابي قد تم تصفيره, وانهم يبعثوا لي رسالة انه لم يعد لي شيء عندهم, وان حسابي قد تم حذفه .

    وهذه قصتي مع هذه الشركة النصابة , واود ان احذركم منها , وعدم التعامل معها , حتى لا تقعوا معها كما وقعت انا .

  29. اول ما تعرف الا بمجال الفوركس وقد تعاملت مع شركة gxmarkets , وانغريت بالارباح التي احققها من هذه الشركة, وبدئت اضع مبالغ طيبة معهم , وتمكنت في غضون 3 اشهر من ان احقق 220 الف دولار , وقررت ان اسحب المبلغ , فطلبت سحب المبلغ من قبل مدير اعمالي , واخبرني مدير اعمالي انه سوف يخبر مدير الشركة بطلبي ويعاود الاتصال بي من اجل ان يعطيني الجواب, ومضى اكثر من اسبوعين ولم القى اي اتصال من مدير اعمالي , فعاودت الاتصال بهم, واذ اكتشف ان الرقم غير تابع للشركة, وانه رقم وهمي من مدير اعمالي , ولم استطع ان اجد اية وصيلة اتصال معهم, حاولت عبر الايميل واذ اجد الايميل ايضا ايميل غير تابع للشركة, فدخلت الى حسابي واذ اجد اسمي محظور, مدعيين انني اشوه اسم الشركة, وانني غير ملائم معهم, وبكل وقاحة يتهمونني بإتهامات باطلة, حتى يكون لديهم حجج يبرهونها لي حتى لا استطيع سحب شيء منهم, واكتشف ان رصيدي قد تم تصفيره, وانني لم يعد لدي شيء معهم, وانا احذركم من عدم المشاركة معهم, لانهم شركة نصابة وخطيرة لا تعيد لهم شيء.

  30. انا كنت ضحية مع شركة الوساطة الفوركس جي اكس ماركيتس , لاني انخدعت معهم في البداية, وقد استطاع المندوب ان يظهر لي بوثائق يوهمني بها انها شركة مضمونة, وان بها ارباح طائلة, وانه كان يتبع معي اسلوب معسل , وبدئت معهم بعد ان اقنعني بالمشاركة, حتى انه لم يكتفي ان يقنعني بالمشاركة بعد, فقد اقنعني ايضا ان اشترك بملغ ممتاز, وعرفني على مدير حساباتي معهم, وكان لطيفا معي في البداية, واني ل بدئت معهم بمبلغ 12000 ريال سعودي , واستطاع مدير اعمالي معهم خداعي , وقد وصلت من البونوص التي كانوا يقدمونها لي من رصيد وصل في غضون 4 اشهر الى 120 الف ريال سعودي, وقررت بعد ان وصلت الى هذا الرصيد ان اطلب منهم سحب 60000 ريال من الرصيد, وان اترك بقية رصيدي كي احقق به ارباح اكبر , واذ قوبلت بالرفض, ولم يسمحوا لي ان اسحب المبلغ , وكل فترة واخرى كانوا يبرهنون لي بحجج تافهه, حتى يقعوني بمتاهة , وانها لوسيلة منهم حتى لا اطلب بسحب المبلغ , ولكن اصريت ولم ايأس , وبقيت اطالب بالمبلغ , ولكن فجئة تغيروا معي , ومدير اعمالي اعتذر لي , واخبرني ان حسابي تم اغلاقه, وانه لا يسمح لي بسحب شيء منه, حتى وصلوا بهم ان يتم حظر اسمي , حتى لا اتمكن من ان ادخل الى حسابي معهم ,وطالبتهم بسحب كامل المبلغ لانني لم اعد اريد التعامل معهم, ولكن لم يردوا علي , وكلما ادخل الى حسابي اتأمل لعله خلل تقني من الشركة, اجد نفس الرسالة , انه لا يمكنك الدخول الى حسابك , واكتشفت بعد ذالك ان حسابي ذهب , وتم صرقة المبلغ , ولم يعيدوا لي شيء منه.

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم, انها شركة نصابة وخطيرة على المجتمع, ولهذا اردت ان انشر قصتي , حتى اوعيكم من عدم التعامل مع الشركة, وان مايقولونه لكم كله كذب بكذب , وليست هناك اية مصداقية منهم, وانها لشركة قذرة , اتمنى اغلاقها بأقرب وقت ممكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: