الرئيسية / الأخبار / الحذر من شركة ايتورو

الحذر من شركة ايتورو

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

ايتورو

موقع تداول اكاديمي – ايتورو هي شركة  تداول  اجتماعية ووساطة مالية متعددة الأصول النصابة , مدعية انها شركة  لها مكاتب مسجلة في كل من قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة, ولكن في الحقيقة هي شركة نصابة خطيرة هدفها التهام امال الناس , وهناك الكثير من الضحايا الذين وقعوا مع هذه الشركة القذرة , تخدع شركة إيتورو لمستخدميها بأن لها  نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخهم، وكذا القيام بتداولاتهم الخاصة أيضا. ولكن في الحقيقة هي شبكة خطيرة , خاصة وان لها فرع في اسرائيل , وانها تتعامل مع اسرائيل  حيت تظهر بالعديد من الطرق التي تتبعها هذه الشركة كي تخدع الكثير من الناس لتوقعهم بفخ النصب والاحتيال ، وتوهمهم ان الأرباح مع هذه الشركة محققة ومضمونه. وان يمكن للمستخدمين الأخرين إعداد حساباتهم لمتابعة هؤلاء المتداولون،وبإمكانهم سحب المال متى ما شائوا ,  حيث توهمهم ان حسابها قانوني ومضمون, ولكن عند التجربة يتم اكتشاف انها نصابة , هدفها فقط التهام اموال الناس, والعيش على تحسين دخلها على حساب مال الناس التي وقعت ضحية معهم.

 

 

 

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

عن عصام

كاتب مقالات ومعلق صحفي

شاهد أيضاً

شركة تداول الفوركس icmcapital النصابة

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

24 تعليق

  1. قبل 8 اشهر تعاملت مع شركة ايتورو , وبدئت معهوم بمبلغ 1000$, وفي غضون شهر تمكنت من كسب 25000$, وبعد ان وصلت الى هذا المبلغ, اتصلت بهم حتى اسحب 15000$ , لكن اخبروني انه ينغي دفع 2000$ كإيداع جديد من اجل فتح المجال بسحب المبلغ, وبعد ان دفعت 2000$, اغلقوا حسابي وبكذا صرقوا مني كمان 2000$ زيادة, وبكذا اكون نصبوا علي ب 17000$, وخسرت المبلغ ولم اخذ شيء حتى الآن , وانا بعد 6 اشهر من الغياب وجدت بنك الالماس الدولي , وتأكدت من قبل صديقتي التي نصحتني بهذا البنك كونها مشتركة منذ فترة طويلة بالاشتراك معهم, واخبرتني ان الاستثمار به آمن ومضمون, وانها بأم عينها ترى كيف تكسب الارباح , وانا عن نفسي اقتنعت بكلامها وسجلت معهم وبدئت بمبلغ 25000$, وحققت ارباح في شهرين وصلت الى 9600$ فوق رصيدي الذي بدئت به معهم , اي رصيدي وصل في شهرين الى 34600$, وتمكنت من سحب المبلغ وتحويله الى البنك الجزيرة في السعودية في غضون 3 ايام. شكرا للنك ولصديقني على هذه المساعدة.

  2. شهيرة الخوري

    احذروا من شركة ايتورو , هذه صاحبها شخص اسرائيلي, وهي شركة لها فرع في اسرائيل, شركة نصابة , انا خسرت بشهر 35000$, من وراء عمليات النصب التي قامت بها الشركة, عندما كانت تغريني بصفقات وهمية من تداول عملات ليس لها اية وجود على الإطلاق , وعندما قمت بالاطلاع على حسابي اجده محظور والمبلغ غير موجود.

    انا لي شهرين متعاملة مع بنك الالماس الدولي, والحمد لله ارباحي معهم جيدة, والرصيد وصل من الارباح الى 15000$, والحمد لله بدئت بشكل تدريجي اعوض خسارتي مع شركة ايتورو, وانا مرتاحة معهم, خاصة وان اسمهان العمري مديرة اعمالي التي كانت تشجعني وتحفزني على المشاركة بصفقات عديدة كسبت منها هذه الارباح سمحت لي بسحب المبلغ , الذي تحول الى حسابي ببنك لبنان والمجهر, والمبلغ وصل بعد 3 ايام من طلب سحبه.

  3. شركة ايتورو شركة صاحبها اسرائيلي , وهي عبارة عن شركة نصابة تعمل كما يدعون بمجال تداول العملات , ولكنها كلها وهمية, يكفي انها شركة اسرائيلية تهدف لصرقة اموال العرب بالتحديد, التي نصبوا علي بمبلغ 40 الف درهم اماراتي ب شهر , ولهذا احذركم منها, انا من 4 اشهر مشترك بمجال بعيد كل البعد عن الشركة الاسرائيلية النصابة ايتورو, متعامل بمجال تداول الالماس, البعيد عن تداول العملات كثيرا, والحمد لله مرتاح معهم, بفضل طاقمه المميز, الذي تبين لي من بنك الالماس الدولي الذي عرفني على هذا المجال ومشترك عن طريقه بمجال تداول الالماس , انه لديه درجة ممتازة من المصداقية, التي مكنتنتي من سحب 36000$ منهم حتى الآن.

  4. بتاريخ 18-3-2017 تعاملت مع شركة ايتورو التي تعمل بمجال تداول العملات, وتعاملت معهم لفترة شهرين , وكانوا يستلموني كل اسبوع بإيداع مالي جديد , بمبلغ اكبر في كل مرة يتصلون علي بها , وكانوا يبينوا لي وثائق مزورة منهم عن الضمان بكسب الارباح الضخمة كلما اودعت بمبلغ اكبر من المال, حتى وصل رصيدي بشهرين الى 100 الف دولار , بما فيها البونوص والارباح, وعندما طلبت بسحب المبلغ, حظروا حسابي, ولم آخذ شيء منهم. انهم نصابين احذركم منهم.

    انا في تاريخ 12-12-2017 تعرفت على مجال تداول الالماس مع بنك الالماس الدولي, ولم اصدق هذا البنك, حتى رأيت عبر مواقع كثيرة عبر الانترنت التي تتحدث عنهم, وتمكنت من ان اشارك بمجموعة صفقات كانت مديرة اعمالي سلطانة المنهان تقنعني وتشجعني على ان اشارك بهن, وحققت حتى الآن 36875$, والتي بدئت بشكل تدريجي اعوض حجم خسارتي الكبيرة لي خسرتها مع شركة ايتورو النصابة, وسحبت المبلغ بسهولة منهم.

  5. شركة ايتورو شركة تداول عملات اشتركت معها لشهر, انها شركة نصابة في الحقيقة, خسرت معها بمبلغ 40000$ بعد 3 اسابيع من مشاركتي معهم, بعد ان تم تصفير حسابي واخذ المال ولم يعيدوا لي شيء , لكن احمد ربي في هذه الفترة اني لي 3 اشهر مشتركة مع بنك الالماس الدولي, الذي بدء قليلا يعوضني عن حجم الخسائر التي خسرتها مع شركة ايتورو, واستطعت ان اسجب منهم حتى الآن بمبلغ 25000$ , وانا سعيدة جدا معهم.

  6. جائتني رسالة عبر الواتسآب من مندوب شركة ايتورو , وبدء يقنع بي بالاشتراك معهم, واغراني بعروض الشركة المميزة, وان هناك حساب مجاني سيبقى معي طيلة فترة التدريب , وبعد ان تدربت على هذا المجال, فتح لي حساب بمبلغ 1000$, وبدء يقنع بي ان اودع بمبالغ كبيرة من المال حتى اكتسب نسبة اعلى من الارباح, وفي شهر وصل رصيدي الى 30000$, وبعد ان وصل الرصيد الى هذا المبلغ طلبت بسحب المبلغ, لكنهم رفضوا سحب المبلغ, وصرقوا مني هذا المبلغ ولم اخذ شيء منهم, وانا لي 3 اشهر معوض بعض خسارتي التي خسرتها من شركة ايتورو عندما عرفتني احدى صديقاتي ببنك الالماس الدولي, واقنعتني بالاشتراك معهم, واشتركت ببعض الصفقات التي كونت لي مكاسب عظيمة من الارباح التي وصلت الى 24855$, وجربت بسحب المبلغ واتاحوا لي الفرصة بسحب المبلغ ,وانا مرتاح معهم.

  7. شركة ايتورو كما يدعون هم متخصصون ب الخدمات المالية ويدعون نفسهم انهم تابعين لتنظيم هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية , ولها فرع بإسرائيل , يغرون الناس بأرباح وهمية لا وجود لها , ويقعونهم بمبالغ طائلة , وانا خسرت معهم في شهر 30000$, وانا احاول اخذ شيء من مالي لكن للاسف لم اخذ شيء, وانا لي 6 اشهر مشترك مع بنك الالماس الدولي, والحمد لله تمكنت من تعويض خسارتي معهم, وسحبت حتى الآن 46000$ , وانا سعيد معهم, خاصة وان خدمتهم سريعة, التي اتاحوا لي بسحب المبلغ بسهولة, انه بنك رائع حقا.

  8. جائني اتصالٌ هاتفي من شركة ايتورو بتاريخ 17-8-2017 يخبروني بإمكانية مشاركتي معهم, ودخلت معهم وتعرفت على مدير حساباتي الذي عرفني على هذا المجال, وبدئت معهم بمبلغ 1000$, وفي شهر بتاريخ 18-9-2017 وصل الرصيد الى15000$, طلبت من الشركة بأن اسحب المبلغ, لكنهم رفضوا, وفجئة الحساب تم حظره, وتم صرقة المبلغ, وانا لا اريد البونوص والارباح, فقط ما اريده هو 1000$ الذي بدئت به معهم, وانا لن اسكت حتى اخذ مالي منهم, ومايهم اني عوضته بفترة ال 3 اشهر الاخيرة بمجال الالماس, لكني سوف اطالب بالمبلغ, حتى ولو تمكنت من ان اكتسب ارباحا طيبة بمجال الالماس التي وصلت الى 24385$ حتى الآن, لكن ومع ذالك المبلغ سوف آخذه, وان شاء الله حقي لن يضيع بتاتا معهم, وانا الآن مشترك مع بنك الالماس الدولي واجلب ارباحا طيبة من وراء عروض مدير اعمالي جعفر الاحمدي بالعديد من الصفقات المربحة التي مكنتني من ان اجلب هذه الارباح بسهولة.

  9. وصل رصيدي مع شركة ايتورو في شهرين الى 55000$, بعد ان شغلت مالي بمجال تداول العملات معهم, وكنت اكتسب نسب ارباح طيبة من هذا المجال, حتى وصل في شهرين الى 55000$, جربت اسحب المبلغ منهم, لكني اكتشف ان الحساب محظور , وان رقمي معهم محظور ايضا , وصرقوا مني المبلغ ولم يعيدوا لي شيء للاسف, ولكن رب العباد ماينسى احد, لاني بدئت اعوض مالي عندما تعرفت قبل 3 اشهر على بنك الالماس الدولي, وبدئت معهم اكتسب ارباحا طيبة من مجموعة صفقات كان ناصر شاهين يخفزني عليها, حتى حققت معهم 24380$, وسحبت المبلغ بسهولة الى حسابي ببنك الاهلي السعودي.

  10. شركة Etoro USA هي النسخة الأمريكية من إسم eToro المبني على أساس البنية الخاصة بـ FX Solutions. كما هو مذكور بوضوح على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، فإنهم يدعون نفسهم انهم وسيط إدخال لـ Fx Solutions، بحيث يوقعوا عملاء الشركة بأن يودعوا بمبالغ كبيرة دون ان يشعر المشترك انه اودع هذا المبلغ. ولكن بعد التأكد يتبين انها نصابة ،وقد نصبت على الكثير من المتداولين ومنهم انا الذي خسرت في شهرين 30000$ في حين أن الشركة تستفيد من هذه الصرقات لزيادة دخلها على حساب الكثير من الضحايا الذين وقعوا معها وبفخ النصب مع الشركة , وانا كنت مشترك بتاريخ 12-2-2017 واستمريت معهم لتاريخ 16-4-2017 , وتركتهم وتركت كل شركة من هذه النوعية, حتى وجدت قبل 3 اشهر عن بنك الالماس الدولي, ومما شجعني ان اشترك معهم, انهم بعيدين عن مجال ايتورو التي تتعامل به, فهم ليس لهم علاقة بتداول العملات, البنك مختص بمجال تداول الالماس, مجال جديد اول مرة اعرفه, وتعرفت عليه من بنك الالماس الدولي, وانا كسبت في هذه الفترة من وراء الصفقات العديدة التي كان عمر طالب ينصحني ويشجعني بها الى 26450$, وسحبت المبلغ بسهولة وحولته الى البنك الاهلي السعودي , والحمد لله اطمئنيت ان المبلغ وصل عندما وصلني بعد يومان من طلب سحبه منهم. وانا مرتاح معهم , خاصة وان بنك الالماس الدولي عوضني عن خسارتي مع شركة ايتورو النصابة.

  11. احذركم من الابتعاد التام عن شركة ايتورو النصابة لي تتعامل بتداول العملات الاجنبية والعربية ,لي تحول عن طريقها مبلغ معين, وتكتسب منه ارباح معينة من كل مبلغ, لي تبين انها كلها عبارة عن تداولات وهمية , انا خسرت معهم في شهر 6000$, ولهذا لا احب الضرر ل احد منكم , ان تبتعدوا عن الشركة لانها نصابة, انا لي 5 اشهر مشترك مع بنك الالماس الدولي, ووجدت به الفارق العظيم بينه وبين شركة ايتورو النصابة, ووصلت مجمل ارباحي لي حققتها من وراء تشجيعات وتحفيزات وتوجيهات وتعليمات جعفر الاحمدي التي افادتني كثيرا في تحقيق هذه الارباح , الى مبلغ 44780$, وانا مرتاح معهم.

  12. آثار عبد الحكيم

    شركة تداول العملات شركة ايتورو شركة تتعامل بالتداول العملات الوهمية , فهي هدفها اخذ مبالغ كبيرة من الناس , بهدف اغرائهم بإتاحة الفرصة ان يكتسب الشخص ارباح اكبر , ولكنها كلها كذب , وهي شركة نصابة, صرقتني بمبلغ 30000$ في شهر ولم آخذ شيء الى الآن. انا قبل شهرين تعرفت على بنك الالماس الدولي, في اول اسبوع تجاهلته وقلت بنفسي انه اما واحد من افرع شركة ايتورو النصابة او انه بنك وهمي, لكن العديد من صديقاتي نصحتني به, واقنعوني قناعة تامة بهذا البنك, وبدئت معهم اخوض التجربة, وانا لي 3 اشهر مشتركة معهم, واكتسبت بهذه الفترة من وراء العديد من الصفقات المربحة التي كانت اسمهان العمري تعرضها علي بمبلغ 27435$, وانا مرتاحة معهم كثيرا.

  13. Maher Achraf Mouhammad

    انا سبق لي وان اشتركت مع شركة ايتورو التي كنت اشاهد بنفسي كيف احقق من المبلغ الذي ابدء به معهم الارباح من وراء تداول العملات , لكن الشركة سيئة, فهي لم تعرف كيف تتعامل معي , وكانت في البداية معاملتهم ممتازة, لكن تغيرت هذه المعاملة بمجرد ان وصل المبلغ معهم الى 70000$ في 3 اشهر , ولم يعودوا يردوا علي مثل قبل, ونسبة ارباحي قلت مع العلم انني كنت اودع بمبالغ اكبر , كما كنت بالسابق اودع بمبلغ اكبر وارى انني محقق معهم ارباح اكبر, لكن سرعان ماتغيرت معاملت هذه الشركة معي, حتى طلب بسحب المبلغ والانسحاب من التعامل معهم, لكن الرصيد تم تصفيره ولم يعطوني شيء من المبلغ, وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل منهم, لكن رب العباد ماينسى حد, وعوضني والحمد لله ببنك الالماس الدولي , الذي تحققت من هذا البنك, عندما سألت معارفي وبحثت عنهم عبر الانترنت, واني مشترك معهم من 3 اشهر والارباح وصلت الى 23500$, وكانت ل اسمهان العمري الدور الكبير التي وصلتني معهم الى هذه الارباح بفضل مساعدتها لي حتى حققت هذه الارباح في فترة قصيرة.

  14. شكري نور الدين

    هذه شركة مزعومة تدعى بنفسها انها واحدة من كبرى شبكات التداول الاجتماعي الرائدة في العالم, وهي في الحقيقة شركة نصابة اشتركت معها لفترة شهرين ونهبت مني اكثر من 40000$ في غضون شهرين , وكانت من تاريخ 17-4-2017 الى تاريخ 21-6-2017 , ولذالك انصحكم بالابتعاد عن شركة التداول النصابة شركة ايتورو هذه , وانا كمجرب لهذه الشركة سابقا انصحكم بأن لا تورطوا اموالكم وتجازفون مع مثل هذه الشركات, انا عن نفسي مشترك لي 3 اشهر مع بنك الالماس الدولي ومرتاح معهم ومن خدمتهم المميزة التي ارى بها الفارق الكبير بينه وبين ايتورو النصابة, خاصة واني تعرفت على شخص يدعى جعفر الاحمدي الذي كان يدعمني بالنصائح والارشادات الازمة حتى اشترك في كل صفقة, حتى وصلت ارباحي الى 25850$, وتمكنت من سحب المبلغ وتحويله الى حسابي ببنك الاهلي في قطر, والمبلغ وصل بعد 4 ايام والحمد لله.

  15. ابغاكم تحذرون من شركة ايتورو انا احد الاشخاص لي تضرروا منها , وخسرت معهم في 4 اشهر اكثر من 70000$, نعم خسرت اكثر من 70 الف دولار , خسارة كبيرة للاسف , خدعت بمبالغ كبيرة احققها معهم, لكن في الحقيقة شركة نصابة, ولذالك ابغاكم تبتعدون عن هذه الشركة ومتتعاملون معها, لاني ما ابغى ينضر احد منكم لا قدر الله من ان يقع بفخ نصب هذه الشركة النصابة .

    مصدقت نفسي كيف انفذ بنفسي من شركة ايتورو النصابة, وانا الحمد لله مشترك بمكان افضل من ايتورو , واحقق منه الارباح الطيبة جدا, انه مجال بعيد كل البعد عن ماتتعامل به ايتورو, وانا تأكدت بنفسي اني مشترك بهالمكان المضمون , لاني في غضون 4 اشهر تمكنت من ان احقق ارباح وصلت الى 34250$, وهالمكان هو بنك الالماس الدولي, وتمكنت من تحقيق هذه الارباح عندما تعرفت على شخص يدعى ناصر شاهين , وهو الذي كان يوجهني نحو تحقيق هذه الارباح, فكان يقترح علي ان اشترك بصفقات عديدة بها الارباح الجيدة, والحمد لله تمكنت من سحب المبلغ وتحويله الى حسابي ببك الجزيرة بالسعودية, والمبلغ وصل لي في غضون 4 ايام من طلب سحب المبلغ, انه بنك رائع انصحكم بالاشتراك معهم, لاني ابغى لكم ان تستفيدون من استثمار ناجح ومضمون البعيد عن الخسائر المالية الكبيرة التي كانت مع شركة ايتورو.

  16. شركة ايتورو عليها الكثير من الشكاوى, فكم من ضحية وقعوا تحت فخ النصب والاحتيال مع هذه الشركة , التي تعيش على حساب اموال غيرها هي ليست لها الحق بها, انه مال حرام , وانا اتكلم عن هذه الشركة لانني انا خدعت معهم قبل 9 اشهر واشتركت لشهرين وخسرت معهم اكثر من 100,000$, وانا احببت ان احذركم من هالشركة حتى لا تتعاملوا معها, وان شاء الله مصيرها راح يكون منتهي عن قريب , ويتم اغلاقها عما قريب ان شاء الله.

  17. شركة ايتورو المزعومة التي تتعامل بمجال التداول , التي تدعي نفسها انها شركة استثمارية آمنة بها حساب آمن و سحوبات غير محدودة و صفقات فورية, لكنها في الحقيقة شركة نصابة, لقد تعاملت معها لشهرين وخسرت ارباح كثيرة معهم, لا استطيع الافصاح عن المبلغ حتى يكون معقولا وغير مبالغ به, خاصة وان المبلغ كبير, وهذا كله جاء من ادعاء الشركة ان الصفقات التي كنت اشترك بها كانت صفقات خاسرة, مع العلم انهم كانوا يبعثوا لي رسالة خاصة انني تمكنت من كسب ارباح من الصفقات التي جمعت بحسابي, لكن كل هذا كذب, وبمجرد ماطلبت سحب المبلغ رفضوا ولم يعطوني شيء بحجة ان الصفقات خاسرة. ولهذا يا حماعة اريدكم الابتعاد عن هذه الشركة وحتى يتم الحذر منها وعدم التعامل معها فهذا هو موقعهم الرسمي :
    https://www.etoro.com/ar/
    الذي اود ان احذركم من عدم تسجيل بياناتكم به, ولا تنخدعوا بالمظاهر الكذابة التي بالموقع, فهي كلها عبارة عن وسائل نصب ليست اكثر.

    اني وقد انقطعت عن هذه الشركة لفترة اكثر من 10 اشهر , حتى تعرفت على بنك الالماس الدولي الذي نصحني به احد اصدقائي, وقال لي انه افضل بكثير من شركة ايتورو النصابة, وانه لو من البداية شاركت مع بنك الالماس الدولي لما خسرت هذا المبلغ, والحمد لله نصيحة صديقي كانت في محلها, وتعرفت على مدير اعمالي يدعى عمر طالب, وقد كان ينصحني ان اشترك بالعديد من الصفقات المربحة, والحمد لله في غضون شهرين تمكنت من ان اجمع 16850$, وهي بداية ناجحة , وشجعني عمر على انها بداية ناجحة وانه ان شاء الله سوف يتضاعف المبلغ في الشهر القادم, ان واصلت بإتباعي الخطة الاستراتيجية الناجحة التي حققت لي هذه الارباح, التي بدئت تعوضني ولو بالقليل عن حجم الخسائر المالية التي تسببت لي بها شركة ايتورو النصابة.

  18. شركة ايتورو عليها الكثير من الشكاوى, فكم من ضحية وقعوا تحت فخ النصب والاحتيال مع هذه الشركة , التي تعيش على حساب اموال غيرها هي ليست لها الحق بها, انه مال حرام , وانا اتكلم عن هذه الشركة لانني انا خدعت معهم قبل 9 اشهر واشتركت لشهرين وخسرت معهم اكثر من 70000$, وانا احببت ان احذركم من هالشركة حتى لا تتعاملوا معها, وان شاء الله مصيرها راح يكون منتهي عن قريب , ويتم اغلاقها عما قريب ان شاء الله.

    انا عن نفسي لي 4 اشهر مشترك بمجال مختلف كليا عن ما تتعامل به شركة ايتورو النصابة, وتمكنت من ان اتعرف على مجال تداول الالماس مع بنك الالماس الدولي, وتعرفت على مدير اعمالي يدعى ناصر شاهين, ومكني ناصر من ان اشترك بالعديد من الصفقات حتى احقق منها الارباح الكبيرة, ووصلت مجمل ارباحي الى 33700$, وانا مرتاح معهم ومن خدمات ناصر الرائعة لي لي استفدت منها كثيرا حتى حققت مبلغ بدء يعوضني عن ماخسرته مع شركة ايتورو النصابة.

  19. في السابق تعاملت مع شركة ايتورو النصابة, وخسرت معها المال الكبير في شهرين, الذي لا استطيع الافصاح عن المبلغ, حتى لا يكون المبلغ مبالغ به , وكأنني ابالغ بالمبلغ, الذي لا يصدق حقا, وكدت مع هذه الشركة ان اتورط اكثر, لانني اخطأت معهم عندما اودعت عن طريق الفيزا, بحيث اكتشف في الشهر الثاني ان المبلغ الذي ينسحب من حسابي اكبر بكثير من ما اودعه, واكتشف من خلال دخولي على حسابي ان شركة ايتورو تسحب ماتريد من حسابي عن طريق البطاقة, وانها نصابة, وكادت تغرقني بالديون مع البنك, ولكن الحمد لله نفذت بنفسي في اخر لحظة, وذهبت الى البنك وطلبت بتغيير بطاقة الفيزا, والتي لولا ستر الله لكان حسابي مديون بمبلغ معين. ولهذا فإنني اود ان احذركم من مجموعة نصابين من هذه الشركة الوهمية النصابة الذين يصرقون اموال الناس ولا يعيدون لهم شيء, ويصرقون بطاقة الاعتماد كي يسرقوا مايريدون .

    وانا حرمت اتعامل مع مثل هذه النوعية من الشركات, الا ان اكتشف قبل 3 اشهر ببنك الالماس الدولي, وبما انه مجال مختلف عن الايتورو القذرة , فإنني بدئت معهم بعد ان شاهدت النجاح الذي يحققونه عملاء البنك عبر العديد من المواقع, وتشجعت , وبدئت معهم اشتراكي, ومن هناك تعرفت على مدير اعمالي يدعى عمر طالب , ومن هنا بدئت انطلاقي مع هذا البنك كي ابدء بكسب الارباح, فقد عرض علي عمر بأن اشترك بالعديد من الصفقات, في البداية كنت متخوف جدا من المجازفة, لكن بفضل تشجيعات عمر طالب وتحفيزاته الرائعة, التي اعطتني الشجاعة كي اخوض التجربة, تمكنت في ظرف 3 اشهر من ان احقق ارباح وصلت الى 24780$, والحمد لله بدئت اعوض بعض من خسارتي معهم, خاصة من بعد ان طلبت بسحب 15000$ , واتاح لي عمر الامكانية بسحب المبلغ, ووصلني الى حسابي ببنك البحرين الوطني في غضون 4 ايام من طلب سحب المبلغ.

  20. انا اضم صوتي معكم واحذركم مع شركة ايتورو النصابة هذه, شركة خطيرة حقا, صرقتني في غضون شهرين بمبلغ 40000$, وانا حتى الآن لم استطيع ان استعيد شيء منهم, واحاول ان انشر حقيقتهم القذرة عبر الانترنت, حتى يتوخوا الحذر اكبر عدد من الناس من عدم التعامل مع هذه الشركة القذرة, حتى لا يتم النصب عليهم كما نصبوا معي انا , وان شاء الله هذه الشركة تكون نهايتها عما قريب .

    علما انني اشتركت معهم من تاريخ 20-5-2017 الى تاريخ 20-7-2017 .

    وانا من هذا التاريخ حتى تاريخ 15-11-2017 وانا متوقف عن عملي مع اية شركة من هذه النوعية , حتى تعرفت على بنك الالماس الدولي , ومن خلال تحققي من هذا البنك , بدئت اكتشف ان الاستثمار به آمن ومربح, لانني ارى مواقع عديدة منتشرة عن نجاح عملاء البنك , ودخلت معهم بعد ان سجلت وتم الاتصال بي وتدريبي بهذا المجال ل اسبوعين, وبدئت ارى بنفسي الارباح كيف تحقق, ووصل المبلغ في غضون اكثر من 3 اشهر الى 26800$, ارباح بدئت تعوضني عن حجم الخسائر التي خسرتها مع شركة ايتورو النصابة , وانا مرتاح معهم ومن خدمتهم السريعة التي تتيح لي ان اسحب المبلغ الذي اريده واحوله الى حسابي ببنك الاهلي الكويتي بكل سهولة .

  21. تعرفت على شركة ايتورو هذه عبر الانترنت, قلت بنفسي ان اجرب حظي واسحل معهم , واخوض التجربة , ورأيت بنفسي في البداية انني احقق معهم ارباح ممتازة, وكانوا يغروني ان اودع بمبالغ اكبر في كل اسبوع , حتى وصلت معهم ان احقق مبالغ كبيرة وصلت في 4 اشهر الى 400000$, قلت بنفسي الآن جاء الوقت كي اسحب جزء من المبلغ, طلبت من احد مندوبينهم بالسماح لي بسحب 150000$, اخبروني انه سوف يتم الرد علي في غضون 3 ايام , حتى يعطوني الرد من مدير الشركة, ومضى اسبوع ولم القى منهم اية اتصال, اتصلت بهم واذ يردون علي ويخروني انه لم يرد بعد المدير وانه في غضون كذا يوم سوف يتم الاتصال بي, مدى اسبوع اخر ولم القى اي اتصال, اتصلت بهم واذ يخبروني انه لم يتم الموافقة على سحب المبلغ, ولم يقنعوني بالسبب المقنع حول سبب رفض المدير بسبحب المبلغ, ومن بعد هذه المكالمة التي لقيت بها الرفض بسحب المبلغ, حاولت ان اعيد المبلغ ولكن لم القى الرد منهم, حتى انهم لم يردوا علي بطلب سحب كافة المبلغ وانني لا اريد الاستمرار معهم , ودخلت حسابي واذ القاه محظور , وانني لا استطيع الدخول, واكتشفت بنفسي انني وقعت بفخ النصب والاحتيال من هذه الشركة.

    ولهذا انا انصحكم بالابتعاد عن هذه الشركة وعدم التعامل معها, لانها شركة نصابة, هدفها صرقة اموال الناس وعدم استرجاع لهم شيء.

  22. شركة قبرصية تتعامل مع اسرائيل , وانا قد انغريت من مندوب الشركة الذي لم يتستلم من محاولاته ل اقناعي بالمشاركة معهم , حتى استطاع بعد شهر من ان يغريني ويقنعني ان اشترك, تخيلوا مندوب يجلس معي لشهر حتى يقنعني ان اشترك, واستطاع ان يقنعني ويغريني بما في الشركة من ارباح احققها, وانا اشتركت معهم من تاريخ 14-5-2017 حتى تاريخ 16-8-2017 , وجمعت رصيد 350 الف ريال سعودي , ولكن عندما طلبت احول 150 الف ريال , بدئت اكتشف انها شركة نصابة, وان مندوبي الشركة في كل مرة كان يخبروني شيء , اما ان حسابي فيه خلل , او بطاقة اعتمادي فيها خلل, او ماشابه ذالك من حجج, طفح الكيل منهم , وقررت ان اسحب كامل المبلغ , لا اريد التعامل معهم, فلم يقبلوا ذالك, واغلقوا حسابي, ولم يعد لي شيء عندهم, وانا حتى اليوم احاول الاتصال بهم لكن دون فائدة, فالمبلغ قد تم صرقته.

    ولذالك سأنشر حقيقتهم في الكثير من المواقع , حتى تنتشر حقيقة هذه الشركة, ويحذر منها الكثير من الاشخاص, كي لا يتعاملون معها بتاتا.

  23. هذه شركة لها افرع في قبرص واسرائيل , واني لتورطت معهم , واشتركت لفترة شهرين, ونصبوا علي ب 60000 درهم اماراتي, ولم يعيدوا لي شيء حتى الآن, وانا اتندم على انني اشتركت معهم واودعت بدرهم واحد معهم , وما ابي اطالبهم سوى ارجاع ولو جزء من مالي , ما ابي البونوص , ولا اي حوافز اخرى ساعدت برفع رصيدي, ما ابيه هو فقط راس المال ليس اكثر .

  24. منذ فترة كان يتصل بي شخص مندوب من شركة ايتورو, يقنعني بالمشاركة معهم, لم اتذكر انني قد سجلت سابقا مع هذه الشركة, وتسائلت بنفسي من اين جاء برقمي, حتى تذكرت انني كنت مسجل معهم, وعندما تم الاتصال بي في اليوم الثاني اعتذرت منهم وقلت انني لا اريد المشاركة معكم, فتذكر هذا المندوب من خلال اسمي المسجل لديهم انني كنت مسجل معهم, فكان يحاول معي باتصلاته الهاتفية , وبالمسجات عبر الواتسآب والهاتف, ان يقنعني بشتى الوسائل كي اشارك معهم , وكان يرسلي عبر الواتسآب صور ووثائق تؤكد نجاح عملاء الشركة معهم, وانه شركة موثوقة, وارباحها مضمونة, لم يحل عني هذا المندوب حتى اقنعني ان اشارك معهم, ونصحني ان ابدء بمبلغ 10000$, واقنعني ان هذا المبلغ في ظرف اسبوع سوف يتحول الى 20000$,وقد كان يبعث لي عن مبالغ عملاء لم يبين لي اسم احد منهم او رقم حسابه معهم, فقط الارقام عما يحققونه في شهر , وان منهم من بدء ب 50000$, وتحول الرصيد الى 200000$, ومن محاولاته بأن اودع بمبالغ اكبر , اقنعني ان ابدء بمبلغ 10000$ , كما ذكرت بالسابق, وبدئت بهذا المبلغ, وبالفعل رصيدي يتضاعف ويتزايد في غضون شهر اصبح مايقارب ال 50000$, مما شجعني في الشهر الثاني ان اودع بمبلغ 50000$ معهم, وتفاجئت ان المبلغ تحول الى 200000$, وفي الشهر الثالث قررت ان اسحب الرصيد كي ابدء برصيد جديد مرة اخرى, وكان يشرف على حساباتي مع هذه الشركة مدير اعمالي نسيت اسمه, واذ اقبل بشروط انه ينبغي علي دفع 3000$ كي استطيع سحب مالي , فدفعت المبلغ, واذ يخبرني مدير اعمالي انه كان يستوجب علي ان ادفع 2000$ كعمولة من البداية , وان هذا المبلغ مع العمولة والربا تحول الى 10000$, مدعيا انني لم ادفع العمولة بالبداية, وانها تراكمت علي , فقبلت ودفعت المبلغ, واذ يخبرني انه حتى يتم سحب المبلغ ينغي علي دفع 5000$ كي يتاح لي ان اسحب المبلغ, فقلت بنفسي مايهم , المهم اخذ 20000$, وان الخسائر المالية السابقة لا تهمني, وعندما طالبت بسحب المبلغ لم القى احد منهم يرد على هاتفي , ومدير اعمالي اختفى, والمندوب الذي كان يقنعني كان يقنعني من ارقام هواتف وهمية , غير موجودة, ومن بعد محاولات عديدة, اكتشف ان حسابي قد تم حظره, وانه تم تصفير حسابي , ولم القى في رصيدي معهم شيء , وانا قد قدمت شكوى عليهم, واني اقضحهم هنا , واطالب بان اخذ المبلغ الذي بدئت به فقط,ولا اريد بما يدعونه بونوص.

    وهذه قصتي مع الشركة النصابة , التي اكتشف انها تابعة ل اسرائيل , وان هناك عصابة من الشركة هدفها التهام اموال الناس , ووقعوعهم بفخ النصب والاحتيال , وما اقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل من هذه الشركة النصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: