الرئيسية / الأستثمار والتجارة / استثمارك مع بنك الالماس الدولي

استثمارك مع بنك الالماس الدولي

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

وجودك هنا يعني أنّك مقبل على مرحلة جديدة من الحياة، لذا لا يسعنا في بنك الالماس الدولي إلا أن نهنئك على قدومك لتغيير حياتك الاستثمارية مضمونة الربح.

من هو !!

يُعدّ بنك الالماس الدولي من أهمّ البنوك حيث يعمل في مجال صناعة الألماس بداية من إستخراجة من المناجم وحتى توزيعة لتجار الألماس في جميع انحاء العالم ويعمل برأس مال بقدر 17 ترليون دولار .

هم يقولون أنّ “الألماس هو أفضل صديقٍ للمرأة” فلماذا لا تجعله انت “أفضل صديق للإستثمار” ؟

يعود كلّ ذلك إلى واقع عدم تمكّن العرض من مجاراة الارتفاع الأسّي في الطلب مما يجعل الأسعار تنفجر.

وإنّ الألماس هو على الأرجح أقدم وأغلى المواد وأكثرها صلابة على وجه الأرض.

ويتشكّل الألماس الخام على عمق كيلومترات عديدة في باطن عباءة الأرض، حيث أنّه في بيئة من ارتفاع الضغط ودرجة الحرارة تتجمّع ذرّات الكربون وتتبلور لولادة تلك الصخور المذهلة التي تسمّى الألماس، مشيرة بالتالي إلى الخلود.

ثمّ يتمّ استخراج تلك الصخور، وقطعها وصقلها قبل أن يتمّ تسويقها.

وإنّ العمل في مجال الألماس وتجارته قديمٌ جداً، ولكنّه اكتسب شعبيّة فعليّة في القرن التاسع عشر.

وفي الواقع، إثر العديد من الإبتكارات التكنولوجية واقتصاديات الانتاج الحجمي، والتي جعلت تنقيب المناجم واستخراج الألماس أمراً أكثر سرعة، بتكلفة معقولة وتحسين أمثل، ازداد العرض على الألماس بشكلٍ كبير. في هذه الأثناء، وبغية موازاة هذه الزيادة في العرض، قامت حرفيّاً الجهات الفاعلة الكبيرة في صناعة الألماس بخلق الطلب من خلال ربطه بالمعاني الرمزية مثل الحبّ، والخلود، والصحة، والهيبة، مّما جعل الطلب يتفجّر ويتخطّى العرض الجديد. من ناحية أُخرى، إنّ تطوير التوزيع والتسويق التجاري، وأساليب تقييم الجودة جنباً إلى جنب مع زيادة شبكة الاتّصالات والتواصل عبر الانترنت بين المستخدمين، قد ساعد في خلق سوق أسية.

مع ازدياد نسبة الشراء عبر الإنترنت كتوجّه رئيسي وضخم في هذا القرن، برزت معايير لتسعير الألماس وتحديد جودته ممّا جعل السوق أكثر قدرة على المنافسة وبالتالي أكثر إنصافاً للمستهلك النهائي.

هل أستثمر في الألماس !!

وفقاً لقناة أخبار المستهلك والأعمال (CNBC)، تحتفظ الولايات المتّحدة الأمريكية لنفسها بنسبة 40٪ من معدّل استهلاك الألماس، كونها السوق العالمية الأولى قبل اليابان والصين على التوالي.

بما أنّ مستوى المخزون قد انخفض بشكل كبير بالملايين، سترتفع الأسعار بنسبة 4٪ للألماس الخام، وستبقى كذلك للسنوات الخمس عشرة المقبلة.

وبالتالي فهذه هي الفرصة المثالية لأيّ شخص للاستثمار في الألماس والاستفادة من مزاياه الضريبية.

هل تعلم !!

انه وعلى مر السنين، كانت أسعار الألماس في ارتقاع ثابت ومتزايد، وفي الاعوام الاخيرة إكتشف الناس أن الاستثمار في الألماس يمكنه تأمين مستقبلهم لمدى الحياة.

وفي الواقع، أظهرت الدراسات الحديثة أنّه في السنوات الثلاثين الماضية كانت قيمة الألماس أكثر استقراراً وأقل تقلباً من أسعار الذهب مما يجعله أحد أصول الإدخار الجذابة للغاية .

هل تعرف !!

انه يُعتَقد أنّ أوّل حجر ألماس تمّ اكتشافه في الهند عام 800 قبل الميلاد، اما اليوم الألماس هو واحد من أغلى الأحجار في العالم. ومع الألماس الجديد الذي يتمّ اكتشافه واستخراجه من الأرض في كل عام، أصبحت شركات تجارة الألماس في حرب أبديّة لإنتاج أشياءٍ فريدة من نوعها وجميلة، والتي ستستحوذ على اهتمام الناس. وبين عاميّ 2017 و2032، سيشكّل الألماس أحد أهمّ وأكبر الخيارات الاستثمارية بسبب سعره المتزايد.

نصيحة سريعة

نصيحة للتحقّق من بريق حجر الألماس ألا وهي وضع مادّة فازلين على أسفل الحجر وفركه. إذا ظلّ بريقه واضحاً، فاطمئن لأنّك أجريت استثماراً عظيماً.

عقولٌ مبدعة من أجلكم

من اللحظة التي اجتمع فيها فريقنا سويّاً، بدأت فكرةُ هذا العمل بالنموّ. لذلك وضعنا أفكارنا، ومعرفتنا، وخبرتنا معاً، واكتشفنا أنّ هذه الأصول الإستثمارية، الألماس، قد نمت نموّاً ثابتاً ومنتظماً في السوق على مدى عقود طويلة، وأنها تفتقر إلى الدافع الذي تملكه الاستثمارات الأخرى، الأمر الذي يفتح باب الفُرَص على مصراعيه.

لا سيّما التفرّد، والهيبة، والرفاهية الذين يحملهم معه استثمارٌ جيّد في الألماس.

استثمر مع محبوبك

بعد كل هذا اقتنص الفرصة التي بين يديك وانضم الى الاستثمار المربح والمميز كتميزك الأن مع بنك الألماس الدولي يمكنك ارسال بيناتك والبنك يتواصل معك.

موقع بنك الألماس الدولي

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

عن RULA

شاهد أيضاً

مؤشرات الأسهم في تايوان ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ مؤشر بورصة تايوان صعد نحو 1.25%

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

15 تعليق

  1. انا مشترك مع بنك الالماس الدولي من 5 اشهر , ومن صفقة وراء صفقة , ازداد يقيني انني مشترك بمشروع ناجح به الملاذ من الارباح والاستثمار الامن الذي وجدتها من هذه الصفقات التي كانت تشجعني وتحفزني عليها اسمهان العمري, التي جعلتني احقق في هذه الفترة مايقارب ال 48765$, وسحبت 25000$ منهم حتى الآن.

  2. هل من احد سحب فوق المبلغ الذي بدء به مع بنك الالماس الدولي؟

    • كان لدي مبلغ 900000$, اخذت 250000$ من المبلغ وقررت اشغل مالي بمجال الالماس, ووجدت بنك الالماس الدولي الذي يعمل بهذا المجال, وقررت ان اجازف وابدء بهذا المبلغ معهم, ومن هناك تعرفت على مدير اعمال يدعى عمر طالب, ومن صفقة وراء صفقة كان عمر يعرضها علي , تمكنت في ظرف 17 شهرا ان اكسب لنفسي ثروة كبيرة من المال وصلت الى 1207000$, وانا مرتاحة معهم , وشكر خاص ابعثه لعمر طالب الذي عرفني جيدا كيف اتي بهذا المبلغ, وانا حتى الآن سحبت 500000$ من المبلغ.

    • وصل مجمل ايداعاتي مع هذا البنك في غضون 3 اشهر الى 36865$, ووصلت مجمل ارباحي الى 27485$, وسحبت حتى الآن هذه الارباح على ان اودع من جديد بصفقات جديدة مربحة, وكل الشكر والتقدير اوجه الى جعفر الاحمدي الذي كان يعطيني المزيد من الشجاعة من اجل ان اشترك بصفقات عديدة اكتسب منها الارباح .

    • انا اتعامل مع بنك الالماس الدولي من 9 اشهر, وبهذه الفترة تمكنت من ان استفيد من الارباح التي كانت من صفقات حققت منها الارباح الطيبة التي كان يعرضها علي جعفر الاحمدي, التي مكنتني من سحب ارباح حتى الآن وصلت الى 85700$, فشكرا جزيلا لك جعفر وللبنك على المساعدة.

  3. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,

    معاكم مريم ماهر , انا ساكنة في برلين -المانيا , طالبة جامعية في المانيا, ادرس هندسة كومبيوتر واتصالات , انا في السنة الثالثة , واصلي من بيروت-لبنان, وكنت احتاج الى مصروف الجامعة ومسلتزماتها وقسوط الجامعية, ولا اريد ان اضغط على اهلي اكثر من ذالك, فكنت ابحث عن طريقة اجلب بها المال, ولم يتيح لي الوقت كي اعمل عمل يناسب دراستي, لان دراستي بين ال 5-6 ساعات يومية, ولدي امور كثيرة ينبغي علي عملها بعد الدراسة, فوجدت قبل 5 اشهر عن بنك الالماس الدولي, ورايت انه المناسب لدراستي , نظرا للمعلومات التي اراها عن البنك, سجلت معهم, وبدئت احقق معهم الارباح , من الصفقات التي كانت اسمهان تعرضها علي , وتنصحني ان اشترك بكل صفقة, وتمكنت في هذه الفترة من ان احقق 44585$,وسحب المبلغ الذي اتاح لي البنك بسحبه عندما طلبت ذالك من اسمهان , ووصلني الى حسابي ببنك انترا في لبنان في غضون يومان من طلب سحب المبلغ, وانا مرتاحة معهم, لانه المكان الذي تمكنت به ان اكتسب ارباح دون ان يتأثر على دراستي, وساعدني على سداد كافة احتياجاتية الدراسية, بما فيها قسوطاتية الجامعية.

  4. انا ابغا اسالكم سؤال لو سمحتوم, هل من حد مشارك مع بنك الالماس الدولي, وسحب خلال المدة لي مشترك بها معهم ارباح فوق المبلغ لي بدء به مع بنك الالماس الدولي ؟ لو تكرمتم افيدوني .

    • حنان عز الدين الاحمدي

      انا مشاركة مع بنك الالماس الدولي من 9 اشهر , وقد تمكنت خلال هذه الفترة من ان اتحصل من ارباح وصلت الى 82500$ ,والتي كانت فوق المبلغ الذي بدئت به ,و التي حققتها من مجمل ايداعاتي التي كانت تعرضها علي مديرة اعمالي نوال عزام من خلال تشجيعي وتحفيزي من ان ادخل بكل صفقة واشارك بها حتى وصلت الى مرحلة ان اتحصل على هذه الارباح بفضل المساعدة التي قدمتها لي نوال عزام من ضغوطاتها علي في كل يوم من ان ادخل بصفقة معينة , حتى وصلت ان اكتسب ارباح ممتازة وصلت الى هذا العدد خلال فترة اشتراكي مع بنك الالماس الدولي.

      شكرا لكي نوال عزام على هذه المساعدة واتمنى لكي حياة موفقة وسعيدة.

    • لقد استطعت ان اسحب من بنك الالماس الدولي في 3 اشهر مبلغ 24650$, التي كانت من خلال دعم ومساعدة وتحفيز مدير اعمالي ناصر شاهين , الذي كان على تواصل دائم ومستمر معي عبر الهاتف, كي يعطيني المزيد من التعليمات والتوجيهات المتجددة اليومية , فقد استفدت منها كثيرا , حتى استطعت ان اكون هذا الرصيد, واسحبه الى البنك المستقبل في البحرين, الذي وصلني في ظرف 3 ايام فقط

    • استثمار مربح احققه مع بنك الالماس الدولي , الذي جمعت معه ارباح, من الصفقات التجارية المربحة التي عرضها علي مدير اعمالي ناصر شاهين التي وصلت في 10 اشهر الى 94360$, وتمكنت من ان اسحب 65480$ , وقد طلبت سحب المبلغ من ناصر, وناصر عاود لي باتصال هاتفي ليخبرني انه تمت الموافقة على سحب المبلغ, وانه بالفعل وصل الى حسابي ببنك قطر الوطني خلال 5 ايام من طلب سحب المبلغ, وانا احب اشكر ناصر على تسهيله لي الطريق نحو تحقيق الارباح واتحاحة الفرصة بسحب ما اردته الذي حولته الى حسابي الشخصي .

    • لقد تمكنت من مجمل الصفقات المربحة التي حققتها مع بنك الالماس الدولي في 9 اشهر ان اسحب من بنك الالماس الدولي 83250$, وانا لن انسى فضل مدير اعمالي الشخص الرائع ناصر شاهين الذي كان يعرض علي هذه الصفقات التي افادتني كثيرا حتى استطعت ان اجمع هذه الارباح واسحبها الى البنك الاهلي القطري الذي وصل بعد 3 ايام من طلب سحب المبلغ.

  5. هل بنك الالماس الدولي صادق ام نصب؟

    • انا من بعد ان خضت تجاربي السابقة باستثمارات عديدة بمجالات مختلفة كالذهب او الفوركس , لم اجد افضل من الاستثمار الذي ابدء به بالوقت الحالي عن طريق بنك الالماس الدولي , فإنني قبل ان ادخل وابدء معهم, اتصلوا بي من قبل بنك الالماس الدولي , وشرحوا لي عن البنك, وان هناك ارباح اتحصل عليها بفترة وجيزة, والتي لم اكن مقتنعة بهذا الكلام , حتى بدئت وخضت التجربة , ورايت بنفسي هذه الارباج انها فعلا ارباح حقيقية, وليست الغاية منها هو فقط اقناعي للاشتراك, فانا خضت تجربتي بان اكتسب ارباح من صفقات عديدة كان يعرضها علي مدير اعمالي معهم يدعى فيصل القاضي , الذي كان يوجهني وينصحني بان ادخل بكل صفقة , وان اجازف بنفسي وان اخوض التجربة, حتى نجحت بفضل الله تعالى , وبفضل فيصل القاضي ان اوصل الى مرحلة اتحصل عليها ارباح خلال 8 اشهر التي وصلت الى 70800$.

    • انا يوم بعد يوم وصفقه بعد صفقه يزداد يقيني بأن ماقمت به من الاستثمار ببنك الالماس هو المشروع الناجح والملاذ الآمن من تخبطاتي بالاسواق بمجال الفوركس والبيانزي والشركات الوهمية النصابة , خاصة لما يكون يهتم بالحساب مدير اعمال مثل السيد الكريم حعفر الاحمدي الذي يعجز اللسان من توجيه كلمات الشكر فحسابي الذي وصلت مجموع الارباح التي حققتها من عروض جعفر لي بصفقات عديدة خلال فترة زمنيه بسيطه التي لم تتعدى ال 7 اشهر الى 60200$ ،، وانا انصح الجميع باستغلال الفرصه والاستثمار ببنك الالماس.

    • لقد سحبت من بنك الالماس الدولي في ظرف 6 اشهر اكثر من 50500$, التي كانت من الارباح الكبيرة التي كانت من توجيهات وتعليمات ونصائح التي استفدت منها بشكل كبير من ناصر شاهين جزاه الله كل الخير والبركة, الذي ادلني نحو الاستثمار المربح والمريح مع بنك الالماس الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: