الرئيسية / الأخبار / الحذر من شركة اف بي ايس “FBS” النصابة

الحذر من شركة اف بي ايس “FBS” النصابة

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

شركة FBS النصابة

 

تداول اكاديمي – اليوم حابب احذركم من شركة نصابة تدعى اف بي اس “FBS”
طبعا الشركة إختارت هذا الإسم لتوهم الإخوة المستثمرين  أنها شركة موثوقة ومضمونة
طبعا الشركة للأسف لها بنرات في مواقع عربية كثيرة وسابقا قد نشر موظف في الشركة موضوع تسويقي لهم  وقمنا نحن بعمل الواجب معهم بأن أبقينا الموضوع

 

ومن هنا نحذركم بشدة من التعامل مع هذه الشركة فهي ليست تدعي على انها مرخصة ومضمونة لكنها في الحقيقة نصابة  ولاتمت لتراخيص الفوركس باية صلة  يادوب نعرف ناخذ حقنا منهم جماعة ,حذاري من هذه الشركة وعدم التعامل معهم

رسالة أخيرة للشركة إذا كنتو قادرين تشتروا ذمم بعض المواقع بحفنة دولارات فهذا لأنهم باعو ضميرهم مقابل المال
أما نحن ضمائرنا لا تباع ولو بملايين الدولارات

 

 

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

عن عصام

كاتب مقالات ومعلق صحفي

شاهد أيضاً

شركة nsfx النصابة

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

6 تعليقات

  1. شركة اف بي ايس شركة تداول تابعة ل شركة الفوركس , ومعروفة تجارة الفوركس انها تجارة خاسرة , تلتهم اموال الناس ولا تعيد لهم شيء , فكم من غريق غرق بالديون بسبب هذه الشركة , وكم من شخص التهمت اموالهم وبمبالغ كبيرة.

    انا اشتركت مع شركة FBS لشهرين ونصبت علي بمبلغ 200 الف دولار ولم تعيد لي شيء حتى الآن, نهبت مني اموال طائلة , وانا احاول استرجاع مالي بكافة الطرق , لكني لم اجد حتى الآن طريقة ناجحة استرد بها مالي من هذه الشركة , التي خدعتني ونهبت مني مالي .

  2. يا ايها الاخوة والاخوات الكرام , اليوم انا اود ان احذركم من شرجة اف بي ايس النصابة , هذه شركة تتعامل بتجارة الفوركس التي تلتهم اموال الناس , عدا على ان حسابها غير اسلامي , تتعامل مع الربا , وتلتهم اموال الناس لتحسين دخلها على حساب الآخرين.

    وانا من تحربتي السابقة معها احببت ان احذركم من عدم التعامل مع هذه الشركة النصابة , شركة تهدف فقط الى ان توقع عدد كبير من ضحاياها في فخ مصيدة النصب والاحتيال التي تتعامل معها هذه الشركة باحترافية كبيرة , حتى تتمكن قدر الامكان ان تلتهم موال الناس باكبر عدد ممكن.

    انا تعاملت مع هذه الشركة لفترة شهرين , ولاسف الشديد اغروني بارباح هذه الشركة المضمونة , جمعت معهم رصيد بمبلغ 120 الف دولار , الا ان هذا المبلغ تبخر , خاصة من بعد ان طالبت بسحب جزء من رصيدي ولم يقبلوا , حتى تم تصفير حسابي بعد محاولات عديدة من اتصالاتية الهاتفية معهم لكن دون جدوى .

    ولهذا انا انصحكم ان تبتعدوا عن هذه الشركة وعدم الرد على احد منهم , حتى لا توقعوا بفخ النصب والاحتيال التي توقع الناس بها , بكلام مندوبينهم المعسل والخادع , وباغرائات كاذبة لا صحة لها , حتى تقع الناس وتلتهم اموالهم.

    ودمتم في رعاية الله وحفطه , والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

  3. شركة تداول فوركس نصابة , هناك العديد من الشكاوى عليها عبر الانترنت رغم انها موجودة , الا انها تمتلك مندوبي لديهم اسلوب احترافي ممتاز كي يقنعوا العميل بالانضمام اليهم , بان تغريهم بان هذه الشركة ارباحها مضمونة وان الرصيد يتضخم كلما اودعت مال اكثر حتى لا يخسر العميل من رصيده, وبعد ان يكتشف العميل انها نصابة فلوسه تذهب ولن يقبل شيء.

    وانا عن تجربتي السابقة مع هذه الشركة النصابة اخبركم بهذه المعلومات عنها , لاني تعاملت معها لفترة شهر , انخدعت بكلام مندوبة المبيعات لي بكلام معسل على ان هذه الشركة ارباحها مضمونة ,وبعثت لي وثائق تؤكد على مدى مصداقية الشركة , ومدى مضمون ارباح المشترك معها , بان ترسل الي برسائل خاصة عن نجاح عملاء الشركة حتى انخدعت ووقعت معهم , وتشجعت بان اودع بمبلغ كبير , لكن بعد ان كبر رصيدي معهم وطالبت بسحب مالي رفضوا , ولم يردوا على اتصالاتية الهاتفية , وبعدها اكتشف ان محفظتي معهم قد تم تصفيرها.

    انا خسرت مع هذه الشركة خلال شهر بمبلغ 60000$ , ولم يعيدوا لي شيء من المبلغ , وانا احاول رفع شكوى عليهم عبر مواقع الانترنت ولكن دون فائدة , ولعلي ارفع شكوى عليهم من هنا بموقع تداول اكاديمي لعلها تجلب بنتيجة , واسترجع ولو جزء من مالي من الشركة النصابة هذه.

  4. اود ان اخبركم اخوتي واخواتي الكرام انني قد اشتركت سابقا مع شركة تداول الفوركس FBS, اشتركت معهم لفترة شهر لاسف نصبوا علي ب 150 الف دولار , لعله يكون الرقم كبير لكن هذه هي الحقيقة بكل اسف , اودعت بمبلغ مالي جيد نوعا ما الا ان مطالبتهم بايداع مالي اكثر كل 4 او 5 ايام جعلت من رصيدي يصل الى هذا الرقم , وعندما طالبت بسحب جزء منه لم يقبلوا ولم يردوا على اتصالاتية الهاتفية واكتشف ان الرصيد قد تم تصفيره.

    وانا منذ ذالك الوقت الذي نصبت علي شركة الفوركس إف بي إس هذا المبلغ وانا احاول ارجاع ولو جزء من مالي معهم لكن دون جدوى , بحثت عن مكان اشتكي به عليهم ولكن شكوتي لم تجدر بنتيجة , وانا مازلت احاول حتى اليوم ان اجد طريقة استرجع بها بعض من خسائري معهم , لكني لم القى باية نتيجة حتى الآن.

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم , شركة نصابة , ولذالك اخوتي الكرام انا احذركم بالابتعاد عن هذه الشركة وعدم التعامل معها , حتى لا يحصل مع احد منكم لا قدر الله ما حصل معي سابقا مع هذه الشركة , وحتى تدوم اموالكم لكم دون خسائر مادية على الإطلاق . ودمتم سالمين

  5. انا تعاملت مع هذه الشركة بالسابقة انها شركة تداول فوركس نصابة , احدى اخطر الشركات الفوركس النصابة التي نصبت علي بمبلغ 200 الف دولار في شهر , خسرت معها هذا المبلغ ولم تعيد لي شيء بعد لاسف .

    شركة خطيرة احذركم من عدم التعامل معها لاني انا كنت احد ضاحياها ولذالك انشر فضائحهم عبر الانترنت لعلي استعيد الخسائر التي خسرتها معهم من خلال فضحهم عبر الانترنت هذه الشركة النصابة .

  6. شركة تداول فوركس نصابة انا نصبت علي ب 180000$ خلال شهر, اودعت معهم مبالغ كبيرة بحجة ان هذه المبالغ ستتضاعف واقبل منهن بونوص مالي كبير لكن بعد ان طالبتهم بالمبلغ ورفضهم اعطائي المبلغ تاكد على انها شركة نصابة , اكتشفت بعد محاولات هاتفية معهم كي اخذ ولو جزء من مالي ورفضهم الرد علي على ان الرصيد قد تم تصفيره في النهاية ولم اتحصل على شيء في الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: