الرئيسية / الأستثمار والتجارة / إستراتيجية الخيار الثنائي 60 ثانية

إستراتيجية الخيار الثنائي 60 ثانية

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

إستراتيجية الخيار الثنائي 60 ثانية
فهم كيفية تداول الخيارات الثنائية. اكتشاف إستراتيجية حقيقية جديدة.
سوف تطلعك هذه المقالة على إستراتيجية مالية – لذلك يجب عليك أن توليها اهتماما كبيرا!
وقد اعتمدت واستخدمت هذه الإستراتيجية في المؤسسات المالية الكبرى بما في ذلك البنوك الكبيرة، والبنوك الاستثمارية وصناديق التحوط، والصناديق الاستئمانية وشركات الوساطة.

أوصي بقراءة هذه المقالة من البداية الي النهاية وبشكل دقيق. فهي مناسبة للجميع سواء كانوا استثمارين مبتدئين أو ذات خبرة في هذا المجال كما أنها مناسبة لتجار الخيارات الثنائية. سيتم تطبيق محتويات هذه الإستراتيجية المالية علي تداول الخيارات الثنائية كما أن المبادئ الكامنة وراء هذه الطريقة تمتد إلى كل أساليب التداول وجميع المجالات المالية الأخرى للحياة.

وعند استخدامك لهذه الإستراتيجية المالية للخيارات الثنائية، فانك سوف:
1) تزيد من أرباحك.

2) تقلل من الخسارة.

3) والاهم من ذلك ضمان عدم الإفلاس!

والحقيقة هي أنه عندما تستثمر وتداول في الخيارات الثنائية فانك في حاجة الى خطة معينة. فكل الاستثمارات الناجحة تتطلب منك أن تتوقع وان تضع القرارات المناسبة سواء كانت في بدء مشروع تجاري جديد، أو شراء منزل، أو الاستثمار في الأوراق المالية أو الخيارات الثنائية.

وتستند التوقعات علي اليقظة الدقيقة والبحث والاستراتجيات المتوفرة تحت تصرفك. والقرار الذي تأخذه بشكل فعال في تنفيذ التنبؤات الخاصة بك. وتعتمد نتائج تنفيذ القرار، أي مدي فعالية أو ضعف نتائج الاستثمار, بنسبة 95% من الوقت الذي تقضيه في البحث ومدي فعالية الإستراتيجية المستخدمة، وإذا قمت بتنفيذ الإستراتيجية بشكل صحيح، فان 5% الباقية ينبغي عليك تركها للحظ والصدفة.

وبالتالي، من أجل أن تحقق الأرباح باستمرار على الاستثمار الخاص بك، فإنك بحاجة إلى إستراتيجية مالية ناجحة، وهذا ما سيناقشه هذا المقال.

أولا: قم بتدقيق إلى حسابك المصرفي – إذا كنت لا تعرف محتويات الحساب المصرفي الخاص بك، قم بالنظر إليه الآن. انظر في كل من أصولك القابلة للتسييل وقم بإضافتها معا. وهذا يعتبر صافي الأصول السائلة الخاص – اي – الأموال النقدية. تذكر هذا العدد أثناء القراءة.

هناك العديد من الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها. ومن المهم أن يتم تنفيذ هذه الخطوات بشكل مرتب وذلك لأنها رتبت من حيث الأهمية النسبية.

الخطوة 1) حدد المخاطر الخاصة بك أي مدى قدرتك على المخاطرة؟
ينبغي أن تكون نسبة مئوية محددة من الدخل المتاح لديك. وينبغي تقسيم هذه النسبة عبر مجموعة من عوامل المجازفة بحيث يكون لديك استثمارات عالية ومتوسطة ومنخفضة المجازفة. وعادة ما يتراوح مجموع الدخل المتاح الذي يتم تخصيصه للاستثمار ما بين 5٪ – 35٪ وذلك يكون وفقا لنوع الاستثمار وأهداف الاستثمار وما مدي استعدادك للمجازفة به عند الاستثمار.

فعلى سبيل المثال إذا كنت تربح 100.000 دولار في السنة وتريد أن تكشف 20٪ من دخلك من خلال الاستثمارات فهذا يساوي 20.000 دولار. ثم تريد مضاعفة العدد 20.000 دولار بواسطة عامل المجازفة وذلك من أجل تحديد مستويات المجازفة.

ومرة أخرى، فمن الضروري تقسيم محفظتك الاستثمارية إلى عدة فئات من المجازفات: عالية و متوسطة ومنخفضة.
والمجازفة العالية عادة ما تكون في تداول الخيارات الثنائية. ويعتبر تداول الأوراق المالية (سواء كان ذلك عن طريق شركات الوساطة المالية مثل تشارلز شواب وفيديليتي) وتداول الخيارات الثنائية الاستثمارات عالية المجازفة وذلك لأنها تحقق مكاسب كبيرة ، ولكن يمكن أيضا أن تكون هناك خسائر كبيرة أيضا في نفس الوقت. ولكن، ذلك علي عكس الاستثمارات المنخفضة المجازفة مثل السندات الحكومية، أو تأمين المال في حساب سي دي، فان التاجر يكون لديه سيطرة وتحكم كبير على الاستثمار.

وبمجرد الانتهاء من تحليل البيانات المالية الخاصة بك وتحديد كمية الدولار وكنت على استعداد للاستثمار في الخيارات الثنائية، فمن الضروري اتخاذ إجراء آخر يعمل علي تشكيل الإستراتيجية المالية الخاصة بك.

دعونا نفترض ما يلي: من الأصول السائلة الخاص بك، قررت أن تستثمر 5000 $ في الخيارات الثنائية. والآن تريد أن تحدد مستوى مجازفة إضافية (من الدرجة الثالثة) والتي سوف تكون: كمية المال الذي تريد عرضه في آن واحد. ومرة أخرى، سوف تقوم بتحديد نسبة ما بين 15٪ إلى 35٪ (من 5000 دولار) لتكون معروضة في السوق في وقت واحد.

وينبغي علي كل تاجر أن يحدد مستوى المجازفة. وأقترح دائما التمسك بمستوى المجازفة وعدم زيادته، حتى تكتسب الخبرة في التداول. ومع ذلك، يمكنك دائما خفض مستوي المجازفة الخاصة بك.

دعونا نأخذ مثالا ملموسا:
الرصيد المتاح للاستثمارات 33.330 $

نسبة الرصيد المتاح للاستثمار المخصص لاستثمارات عالية المخاطر: 15٪

مبلغ الإيداع إلى الخيارات الثنائية: 33.330 X 0.15 = 5.000 $

موازنة 5.000 $

المجازفة 30٪

إجمالي الاستثمارات الحية في آن واحد 1.500 $

وإذا كنت جديدا علي هذا النظام، فينبغي عليك أن تأخذ بعين الاعتبار ادني مجازفة، وذلك سوف يستغرق وقتا طويلا لتعلمه. وعليك أن تتوقع بعض الخسائر في بداية الأمر، كما هو الحال في كل نظام جديد. ومع ذلك، فإن هذا النظام لتداول الخيارات الثنائية المالية قويا جدا لأنه يتيح لك الوقت للتجارة والبدء في فهم طرق التداول المختلفة وكيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية. ويساعدك هذا النظام الإداري المالي في زيادة أرباحك عن طريق توفير الوقت الكافي لتطوير استراتيجيات التداول الفعلي في طريقة تجعل مستوي المجازفة قليل جداً.

والأهم من ذلك، ستكون مرتاح البال من أي إفلاس أو أي ضائقة مالية.
يتساءل بعض الناس في بعض الأحيان، لماذا لا يمكنني المتاجرة بحساب تجريبي؟ فنقول، تعتبر الحسابات التجريبية رائعة وأنا في الواقع أشجع التجار على استخدام الحسابات التجريبية لتجريب المنصات وللحصول على فكرة عملها التجاري. ولكن ، التداول الحي في الأموال الخاصة بك لها شعور مختلف تماما عن التداول في الحسابات التجريبية. فهي تتسم بكثير من الضغط والصفقات التي تقوم بها تكون مختلفة في طبيعتها. ولذلك فمن الضروري في بعض الأوقات إيداع الأموال التي من المتوقع أن تخسر منها في البداية من أجل التجربة وتعلم قواعد اللعبة.

الآن وبعد أن حددت المبلغ المطلوب للاستثمار، دعنا ننتقل إلى التداول الفعلي.

الخطوة 2) الشعور بالارتياح عند التداول
خصص غرفة في منزلك حيث تتسم بالهدوء والطمأنينة. خصص ساعة واحدة في اليوم لاتخاذ قرارات حكيمة دون أي إزعاج أو ضجة. وتحدث الكثير من الأخطاء للناس وذلك لتوترهم وعدم اتخاذهم الوقت الكافي للقيام بالبحث السليم المطلوب لكسب المال، خاصة في الخيارات الثنائية على وجه الخصوص. فيمكن أن تكون الخيارات الثنائية مربحة جدا، ولكنها تحتاج الكثير من الانضباط والتركيز.

الخطوة 3) تحدد قيود الوقت
كم من الوقت لديك للتداول ؟ إذا كان لديك كمية محدودة جدا من الوقت، فعليك أن تقوم بصفقات قليلة. كما نقترح علي التاجر من اجل أن يحقق النجاح في تطوير الإستراتيجية أن يقوم ب 3-4 من الصفقات في يوم التداول. كما عليك أن تحدد الأيام التي ستتداول فيها كما يجب عليك الالتزام بها.

الخطوة 4) اختيار عدد قليل من الأصول
نوصي باختيار بما لا يزيد عن اثنين أو ثلاثة. حاول أن تختار ما يثير اهتمامك. بهذه الطريقة سيكون من السهل التركيز والبحث ومعرفة المزيد عن ذلك.

الخطوة 5) القيام بالأبحاث
دعنا نقول انك ستقوم ب 3 صفقات اليوم. يمكنك أن تقوم بالتأكيد ب60 ثانية أو ربع ساعة أو نصف ساعة أو ساعة واحدة من الصفقات ، ووضع 3 صفقات في غضون 30 دقيقة أو نحو ذلك، ولكن نقترح أن تقوم بالبحث علي الأصول الثلاثة التي ترغب في التداول بها قبل ليلة التداول. فعلى سبيل المثال، قم بالتحقق من المخططات الفنية والمالية ومن ثم وضع الصفقات على أساس الأحداث التي تحدث في اليوم التالي.

وبالتالي، اليوم الأول من التداول يعتبر في الحقيقة التحضير على ما سوف تتاجر به في اليوم التالي. وطالما قد خصصت الوقت والجدول الزمني للتجارة، عليك أن تكون قادرا على البحث عن الأحداث الساخنة التي يمكنها التأثير على الصفقات التي ترغب في وضعها. ومثال ذلك, ما هو الوقت الذي سيتحدث به الرئيس أوباما ، أو أي شخص مشهور يمكنه أن يؤثر على سعر السهم أو العملة التي تختارها. فالتقرير العملي السيئ يمكن أن يرفع العملات – وهذا شيء عظيم فعلا عند تداول الخيارات الثنائية وذلك لأنها تسمح لك بكسب المال عند الصعود والهبوط.

الخطوة 6) ضبط المنبه
والآن اخترت بالفعل عدد قليل من الأصول وأجريت البحوث – على الرغم من أنك سوف تقوم بوضع الصفقات في اليوم التالي، عليك أن تتحقق من معدلات الانتهاء ووضعها في المنبه الخاص بك بحيث يكون هناك تنبيه قبل خمس دقائق لتنبيهك في وضع الصفقات.

هذه الإستراتيجية المالية للتداول المذكورة أعلاه هي ليس للحصول على مخطط سريع لتحقيق الربح الكبير، ولكنها إستراتيجية قوية للغاية بحيث تسمح لك في تعلم وزيادة أرباحك بقليل من الجهد والقلق مما يؤدي في نهاية المطاف الي صفقات أفضل.


وأوضحت هذه الطريقة المالية كيفية إدارة المجازفات والاستثمارات المالية بحيث:

1) لا يؤدي الي الإفلاس.
2) تتيح لك مساحة كبيرة من المناورة المالية لتعلم أساسيات التداول بالمال الحي.
3) تتيح لك إمكانية تعلم المهارات التجارية المالية التي يمكن أن تكسب من خلالها الكثير من المال.

إذا كنت على استعداد لاستثمار بعض الوقت والطاقة في التفكير والمال في تعلم الخيارات الثنائية، فإن هذه الطريقة ستساعدك في إدارة ملفك الشخصي. لا يناقش هذا المقال أساليب محددة لكيفية كسب المال، ولكن يمكنك الحصول علي هذه الأساليب والطرق على موقع يناقش هذا المقال ما يسمى بكسب المال في الخيارات الثنائية.

والآن دعونا نأخذ مثالا حقيقيا مع بعض التفاصيل التي لها علاقة بنتائج الصفقات. دعنا نقول أنك قد اخترت كمية المجازفة الخاصة بك على أساس دخلك الخاص ومدي قدرتك في تحمل المجازفة في الاستثمارات والخيارات الثنائية على وجه التحديد. دعنا نقول هذا المبلغ هو 5.000 $، وأنت على استعداد للمجازفة ب 20٪ على الصفقات المفتوحة. وهذا يعني أنك في البداية سيكون لديك 1000 $ في صفقات مفتوحة في أي وقت من الأوقات. بحيث يكون 333 دولار لكل صفقة، وقمت بفتح 3 × 333 $ من الصفقات.

والآن, دعونا نفترض جدلا انك قد خسرت الصفقات. وبهذا تكون قد خسرت 1000 $ من أصل 5000 $ بحيث يبقي رصيدك 4000 $. ولديك 3 صفقات الآن، وطالما لا تزال تأخذ نسبة مئوية من محفظتك الاستثمارية المتاح لديك، فسوف تقوم بخفض مبلغ الاستثمار الخاص بك وتحاول مرة أخرى. الآن 20٪ من 4000 $ هو 800 دولار من مجموع المجازفات المتاحة. هذه 3 صفقات من 266$. فلو ربحت الصفقات الثلاث، بهذا تكون قد زدت من ميزانيتك الإجمالية المتاحة للتداول. ويمكنك زيادة أحجام التجارة أو حجم الصفقات وفقا لذلك طالما كنت تعمل ضمن حدود ميزانيتك والمتبقية وفقا للجدول المحدد.

فمثلا، دعونا نقول انك ترغب في كسب المزيد من الخبرة في التداول أو تنويع أنواع الأصول التي تقوم بالاستثمار فيها، فانك تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات، وضبط مبلغ الاستثمار وفقا لذلك. فمثلا، 20 $ بدلا من 333 $.

ومرة أخرى، فإن هذه الطريقة المالية تضمن لك عدم خسارة كل أموالك وذلك لأنك قد حددت مقدار المال الخاص للاستثمار في السنة المالية وفي استثمارات عالية المجازفة، والصفقات المفتوحة كما قد وضعت نظاما للتعامل مع الأرباح والخسارة.

تريد ان تغير حياتك

تريد زيادة دخلك؟

17345

تبحث عن استثمار امن

من السهل! سأريك كيف.

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوبنا

شاهد أيضاً

“جولدمان ساكس”: الأزمة الإيطالية ستلعب دورا محوريا في تهديد سوق السندات السيادية

تريد ان تغير حياتك تريد زيادة دخلك؟ تبحث عن استثمار امن من السهل! سأريك كيف. …

12 تعليق

  1. كيف استرد اموالي من شركة gulffx

  2. شركة gulffx شركة نصابه احذرو احذرو احدرو التعامل معها

  3. أستاذ أحمد مارأيك بشركة جولف اف اكس للتداول ؟

    • احمد المالكي

      شركة نصابة انصحك بالابتعاد عنها لانها تابعة لشركة الفوركس النصابة ,فهي تتعامل بمجال تداول الفوركس , وانا انصحك ان تبتعد عن الفوركس , لان هدفها تلتهم اموال الناس , فهي تحسن مدخولها على حساب التهامها اموال الناس المشتركة معهم ,
      فإن هذه الشركة عليها الكثير من الشكاوي وكتير ضحاية وقعوا معهم ,فهم محتالون بامتياز .

  4. السلام عليكم
    لو سمحت استاذ احمد
    انا جديد في هذا المجال
    وافكر استثمر في iq option
    ايش رايك فيها ؟
    سمعت انها راعي لشركة سيارات كبيره و شركه محترمه ولكن حابب اسمع رايك

    • وعليكم السلام سيد محمد ،
      iq option للاسف شركة نصابة وتستعمل اموال الرعاية لشركة السيارات من اموال الناس كي تصطاد كمية اكبر من العملاء وفي النهاية تجارة الاوبشن هي تجارة خطرة جدا لانها مثل صالة القمار وهي بعيدة من ان تكون استثمار .
      ان ارد ان تستثمر انصحك ببنك الالماس الدولي سمعتة طيبة وكثير اشخاص ينصحو به.

  5. الأخ احمد أشكر لك هذا المجهود جعله الله في ميزان حسناتك
    وسؤالي : ما رأيك في شركة أوبشن يو بانك ؟ وشركة NSFX ؟
    وما أفضل وأضمن الشركات التي ممكن التداول بها ؟؟؟
    ولك كل الشكر والتقدير

  6. محمد الدوسري

    اريد التداول بالخيارات الثنائية هل من امكانية عن اسم موثوق للتداول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح

استثمر في الالماس

ماذا تنتظر؟ إترك بيناتك وإنتظر مكالمة مندوب البنك للمزيد من التفاصيل

%d مدونون معجبون بهذه: